مكافحة الحشرات والبق لتلافي الأمراض

طرق علمية في مكافحة الحشرات والبق وكيفية تلافي الأمراض

الجزء الأول مكافحة الحشرات بطرق متجددة

بق الفراش

بق الفراش

في معظم دول العالم تكون الحشرات هي المؤرق الرئيسي لسكانها، ويتم تنظيم العديد من المهنيين العاملين في مجال حماية النباتات ضد الحشرات والأمراض وتكون مكافحة الحشرات صعبة لعدة أسباب منها أن المبيدات تكون غير صحية على البيئة المحيطة على النحو التالي، على الأقل فيما يتعلق بالمبادئ العلمية.

هذه العلوم في مكافحة حشرات المنازل والحقول وغيرها ذات الصلة الثلاث، التي تتعامل مع النباتات والحيوانات والإنسان، ينطبق أيضا أن أن “الوقاية خير من العلاج”، ولكن للأسف، فإن الوضع في كثير من الأحيان بعيدا عن هذا المثل الأعلى. وقد تجلى السبب الرئيسي في ذلك هو مرارا وتكرارا في هذه الندوة وينبع من نقص في المعرفة بشأن الأسباب الجذرية لتشكيل الآفات الحشرية.

كوسيلة لمنع هذه الآفات هو معروف، عادة أي خيار آخر سوى اللجوء إذا كنت تريد أن يكون على أمل تغيير من أي وقت مضى هذه الحالة، يجب أن نصنع العديد من المزيد من البحوث النظرية، خاصة أن الديناميات السكانية والبيئة من الأعداء الحشرات من الأشجار المعنية. وينبغي منح هذه التحقيقات أولوية قصوى، على النحو المبين في التوصية العامة الأولى من الندوة المعتمدة.

كان من بين المتحدثين في الاجتماع التاسع وناقش بشكل رئيسي “المكافحة”.

هناك أربعة أساليب القتال، ثلاثة منها: الكيميائية والبيولوجية، وكانوا موضع مناقشات مستفيضة في الندوة. الطريقة الرابعة، المكافحة الميكانيكية، لم تناقش في التفاصيل لأنها فقدت الكثير من أهميتها السابقة. إلى جانب قيود أخرى من ونقص في اليد العاملة في أوروبا والرقعة الشاسعة من الجبال وتكلفة العمالة في أمريكا الشمالية جعل هذا النوع من العلاج هو في كثير من الأحيان غير عملي. ومع ذلك، في البلدان حيث اليد العاملة رخيصة وفيرة، والمكافحة الميكانيكية لبعض الآفات الحشرية قد يكون ممكنا.

حشرات تسبب الأمراض

حشرات تسبب الأمراض

ومن المسلم به عموما أن جميع آفات ينبغي تقييمها بعناية قبل اتخاذ قرار المكاقحة أم لا. ومع ذلك، واجهت عقبة رئيسية هذا التقييم هو عدم وجود كثرة من البيانات الكمية عن الخسائر المباشرة وغير المباشرة الناجمة عن الأمراض والحشرات.

كما أبرزت الندوة في إحدى توصياته، فإن هذه التحديدات الكمية تعطي أنشطة البحث والاستكشاف ومكافحة الحشرات قاعدة أكثر صلابة، وتعزيز موقفنا ضد الغابة وعامة الجمهور وخصوصا مكافحة بق الفراش.

أنواع الصراصير

أنواع الصراصير

السلاح الذي يعتمد حاليا أكثر على المعركة ضد الحشرات من الجبال هو المكافحة الكيميائية. الإنتاج التجاري لعدة المبيدات الحشرية قوية للغاية والسهولة التي يمكن تطبيقها في مناطق واسعة تسمح بتحرك سريع وفعال معظم الحشرات. هذا يشير إلى التقدم المحرز مؤخرا مع أدوية السلفا والمضادات الحيوية في مجال الطب البشري.

ومع ذلك، المبيدات الحشرية العضوية الحديثة لها عدة عيوب خطيرة، لأنها يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية غير مرغوب فيها وضارة أحيانا (كما هو الحال مع المضادات الحيوية عند تطبيقها للإنسان)، مما أسفر عن مقتل ليس فقط للآفات.

في السؤال ولكن أيضا أعداء الطبيعية وغيرها العديد من الحيوانات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض هذه المبيدات الحشرية، بل هي سامة للإنسان.

على الرغم من أن هذه الآثار الضارة تعرف عليها من علماء الحشرات والمهندسين الزراعيين من العمر، فإنها لا تملك إلا مؤخرا تم فحص والتحقيق فيه من قبل الكونجرس الأمريكي. ولذلك، فإن الهدف يجب الآن اتباعه خلق المبيدات الحشرية أكثر تحديدا وأقل سمية.

عيب خطير آخر من المبيدات الحشرية هو أنها لا تقضي على الأسباب الجذرية للتشكيل من الآفات، والتي غالبا ما يتعين العام تطبيقها بعد عام، مما يزيد بشكل كبير في سماء المنطقة.

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير

لهذه الأسباب، وقد نوقشت أنواع أخرى من الحشرات من الجبال، أي المكافحة البيولوجية و، بشكل مكثف في الندوة. ومع ذلك، فمن المسلم به أن علماء الحشرات سوف تضطر إلى اللجوء إلى المواد الكيميائية لسنوات عديدة حتى الان.

المكافحة البيولوجية، في تطبيقه الكلاسيكية، وموجه في المقام الأول ضد الآفات الحشرية قدم. ومع ذلك، والإنجازات الأخيرة في مجال النضال الجراثيم  مثل استخدام الآفات جاذبة الجنس، الخ

الحشرات لمكافحة الآفات الغريبة هي مثيرة للاهتمام لا سيما في حالة من الحشرات التي تهاجم الجبال، نظرا للمحاصيل دوران طويلة. وهذا يوفر بيئة للتأقلم من الأعداء الطبيعية المستوردة أكثر استقرارا مما كان، على سبيل المثال، المحاصيل السنوية على الأراضي الصالحة للزراعة.

وتبين التجربة أن، قبل أن يوصي مقدمة، ودراسة متأنية لمجمل معقدة الطفيلي المضيف في بلد المنشأ هو أمر بالغ الأهمية. العديد من حالات الفشل لحقت به في وقت آخر يمكن أن يعزى إلى عدم وجود أبحاث التي أجريت على خصوصية بوصفها البلد المضيف والعلاقات المتبادلة بين الأنواع المختلفة من الطفيليات اكتشافها.

وهو جدال الذي هو ما إذا كان إدخال نوع فقط أو أكثر (أي الأكثر فعالية وأفضل التكيف). وهناك طريقة أخرى للمضي قدما هو إدخال جميع الطفيليات الأولية القائمة، بهدف إقامة مجمع كامل من الأعداء الطبيعية، مثل موجود في المساحة الأصلية. في بعض الحالات.

فقد لوحظ عدم التوافق بين مختلف الطفيليات قدم، ولكن كانت هناك حالات أخرى حيث تصرفت معقدة من مختلف الطفيليات أفضل من واحد نوع واحد . ولذلك، يجب أن تدرس كل حالة على وجه الخصوص.

ومن عيوب خطيرة من هذا النوع من الانجراف المكافحة البيولوجية التي غالبا ما التقييمات لفعالية مقدمات غير كافية. إلا مؤخرا جدا أنهم قد نشرت تقارير عن آثار عمليات المكافحة البيولوجية التي أجريت في الولايات المتحدة واستراليا وكندا. وهكذا، إلا من خلال تحقيق دقيق ومطول يمكن تقييم وتحسين النتائج.

تربية انتقائية من أصناف قدم الطفيل، والبحث عن الطفيليات ذات الصلة ارتباطا وثيقا الآفات في الأنواع المضيفة السؤال وتحسين المجمعات الطفيليات أو الحيوانات المفترسة نقل الأعداء الطبيعيين واحد إلى منطقة أخرى

النمل يسبب مشكلات داخل المنازل

النمل يسبب مشكلات داخل المنازل

استخدام الكائنات الحية المسببة للأمراض مثل الفيروسات والبكتيريا والفطريات التي تهاجم حشرات الضارة، هو مجال آخر من مجالات المكافحة البيولوجية حاليا موضوع الكثير من البحوث في مختلف البلدان. بعض من هذه الكائنات تقديم أنفسهم ليتم إنتاجها صناعيا طريقة تطبيق مشابه للمبيدات الحشرية الكيميائية، والتي يمكن استخدامها مع أي مشكلة.

الكائنات الحية الدقيقة الممرضة للحشرات لديها الكثير من التشابه للمضادات الحيوية باستخدام الدواء، ولكن لخصوصية أنواع مختلفة من الكائنات الحية الدقيقة لآفات مختلفة يجب أن تدرس بعناية قبل الشروع في التطبيق الخاص بك.

عادة، والكفاح الميكروبية ليست بالسرعة أو في بعض الأحيان بنفس فعالية المكافحة الكيميائية. ومع ذلك، وهذا له مزايا معينة، لأنه يزيد من فرص أن الكائنات المسببة للأمراض تنتقل من جيل إلى الحشرة المقبلة، وبذلك يتم الحصول على تأثير دائم.

إنجازات في مجال المكافحة

واحدة من أحدث الإنجازات في مجال المكافحة البيولوجية هي عملية معروفة من قبل الرقابة ، وهذا هو للحد من الأنواع الضارة عن طريق الإفراج عن الجماهير من أصناف أدنى وراثيا. الذكور تعقيمها بواسطة أشعة جاما ثم أفرج عنه بأعداد كبيرة في المنطقة التي تزاوج الحشرات مع الإناث التي تنشأ أي ذرية قابلة للحياة.

وقد تم تطبيق هذه الطريقة مؤخرا في سويسرا مع نتائج واعدة للسكان المحليين من . في بلدان مختلفة وتجري حاليا العديد من المشاريع الأخرى من هذا القبيل. اكتشاف المواد الكيميائية التي تعقيم الذكور أو يمكن كلا الجنسين تبسيط كبير السيطرة . ويمكن تطبيق هذه مباشرة إلى السكان الحشرات، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف.

والمكافحة الحيوية للحشرات لديها فرص جيدة للنجاح، كما أنها حققت تقدما كبيرا في أساليب وإجراءات القتال. وحشرة بمءخره كالمنشار الصنوبر

تربية وإطلاق أنواع من الحشرات التي تمتلك مجمع الجينات أدنى وراثيا (أي التي تضم العديد من العوامل القاتلة) هو طريقة أخرى للحد من تأثير السكان الحشرات وتهلك منهم.

بشكل عام، يبدو المكافحة الحيوية المناسبة ولا سيما في حل المشاكل التي تطرحها حشرات ، منذ بيئة مستقرة نسبيا من جبل تضمن عدم وجود آثار سلبية مثل المبيدات تدخل أو الممارسات الزراعية المزعجة.

الشكل هذا الطفيلي من الشرانق من حشرة لمكافحة الآفات قدم نوع من حشرة بمءخره كالمنشار الصنوبر. بينما في حالة بعض الطفيليات قد حققت نتائج مذهلة، وكانت هذه الأنواع بطيئة في بيان أثرها كما و كيل رقابة فعال.

مكافحة حشرات

مكافحة حشرات

كما عوامل المكافحة البيولوجية، مرة واحدة أن يتم إنشاؤها بنجاح تخليد أنفسهم، وتأتي لعبور الحدود السياسية، ويمكن للبلدان الصغيرة التعاون في المشاريع ذات الأهمية لعدة دول.

هناك بالفعل اثنين من المنظمات الدولية المكافحة البيولوجية: معهد الكومنولث المكافحة البيولوجية، لهم ثقافات  بالنسبة لمعظم البلدان أوروبا الغربية وحوض البحر الأبيض المتوسط.

بعض جوانب المكافحة البيولوجية، على سبيل المثال، والإثراء من المحطات مع إنتاج النباتات المزهرة حبوب اللقاح والرحيق للحشرات الكبار يشكل الانتقال إلى الطريقة الثالثة للسيطرة على الآفات، أي النضال أشجار ، وقد دفع ذلك الكثير من الاهتمام في الندوة.

الجزء الثاني المعركة هي مكافحة حشرات بالطريقة غير المباشرة :

  1. لمنع تشكيل الآفات الحشرية.
  2. لتغيير الظروف لوجود آفة لمكافحته.
  3. لمنع تلف الأشجار.
  4. لتسريع الانتعاش من الجماهير المنكوبة.

في حالة الهيئات المنشأة حديثا، ينبغي اتخاذ احتياطات من البداية. واحد من أهم المبادئ في هذا الصدد هو اختيار أنواع الأشجار المناسبة والسلالات المناسبة لنوع معين. كما تبين بجلاء التاريخ المعاصر من الأوروبية، يتم تشغيل أكبر المخاطر عندما يتم إدخال أنواع الأشجار في مناطق جديدة.

أمثلة عالمية

المثال الأكثر إثارة للإعجاب، الذي كان مقتصرا في البداية على المناطق الجبلية في وسط أوروبا أكثر من 1000 متر فوق مستوى سطح البحر. في القرن الماضي، و الأراضي المنخفضة، على أمل ل زيادة الإنتاج في وحدة المساحة، وأنها شرعت في استبدال الأصلية من البلوط والزان تنوب شوحي مزارع في المدرجات النقية.

الآن أن أول أو ثاني هذه الأجيال الصنوبريات والتي تم جمعها، يمكن أن نقدر تماما العيب من الجماهير نقية. هذه الجماهير ليس فقط تتدهور بسرعة التربة منع إنشاء هيئات جديدة، ولكن الخشب التي تنتجها هي من نوعية رديئة بسبب الهجمات المتكررة من قبل الفطريات والحشرات.

وقد أدى ذلك إلى استخدام هذه الجماهير لولب الورق والخشب المنشور من جودة منخفضة. ومن بين أنواع الحشرات التي كانت الأكثر خطورة تشمل الأقواس السوداء، وهي تكاد تكون غير معروفة في الطبيعية من شجرة التنوب.

إعادة التشجير

كثير من الناس يعتقد أن الأعداء الطبيعية لهذه الحشرات ليست موجودة في هذه الجبال عن المفقودين الأعشاب البحرية واستضافتهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد الأشجار يقدم زيادة قابلية في ظروف اصطناعية. ومع ذلك، فمن الضروري جدا أن تفعل المزيد من البحوث حول هذه المسألة لتوضيح الأسباب التي أدت إلى ما يسمى “اضطراب التوازن.” مما لا شك فيه، أن هذا المثال بمثابة تحذير لجميع تلك البلدان التي تواجه مشاكل مماثلة إعادة التشجير.

كما يزرع شجرة هي علم جديد نسبيا، واختيار الأصناف المقاومة لا تزال في بداياتها بالمقارنة مع عمل مماثل القيام به للدفاع عن هجوم الآفات الزراعية. في الآونة الأخيرة كان هناك مزيد من التركيز على تحسين المزارع استخدام الأسمدة الكيميائية في طريقة الزراعة المستخدمة عالميا. وقد أظهرت الأعمال الأخيرة التي أجريت في ألمانيا أنه في حين أن بعض الحشرات الماصة وازدهرت، وكان السكان من الحشرات في كثير من الأحيان صغيرة جدا عندما،

المتطلبات الأساسية

أحد المتطلبات الأساسية لمعاملة زراعة من حجم المكانة وخلال هذا التجمع، والمعروف في ألمانيا عن “إدارة صحية نظيفة”. ويشمل هذا الترتيب رقيق القصير والانتقائي للقضاء ضعيفة من الناحية الفسيولوجية والمظلومين الأشجار أساليب الحصاد “نظيفة” والاستخراج. وبقدر ما يتعلق الأمر الأخير، قد إجراءات قطع واستخراج الآلية الحديثة يشكل نكسة. على سبيل المثال، بعض أساليب قطع واسعة في أمريكا الشمالية بالتأكيد أبعد ما تكون عن غير مؤذية.

في الختام، يمكننا القول أن مستقبل مكافحة الحشرات على تحقيق التكامل بين الأساليب الثلاثة من الكفاح مجرد كلام. في الحالات العاجلة، قد تضطر إلى اللجوء إلى المواد الكيميائية. ومع ذلك، والعمل بلا كلل من أجل فهم أفضل للعلاقات البيئية بين الظروف والآفات الحشرية سيحل محل متزايد المكافحة الكيميائية مع اتخاذ تدابير وقائية، أو طرق على الأقل أكثر طبيعية من النضال.

الجزء الثاني مكافحة الأمراض

تقارير حول الأمراض

وكانت المعركة ضد المرض والحشرات آفات أشجار واحدة من آخر الموضوعات التي تمت مناقشتها في الندوة. في ذلك العديد من التقارير الشاملة في الأدب العالمي والأبحاث الحالية على أمراض الجبال يتم عرض تلخيص. وقد ناقشت هذه الاتصالات بحماس من قبل الممثلين من العلماء من مختلف البلدان المشاركة ومكنت مقارنات من المشاكل والأفراد التي أثيرت في حالات المتنوعة على نطاق واسع المشتركة.

الاتصالات المطلوبة، لأول مرة، من الأنواع الرئيسية من الأمراض ومن ثم الأمراض الرئيسية من الأشجار من البلدان أو المناطق حول العالم. في جميع الاتصالات تقريبا تعرضوا هم وتقييم تدابير الرقابة والمعروف عن أمراض معينة. وبالإضافة إلى ذلك، تم الأعمال ذات الطابع العام بمراجعة المبادئ والإجراءات والمشاكل مكافحة أمراض أشجار .

أمراض الدولية والمحاجر النباتية

وركزت الندوة بشكل أساسي على “الأمراض الخطيرة دوليا” والسبل الممكنة والوسائل لمنع انتشاره. وهكذا، تم التأكيد مرارا وتكرارا طوال الندوة أن “الحجر الصحي الفعالة هي خط الدفاع الأول ضد الانتشار الدولي للممرضات الى الجبال.” المبادئ والمشاكل وإمكانيات “تقييد حركة (الكائنات المسببة للأمراض)

البذور والمواد النباتية الحية والخشب في أشكال مختلفة لها” تم بحثها في الاتصالات بسبب المسؤولين في دوائر التفتيش في العديد من البلدان. وقد أوجز أساليب مختلفة من التطهير والتطهير ومحطة تطهير المنتجات ومواد التعبئة والتغليف (انظر الفصول السابقة). وأوصت الندوة عدة طرق لتعزيز الحجر الزراعي، وشدد على الحاجة إلى المزيد من الأبحاث، خصوصا حول مسببات الأمراض تنتقل عن طريق البذور والقتال.

قد يكون من المفيد تكرار السؤال في ضوء الغرض من الندوة لبدء وتعزيز التعاون الدولي في مجال مكافحة المرض. على الرغم من أن الكثير من النقاش حول أنظمة الحجر الصحي أساسا البلدان المستوردة المعنية، تم إصلاح بعض الالتزامات البلدان المصدرة. ليس هناك شك في أن كل بلد يجب أن يكون مستعدا لتوفير أكبر قدر من الحماية للبلد لشراء منتجاتها مثل تلك التي يأمل البلد الذي كنت تسوق.

مبادئ مكافحة الأمراض

المبادئ العامة التي تحكم مكافحة أمراض الجبال محددة مختلفة. المفاهيم الكلاسيكية مكافحة الأمراض النباتية: الإقصاء، وإزالة والحماية والتحصين، وتستخدم على نطاق واسع وفعال للمحاصيل الزراعية، تنطبق على الممارسة . وتوجه الأولين ضد الإثارة كائن حي أو مرض وآخر اثنين، إلى النبات المضيف.

تدابير مكافحة الحشرات

مكافحة الحشرات والتي وضعت خصيصا للحد من أو حتى إزالة العوامل المسببة للأمراض معينة، وتشمل العلاجات الطارئة والمؤقتة الموجهة ضد مسببات الأمراض التي أدخلت حديثا قبل أن تصبح راسخة أو ضد الأمراض الموجودة التي وصلت، أو تهدد وصول إلى مستويات وبائية في ظروف مواتية بشكل خاص.

على الرغم من أنها مكلفة، فإن استخدامها قد يكون له ما يبرره في مناسبات معينة عند قيمة قطع أو بعض أشجار عالية جدا. ومن بين الأمثلة المذكورة لهذا الغرض استخدام مبيدات الفطريات ومبيدات الحشرات، ومبيدات الأعشاب ومواد التبخير للتربة، وتنفيذ الممارسات الخاصة الثقافية في المشاتل الحرجية.

مزارع أشجار عيد الميلاد، وأحيانا في المزارع الحرجية، واستشهد عادة مع أشجار الظل والحلي. وقد اقترحت البحوث التي أجريت مؤخرا إمكانية استخدام الكائنات الحية الدقيقة العدائية، والمضادات الحيوية، والمواد  النظامية، منظمات النمو في مكافحة أمراض الأشجار.

عيوب مكافحة الحشرات بالطرق القديمة

تدابير الرقابة غير المباشرة تميل إلى تصحيح أو منع العيوب الأساسية لظروف التي يمكن أن تكون حافزا كما الأولي لتفشي المرض. وهذه التدابير الوقائية بدلا من العلاج من الأمراض ويتم تطبيقها لفترات طويلة من الزمن. على الرغم من أن في بعض الأحيان أنها تعتبر عرضية إلى الممارسات الإدارية العادية، وهذه “القواعد ” غالبا ما تأخذ على دور رئيسي ويمكن تحديد كيفية كبيرة نوع من المستخدمة . يجب أن تكون متوازنة نفقته المباشرة مع خسائر التي تحول دون والفوائد.

المخاطر المحتملة

اعترفت الندوة أن “كما في كل يوم يتم استبدال الجماهير أكثر طبيعية مع إعادة إحياء المزروعة بشكل مصطنع أو” مشاكل الصحة النباتية الجديدة تنشأ. وقد دلت التجربة على المخاطر المحتملة للزراعة نوع واحد في وقت واحد في مناطق واسعة. نقص الرعاية في اختيار أنواع الأشجار أو البذور. استخدام زراعة المواد ذات نوعية رديئة. زرع في محطات تدهورت للغاية.

والإهمال من المزروعات الجديدة. ومع ذلك، فإن الفائدة الكبرى التي يمكن استخلاصها من هذه المزارع وفرص إدارة مكثفة سيسمح للتطبيق الجديد، وتدابير المراقبة ربما أكثر فعالية من الوقت ويتم زرع. الجماهير زرعت أيضا إعطاء الفرصة لاستخدام المواد الزراعية مقاومة متفوقة، التي تم إنشاؤها عن طريق الانتقاء أو عن طريق التهجين وهناك بالفعل تجاريا أنواع الأشجار المتنوعة مقاومة.

يجري إجراء دراسات تفصيلية من الأمراض من الحشرات لتحديد الاحتمالات الهائلة التي لديها لمكافحة الآفات على حد سواء الأصلية وأدخلت اليرقات في الصورة من الصنوبر الأوروبي ذبابة ميتة من قبل الفيروس المسبب للمرض هم متعدد السطوح.

تقارير مكافحة حشرات البق

في تقارير ما يقرب من جميع الأمراض أمثلة كثيرة من التدابير الفعالة لمنع زراعة أو محاربة تقليل الخسائر الناجمة عن الأمراض المذكورة وخصوصا البق. في الواقع، يبدو أن المعركة الحالية ضد الأمراض هي طبيعة غير المباشرة وتشمل التعديلات في ممارسات إدارة . التعرف على هذه الاحتمالات، وأوصت الندوة بشدة الاستخدام المتزايد للمعلومات كبيرة موجودة، ولكن في الوقت نفسه، أوصت أن التحقيقات لا تزال بحثهم عن أفضل الطرق لمكافحة البق. وبالإضافة إلى ذلك،

الأمراض والعدوى

دعت الندوة لزيادة البحوث “لمزيد من المعلومات حول تحديد وتوزيع وبيولوجيا مسببات الأمراض ” حول العمليات العدوى، وآثار علم الأوبئة البيئية، وردود الفعل المتبادلة بين المضيف والطفيليات، وآليات المرض، وردود الفعل الدفاعية والاختلافات الوراثية في البلد المضيف والممرض. يجب أن يكون لهذه البحوث النظرية والدعم المالي السخي.

وإن لم يكن ينظر إلى التطبيق الفوري لنفسه على حالات الصحة النباتية الحقيقية بسهولة. هذه الدراسات النظرية عموما تقدما هاما للعلوم. وفي الوقت نفسه، اعترف الندوة على ضرورة إجراء تقييمات كمية أفضل من الخسائر الناجمة عن الأمراض لبرامج الأبحاث في مجال مكافحة المرض يمكن أن تكون موجهة نحو حل القضايا الأكثر إلحاحا مصنوعة.

عندما لا يكون هناك وسائل المكافحة البيولوجية والقيم جبل مرتفعة، بل هو تطبيق الجوي ضروريا في كثير من الأحيان من المبيدات الحشرية على و على نطاق واسع. حاليا، يتم تحرير الأشجار من وباء الطاعون الذي المعركة، ولكن في كثير من الأحيان لا تؤخذ في الاعتبار الواجب أشكال الحياة الأخرى مثل الأسماك والطيور والبشر.

المسؤولية والتدريب

كما أن المسؤولية الرئيسية عن تنفيذ تدابير الرقابة السارية على أو المديرين أو مديري ، على حد سواء يجب أن تستوفي على الأقل من الأمراض الرئيسية التي تهدد الجبال والتعرف على علامات وأعراض وتفسير أهميتها اعتمادا على الأضرار الحالية والمستقبلية، ومعرفة وتطبيق تدابير الرقابة حيث قيمة تصاريح كتلة، أو تعرف كيف ومتى وأين لطلب مساعدة من المهنية.

ولكن أيضا تنظيم وتقديمها بطريقة مفهومة للمجموعة. تحقيقا لهذه الغاية، نظرت الندوة العديد من الآليات التي يمكن أن جمع وتنظيم وتلخيص المعلومات وتوزيعها على بيئات مختلفة في جميع أنحاء العالم . وبالمثل، فإن الاعتبارات المتصلة بتدريب المطلوبة ، ومديري وضباط من أجهزة التفتيش للاضطلاع عملهم، أدت إلى توصيات محددة للندوة.

مكافحة آفات

وباختصار، فإن المبادئ التي تحكم السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة هي كما يلي:

  • يجب أن يكون هذا المرض يشكل خطرا كبيرا، وفقا للتقديرات السابقة.
  • يجب أن يكون تطبيق تدابير الرقابة شاملة وكاملة، يخضع تماما لهذه المعايير التقنية.
  • يجب أن يكون أبحاث ديناميكية ويستمر لتدابير الرقابة هي الأفضل والأكثر حداثة.
  • مديري والجمهور يجب أن تكون على علم جيد لمعرفة الإمكانيات والقيود المفروضة على برامج المكافحة.