مكافحة حشرات الصراصير والإبادة

| الكويت, مكافحة حشرات | 18 نوفمبر، 2016

Bed bug

مكافحة حشرات الصراصير والإبادة، والبراغيث، العث والبق

نظام الرش من خلال المعدات اليدوية، تعمل عبر المنطقة، الألواح، والمصارف، وصناديق والزوايا المظلمة المجاري الداخلية والخارجية، وتقع في المنازل. المبيدات الحشرية ويطردون الحشرات الضارة، والمتبقي تحدث اتصال الحشرات مع المبيدات الحشرية.
العجينة أيضا كفيلة لقتل الصراصير المختبئة تطبيق يدويا في الحجرات، والشقوق والنقاط الاستراتيجيةفي مكافحة حشرات المنازل، وبالتالي قتلهم إذا ابتلع. “فقط من أجل السيطرة صرصور”.

مكافحة الصراصير

مكافحة الصراصير

مكافحة وإبادة النمل المحلي، والأرضة.

محددة للسيطرة على النمل المنزلية. تطبق في الحجرات، ومسارات ونقاط استراتيجية من أجل جذب النمل، وبالتالي قتلهم ابتلعها (الفم تغذية الفم).
نظام حبيبات (الرائحة) – حبيبات صلبة لمكافحة النمل النمل. تطبق على مقربة من نواطير عش من أجل جذب النمل، مما يسبب لهم تحميل إلى عش النمل الخاص بك، وقتلهم إذا ابتلع.

مكافحة النمل

مكافحة النمل

مكافحة وإبادة العناكب: العناكب والعقارب والقراد.

مكافحة الحشرات عن طريق المغلف أو مسحوق قابل للبلل، لأن لديهم الأثر المتبقي كبيرا. نفذت أساسا في الهواء الطلق المناطق، الألواح، والمصارف، وصناديق المجاري، الشقوق والجدران والأقبية الموجودة في البيئة المحلية، والتي تحدث الاتصال الحشرات مع المبيدات الحشرية.
تطهير للطيران: الذباب والبعوض.

مكافحة الحشرات وعلم الأحياء

مكافحة العناكب

مكافحة العناكب

القضاء على العناكب

القضاء على العناكب

من خلال المعدات اليدوية، تعمل على الجدران الداخلية والخارجية بالمبيدات الحشرية المغلف، من أجل تشكيل حاجز منع دخول الآفات.
الطعوم نظام – تطبيق يدويا في شكل حبيبات جافة على سطح مستو، لوحات أو الصواني أو حبيبات بالماء باستخدام كما مبلل الطعم، وزيادة جاذبيتها. فقط من أجل السيطرة على الذباب.

مكافحة صرصور المجاري أو صرصور الطيران.

خزانات الصرف الصحي والصرف الصحي، وخزائن المطبخ، غرف مضخات والمعارض الكهربائية وغيرها، والتي تعد موطنا للحرارة والرطوبة.

مكافحة الصرصور الأمريكي.

أنواع الصراصير

أنواع الصراصير

الغذاء: بقايا الطعام نسيت وتفضيل تحلل المواد العضوية وغيرها من المواد الحلوه.

دورة الحياة: الأنثى تنتج حالة وقائية من البيض تسمى الحويصلات البيض، التي لديها حضانة 25-40 يوما تحتوي على 14-28 البيض. عدد الحويصلات البيض لكل أنثى: حوالي 30. فترة تطوير الحوريات سوف 130-150 يوما. متوسط العمر الافتراضي للبالغين، 250-350 يوما، وأقل من ذلك في الذكر. درجة الحرارة المفضلة: 30-33 C.

الخصائص الفيزيائية: والحوريات هي مجنح وفقد شعره من خلال طرح الريش (تغيير قذيفة). في انسلاخ يكون اللون الأبيض حتى سن البلوغ حيث يظلم تلوين ويصبح البني، وشكلت مع أجنحة.

تحديد الهوية: البراز وجودها، مثل الأضرار التي تسببها ورائحتها.

الوقاية: الحفاظ على نظافة المنزل، حرق القمامة، والحفاظ على الأراضي المحيطة ينتقون من دون أية نفايات. القضاء على مخابئ يجب سحب الشقوق والفجوات تحت المغسلة، والألواح وتوقف في المطبخ ومخزن، وحفظ الأغذية،  المبيدات الحشرية: الطعم، والهباء الجوي،الإتصال بشركة مكافحة حشرات.

الاسم الشائع: صرصور الصرصور الألماني أو المطبخ

الموئل: ليلة العادة، حار وجاف البيئات

الغذاء: هم النهمة، وتناول كل شيء، وخصوصا المواد الغذائية ذات الأصل الحيواني والتي لها الدهون.

دورة الحياة: يعيش ما يصل إلى سنة واحدة (الفقس الموت)، وتضع الأنثى ما يصل إلى 10 (كبسولة تحتوي على البيض)، كل منها يحتوي على 23-45 البيض. حضانة البيض لمدة 14 يوما. لديهم التحول غير مكتمل.

الخصائص الفيزيائية: الحجم: 1.5 سم اللون بني فاتح الكبار المظلمة حورية البني مع خطوط سوداء. البراز: كرات صغيرة مظلمة.

التواجد: تحقق من الشقوق المصارف، والبلاط، والأرفف، والورق المقوى، وجود البراز ورائحة.

الوقاية: تجنب استخدام صناديق من الورق المقوى والخشب، والتنظيف الدوري، وذلك أساسا في المعدات وتحت المصارف، والخزائن والرفوف، حزمة النفايات في الأماكن مع مكبات النفايات المغلقة.

حقائق: ترتبط الصراصير في نشر عدد كبير من البكتيريا والفطريات والفيروسات والطفيليات. أنها تتسبب في أمراض مثل التهاب الملتحمة، التهاب المعدة والأمعاء، والتهابات المسالك البولية، والتسمم الغذائي، والحساسية والالتهاب الرئوي، الخ

الموئل: العث لها ونهاري ليلية، ينشطون ليلا ويختبئ في النهار، وتجنب الاتصال المباشر مع الضوء. لذلك، لتضيء ضوء الغرفة، العث تسعى إلى الاختباء في الشقوق أو خلف الأثاث واللوحات.

كتب تتغذى على المواد الغنية بالبروتين والسكر أو النشا، ويجري شائعة جدا في المنازل، حيث أنها يمكن أن تسبب الضرر للحبوب هجوم ودقيق القمح (الرطب) ورقة تحتوي على الغراء (ورق الجدران، وملزمة في غلاف عادي،: الغذاء وما إلى ذلك)، منشى الملابس والنسيج “الحرير الصناعي”. مهاجمة نادرا ما المنسوجات الصوفية والمنتجات الحيوانية الأخرى.

دورة الحياة: الشباب تشبه البالغين باستثناء كونها أصغر، وهذا هو، وضع مباشرة دون معاناة التحول. يترك البيض شكل الشباب الذي ينمو، يعاني تغييرات عدة مرات حتى بلوغ سن الرشد. بعد فتحة، هناك على الأقل ستة أطوار. الساعة التنمية في الظروف المناخية لدينا، ما يقرب من سنة واحدة.

الخصائص الفيزيائية: مظهره يشبه الفضية، وبالتالي واحد من الأسماء في اللغة الإنجليزية هي “الفضية”. الأنواع الموجودة في المنازل لها لون رمادي فضي. حجمها يختلف ،85-1،3 سم تبعا للأنواع والطور (مرحلة التطوير).

الوقاية: السيطرة أو القضاء على البقع الرطبة مثل تسرب السباكة. تجنب تراكم من الصحف والكتب والمجلات القديمة دائمة من مصادر غذائية أخرى. سد الشقوق والأخاديد في الهيكل حيث هذه الحشرات يمكن المأوى. تجنب إدخال المواد من المواقع التي لها تاريخ في الإصابة من قبل العث (صناديق من الورق المقوى، أكوام من الكتب والصحف والمجلات، وما إلى ذلك). دوري الكتب النظيفة وغيرها من المواد المخزنة التي يمكن أن تكون بمثابة الغذاء.

أهمية: العث من الكتب يمكن أن يسبب أضرارا جسيمة في الملابس ورقات. عندما تكون موجودة في المكتبات، وهناك حاجة لمراقبة دورية (سنوية).
هذه النمل التي تسبب ضررا كبيرا للزراعة، وأهمية دراستهم بسبب الأضرار التي لحقت بالمحاصيل، وعدد كبير من المستعمرات أن منطقة معينة يمكن أن تقدم. النمل هي نوع من النمل حصادة في البرازيل.

توجد عادة في المناطق الريفية والحدائق. ويتكون السكان من الأفراد من مختلف الأحجام والأشكال وفقا للوظيفة أو عمل يقومون به.
الغذاء: متخصصة في قطع الأوراق وغيرها من أجزاء النبات لضمان بقائهم على قيد الحياة. يتم إدخال المواد مقطعة إلى عش وتوفير ركيزة لتطوير نوع من الفطريات التي تشكل غذاء للنمل.

الخصائص الفيزيائية: ورقة لقطع النمل جماع أثناء رحلة أو رحلة الزواج. يحدث هذا القطيع عادة في واضحة والأيام الحارة والرطبة خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر. خلال الرحلة الذكور تخصيب الإناث. هذه العودة إلى الأرض، وأفرج عنه من الأجنحة ومحاولة لاختيار مكان مناسب لتأسيس مستعمرة جديدة. الذكور تموت بعد وقت قصير من الرحلة.

الوقاية: تكون عن طريق المكافحة المستمرة  للحشرات داخل الثقوب والشقوق ختم داخل المنزل، والحفاظ على المواد الغذائية المخزنة في حاويات مغلقة بإحكام، والحفاظ على بيئة خالية من فتات الطعام.

تفضيل الحشرات الصغيرة، ولكن تناول ما يقرب من أي حشرة. ويمكن أن تستهلك بكميات كبيرة من الطعام مرة واحدة وتخزينها في أعمى الأمعاء. أنها قادرة على دعم الصيام القسري كبيرة أو يمكن أن يعيش مخزوناتها لعدة أشهر، حتى 1 أو 2 سنوات من دون تناول الطعام.

دورة الحياة: لا فقاعة، ولكن الزيادات تتم عن طريق سلسلة من بشرة من النباتات. بعد الفقس، والشاب بالفعل تكوين العنكبوت، في الماضي أعلى تظهر العينين ويموت، وقادرة على اتخاذ الخطوات الأولى، وتحرير الحويصلات البيض.

تحديد الهوية: فيرة نسبيا في المنازل وحظائر وغيرها من المباني نظيفة قليلا.

الوقاية: تجنب تراكم المواد، وتجنب تراكم من الغابات، ودائما الحفاظ على نظافة وتنظيم لقائي ضد الحوادث ومكافحة حشرات مستمرة.

القدرة: وهي قادرة على انتاج الحرير. بعض العناكب الكبيرة هي قادرة على قتل الأسماك والفئران والجرذان والطيور الصغيرة وحتى الثعابين مع سمومها. لديهم القدرة على تخزين المواد الغذائية في الأمعاء أعمى أنبوبي. إمكانية لتحمل الصيام القسري لعدة أشهر، وحتى سنة أو سنتين دون تغذية.

الاسم : العقرب

عقرب

عقرب

من أنواع العقارب السامة

من أنواع العقارب السامة

الاسم العلمي: الطيطة الطيطة المشرشرة

الموئل: هو دائما تقريبا تبين دينتو من المدن والبلدات والبنى البشرية، اختراق كل غرفة من المسكن. تفضل الأماكن المظلمة: مكدسة الطوب والخشب والبلاط والزجاجات الخ

الغذاء: جميع المفصليات والحشرات. تفضيل الحشرات رخوة يمكن أن تتغذى على كل يوم تقريبا، وشرب الماء بكثرة، ولكن قادرون على الصيام لمدة بضعة أشهر.

دورة الحياة: التكاثر الجنسي، الذكور مع الفرجار أكبر. T. المشرشرة: التكاثر اللاجنسي، والإناث إلا من خلال التوالد العذري، دون ذكر.

الخصائص الفيزيائية: اللون: بني أو الصفراء. التي قدمها، وقبضة كاملة، واللدغة قد فتح لإفراغ غدد السم ويحدث تغيير الجلد.

تحديد الهوية: ودائع للأخشاب، مكافحة حشرات داخل الأماكن ذات الرطوبة العالية والمباني القديمة والمواد التراص عرضة للحفاظ على العقارب على قيد الحياة واللعب.

الوقاية: تنظيف الغرف، غرف نوم، وتسريح العمال، ويصب القمامة. حفظ والملابس والأحذية، وتجنب تكديس الخشب والبلاط والبلاط.

أهمية: في ولايتي ساو باولو (الداخلية ورأس المال)، ميناس جيرايس وفي شمال شرق البلاد كبيرة، ومعدل الحوادث مع العقارب مرتفع. العناية المناسبة وخاصة مع الأطفال الصغار ويمكن أن تكون قاتلة.
الفضول: كيف يمكننا القيام به لتحديد جنس العقرب الأصفر؟ المهمة الحقيقية المستحيل! والحقيقة هي أن ما بين هذا النوع من العلمية المشرشرة اسم الطيطة هناك الإناث فقط. أنها تتكاثر من خلال عملية تسمى “العذري”، لا البويضة أو الحيوان المنوي. يتم تشكيل جديدة داخل الكائن الحي الأمهات من خلية الإنجابية واحدة، قادرة على تكرار الشفرة الوراثية كامل للأم.
معظم أنواع من القراد هي البرية، والطفيلية عدة أنواع من الحيوانات المضيفة. تم العثور على عدد قليل من الأنواع في بيئات محدودة مثل أعشاش والجحور من مضيفيهم.
الموئل: وهي منتشرة في جميع أنحاء الأرض في الميدان أو في المدينة، حيث أن السبب الرئيسي لعمله هو الذي يغذي الدم وبالتالي يعتبر واحدة من الناقل الرئيسي للعديد من الأمراض الناجمة الإنسان أو الحيوان من الفيروسات والبكتيريا والطفيليات وكساح والتي تنقل الأمراض للإنسان والحيوان.
الخصائص الفيزيائية: هناك أنواع المجهرية قطرها إلى 0.25 مم. وهم يعيشون في كتل من العشب على الأرض، بين الغابة في المناخات الرطبة أو الجافة، في كل قارة، والقراد وعادة ما يكون البيضاوي، وصائم والخطط في اتجاه ظهري بطني، ولكن بعد الرضاعة هي محدب وحتى كروية. ويتكون غلافه من الكيتين في شكل الهيكل الخارجي، وصعبة وقوية فيما يتعلق ركاكة لها.

أهمية: عند استخراج كمية كبيرة من الدم، أو كمية، ومستوى الإصابة، لدغاتة السامة المكافحة التي تسببها لعاب القراد، التي تمتص الدم لأنه يقحم اللعاب الخاص بها عند نقطة كنت أعرض جهازك الشافطة لمنع تخثر الدم ضحاياه، ويمكن أن لعاب كثير من الأحيان يسبب هذا الاجراء لا مزعج فحسب، بل أيضا سامة أو حساسية، والعمل الإمراض – في إشارة إلى إمكانية أن يكون هناك لتجد المصابين مختلف عناصر هذه الأمراض مثل الفيروسات، وما إلى ذلك انتقال نتيجة لكزة الأمراض المختلفة، مثل الجبال الصخرية المبقعة بين كثيرين.

مئويات وأم أربع وأربعين والقمل من رسوم ليست الحشرات لأن لديهم أكثر من ستة أرجل. عند وقوعها في منطقة طبيعية هذه الكائنات لا يسبب أي مشاكل، ولكن
ويمكن اعتبار الآفات في بعض الأحيان عندما تشترك في نفس الفضاء مثلنا البشر.

الموئل: في المناطق الحضرية، عادة ما تكون موجودة مئويات في الحدائق، في إطار مسألة المتراكمة العضوية (الأوراق واللحاء)، ودائما في الرطبة. هم أيضا حول المنازل وعادات المنزل، كونها وجدت في: الحدائق، حديقة سريرا، والأواني، شجرة والحصى والطوب أو تحت أي مقصورة الإسكان حيث تتعايش غياب أشعة الشمس.

بعوض الضنك تنتشر في حاوية الاصطناعية، وتقع داخل المقر أو في جوارها، ويفضل أن تحتوي على المياه النظيفة مثل خزان المياه ومحطات الأواني والعلب والزجاجات، والمياه الباردة الإطارات الحيوانات، ونوافير الزينة أيضا استخدام المستودع الطبيعي كما جوفاء أشجار الخيزران، وجوز الهند قذيفة.

الغذاء: اليرقة صغار الكائنات الحية الدقيقة – الحاجة إلى الدم لنضج البيض كل أربعة أيام.

الخصائص الفيزيائية: البعوض، المعروف أيضا باسم البعوض، البعوض، المخرز، البعوض الأظافر أو البعوض تنتمي لأمر ذوات الجناحين ولها زوج واحد فقط من المقابلة أجنحة غشائي، ومن هنا جاءت تسميته من اجل. وهي ذات أهمية كبيرة في مجال الصحة العامة، كما أنها يمكن أن تنقل العديد من الأمراض.

مثل الحمى الصفراء وحمى الضنك وبعض أنواع من التهاب الدماغ وداء الخيطيات، الخ البعوض هي أيضا من الأسباب الرئيسية للإزعاج، والعديد من المناطق الترفيهية لم تعد تستخدم بسبب وجود هذه الحشرات في مواسم معينة. ومن بين الأنواع الهامة من البعوض هي الجنسين الأنوفيليس وبعوض.

الوقاية: تجنب تراكم المياه في أي شكل من الأشكال، نظيفة أم لا، في أي حجم بعدم السماح للاستنساخ من البعوض. عمليات تفتيش دورية في البيئات الداخلية والخارجية.

وضع الرمال في أطباق الماء. التنظيف المستمر للحاويات مثل نوافير الشرب. كسر شظايا الزجاج المثبتة على الجدران. إطارات قطع والظروف الخطرة الأخرى ومكافحة حشرات مستمرة.

هناك أنواع كثيرة من النمل المنزلية، وبعضها يحدث في البيئات المنزلية هي غريبة، أي أنهم في بلدان أخرى. جاءوا إلى بلادنا من خلال التجارة والوسائل التي معظم الآفات على نطاق واسع. هناك العديد من أنواع النمل المحلية بما في ذلك النملة، والنمل الأرجنتيني، النمل الأبله، النملة بهلوانية، النملة والنملة جنون الشبح.

الموطن: المباني والعديد من المواقع الملائمة لالنمل تجعل أعشاشها. المواقع المفضلة وراء الجدران، وخزانات والتوصيلات الكهربائية والمواسير الكهرباء، في توقف والنوافذ والأبواب، والشقوق في الأرصفة، عجلة القدمين وحتى في مجال الالكترونيات. يتم إخفاء معظم هذه المواقع مما يجعل من الصعب موقعه.

الغذاء: كثير من النمل محلية الصنع مثل السكر تنجذب إلى مساكن الإنسان للسكر أو الحلوى، ولكن أيضا مهتمة في الأطعمة الأخرى، ولا تتوقف تلتهم الحشرات.

الخصائص الفيزيائية: معظم النمل التي تحدث في الأسرة هو متعدد الزوجات، أي لديها ملكة أكثر من تلقيح داخل العش. الإناث الخصبة، أو ملكات هي التي تضع البيض. الذكور البالغين هي المجنحة ويعيش بضع ساعات، ما يكفي لتلقيح الإناث. إنهم يتكاثرون على حد سواء رحلة الزواج والتشرذم. بعض فقط استخدام الأسلوب الأخير من الأساس مستعمرات جديدة، لم تعد تجري الرحلة الزواج.

الوقاية: الثقوب والشقوق ختم داخل المنزل، والحفاظ على المواد الغذائية المخزنة في حاويات مغلقة بإحكام، والحفاظ على بيئة خالية من فتات الطعام يمكن الإتصال بشركة مكافحة حشرات.

اترك تعليق