أفضل أسعار تصليح تكييف هاتف: 65778857

65778857

هل تبحث عن خدمة تصليح تكييف بسعر معقول وعادل؟

نحن في خدمتك طوال اليوم  على هاتف رقم 65778857 ، لتحقيق أفضل خدمة تصليح تكييف بالكويت ونصل لجمع الأماكن والمناطق. بالإضافة إلى ذلك ، نستطيع توفير كافة قطع الغيار بواسطة فني تكييف محترف بجميع الماركات الأصلية وبسعر جيد.

تصليح تكييف مركزي

تصليح تكييف مركزي

تصليح تكييف: وقت المحترف

الوقت الذي يقضيه المحترف في تحديد سعر تصليح تكييف الهواء جزئيا. كلما كان الإصلاح أكثر تعقيدا ، كلما طالت مدة مشاركة المحترف. لكن سعر المحترف لا يعتمد فقط على صعوبة الوظيفة. في كثير من الحالات ، تدفع أيضا تكاليف الاستدعاء. لذلك يمكن أيضا أن يكون مفيدا للعثور على محترف في منطقتك. خاصة عندما لا يختلف كثيرا من حيث الأجر بالساعة عن المحترف الذي يجب أن يأتي من مكان بعيد.

هل تريد التوفير في سعر تصليح التكييف؟ ثم يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان يمكنك الجمع بين الوظائف. هل المرجل بحاجة الى صيانة؟ ثم من الأفضل التخطيط لهذه المهمة جنبا إلى جنب مع تصليح تكييف الهواء. غالبا ما يمنحك المحترف خصما إذا كان بإمكانه أداء عدة وظائف في يوم واحد. على أي حال ، يمكنك حفظ تكاليف المكالمة لإحدى الوظيفتين.

نصيحة! زود فني تصليح تكييف التابع لك بالمعلومات الكافية مسبقا عندما تطلب منه إصلاح التكييف. على سبيل المثال ، هل يجب على المحترف أن يخرج من النافذة؟ ثم يتعين عليه القيام باستعدادات إضافية. إذا لم يكن يعرف ذلك ، فسيتعين عليه العودة في وقت لاحق. لهذا تدفع تكاليف الاستدعاء الإضافية.

تصليح تكييف عادي ومركزي

تصليح تكييف عادي ومركزي

تصليح أجهزة التكييف: أسعار قطع الغيار الجديدة

أثناء تصليح تكييف الهواء ، يقوم فني محترف باستبدال الأجزاء التي لم تعد تعمل بشكل صحيح. يحدد سعر هذه الأجزاء جزئيا سعر تصليح تكييف الهواء. يواجه المحترفون ثلاثة أنواع من إصلاحات تكييف الهواء في الممارسة العملية.

1. تصليح تكييف الهواء الصغيرة

هل يعاني تكييف الهواء من عطل؟ قد يكون سبب الخلل سهل العلاج. مثال على العطل هو الضغط المنخفض جدا في تكييف الهواء. يمكن للمحترف معالجة هذا بسهولة عن طريق إضافة مادة التبريد. هذا يعني أنه لن يمضي وقتا طويلا في محاولة إصلاح المشكلة. لا يتعين على المحترف أيضا فرض رسوم على الأجزاء الجديدة. هذا هو السبب في أن إصلاح التكييف الصغير غالبا ما يكلف حوالي 80 يورو.

قم دائما بدعوة متخصص للحضور وإلقاء نظرة على الخلل. لا يمكنك فقط إعادة ملء التكييف بنفسك. إلى جانب حقيقة أن هذه الوظيفة ليست سهلة ، فهي محظورة أيضا . في هولندا ، يُسمح فقط للمهنيين المعتمدين بتعبئة التكييف بغاز التبريد.

2. استبدال بعض الأجزاء أثناء تصليح تكييف الهواء

إذا لم يعد تكييف الهواء يعمل بشكل صحيح ، فيمكن للفني أن يقرر استبدال بعض الأجزاء. على سبيل المثال ، يحدث غالبا ظهور تشققات في الأنابيب والكابلات بمرور الوقت. يمكن أن يحل أنبوب أو كابل جديد مشكلة العطل. يتقاضى المحترف ما بين 20 و 90 دينار مقابل تصليح تكييف الهواء هذا. يشمل هذا السعر تكاليف المواد الجديدة والعمالة وتكاليف الاستدعاء.

3. تكاليف تصليح تسرب تكييف الهواء: استبدال الأجزاء باهظة الثمن

عندما يستمر تكييف الهواء لعدة سنوات ، هناك فرصة جيدة أنه في مرحلة ما سيتعين عليك اتخاذ تدابير صارمة لحل عطل ما. على سبيل المثال ، يمكن للمحترف أن يقرر استبدال الوحدة الخارجية أو الداخلية بالكامل. في هذه الحالة يجب أن تعتمد على مبلغ يتراوح بين 300 و 600 يورو.

اطلب من فني تكييف عرض سعر قبل أن يبدأ في إصلاح مكيفات الهواء. يمكن للمحترف أيضا أن ينصحك بما إذا كان من الحكمة تنفيذ العمل. عندما ينتهي التكييف ، من الأفضل استبداله. ثم يكون الاستثمار بالطبع أعلى قليلا ، لكنه يمنعك من تحمل تكاليف سنوية عالية لإصلاح تكييف الهواء.

المحافظة على التكييف

عندما يكون لديك الخيار ، ربما ترغب في تجنب دفع المال مقابل تصليح تكييف الهواء. بالطبع لا يمكنك منع حدوث عطل بشكل كامل ، ولكن الصيانة الجيدة تساعد في تأجيل تصليح تكييف الهواء لأطول فترة ممكنة. غالبا ما يكون تصليح تكييف الهواء ضروريا لأنه يلزم استبدال أجزاء معينة. مع الصيانة الجيدة ، يقل تآكل التكييف وغالبا ما تكون متقدما على تكاليف إصلاح مكيف صغير.

تصليح تكييف: عقد صيانة

بعد تركيب تكييف الهواء ، لديك خيار إبرام عقد صيانة مع كل عامل تركيب تقريبا. سيقوم فني بعد ذلك بزيارتك سنويا لفحص تكييف الهواء. إذا كنت تستخدم أيضا تكييف الهواء للتدفئة ، فسوف يقوم المحترف بزيارتك مرتين سنويا. أثناء الصيانة ، يتحقق المحترف مما إذا كانت المرشحات لا تزال نظيفة وما إذا كانت التوصيلات لا تزال جيدة. يتتبع بسرعة أي تسرب. هذا يوفر بشكل كبير في تكاليف إصلاح تكييف الهواء.

تصليح تكييف: صيانة كبرى

مرة كل عامين ، من الذكاء أن تطلب من محترف تعبئة تكييف الهواء وتنظيفه بالمكنسة الكهربائية. تماما مثل التعبئة ، لا يُسمح إلا فني تكييف لمحترف معترف به بتفريغ التكييف. في هذه الحالة ، يضمن إزالة كل الهواء والنيتروجين وبخار الماء من النظام. وظيفة مهمة ، لأن هذا يطيل من عمر التكييف . ويمكنك تأجيل إصلاح التكييف لفترة.

في حالة إجراء صيانة كبيرة ، يتحقق المحترف أيضا مما إذا كان لا يزال هناك مبرد كافٍ في تكييف الهواء. هذا مهم لضمان استمرار التكييف في العمل بشكل صحيح.

عقود تصليح تكييف
عقد صيانةمن 10 دينار إلى 40 دينار شهريا
صيانة لمرة واحدةحوالي 50، –
صيانة كبرىمن 50 دينار إلى 100 دينار

إصلاح التكييف: هكذا تحصل على سعر جيد

لا يمكنك إجراء تصليح تكييف بنفسك. لانه عمل متخصص يتطلب الكثير من المعرفة والخبرة. إذا قمت بالعمل بشكل غير صحيح ، فستكون بعيدا عن المنزل فقط. من أجل عدم دفع الكثير ، من الحكمة طلب عرض سعر من مختلف المهنيين. يمكنك القيام بذلك بسهولة فني تكييف مخضرم.

ولكن كيف يمكنك التأكد من أن السعر يتوافق أيضا مع الفاتورة الفعلية؟ بسيط: من خلال وصف المهمة بشكل صحيح في وصف المهمة.

1. ما هو نوع تكييف الهواء؟

هل لديك تكييف سبليت (متعدد) ، مكيف بدون وحدة خارجية أو مكيف هواء متنقل؟ كل مكيف له خصائصه الخاصة وهذا يمكن أن يحدد سعر إصلاح تكييف الهواء. إذا أمكن ، قدم أيضا العلامة التجارية ورقم النوع والسنة التي اشتريت فيها تكييف الهواء. هذا يعطي الفني فكرة جيدة عما يمكن توقعه.

2. صِف المشكلة

هل تريد تصليح تكييف نتيجة مشكلة واضحة؟ صِف هذه المشكلة بأكبر قدر ممكن من الوضوح للفني. على سبيل المثال ، هل ترى تسربا واضحا أم أن التكييف يعرض رمز عطل؟ دع المحترف يعرف كل هذا عندما تطلب منه عرض سعر تصليح تكييف الهواء.

3. صف الموقف

هل تبحث عن فني تكييف لإصلاح أي أعطال في وحدة خارجية؟ على أي حال ، دع الفني يعرف مكان الوحدة الخارجية وما إذا كان يمكنه الوصول إلى تكييف الهواء بسهولة. من المفيد تحديد عدد الأمتار المعلقة للوحدة الخارجية وما إذا كان بإمكان الفني الوصول إلى تكييف الهواء من النافذة.

يمنحك هذا أيضا صورة واضحة عن تكلفة تصليح تكييف الهواء. على سبيل المثال ، قد يحدث أن يقوم الفني باستئجار رافعة حتى يتمكن من تنفيذ المهمة بأمان. ينقل هذه التكاليف إليك. من الجيد أن تعرف هذا مسبقا.

نصيحة من فتي تكييف محترف

تساعد الصيانة الجيدة في منع تصليح تكييف الهواء. لكن التثبيت يحدد أيضا ما إذا كانت هناك حاجة إلى تصليح تكييف الهواء بسرعة. سأل عن عامل تثبيت معترف به عن العيوب التي غالبا ما يراها في الممارسة في جمع الماركات. Sharp  ،كاريير Lennox .

الكشف عن الأعطال بالتكييف

الكشف عن الأعطال بالتكييف

تعبئة التكييف: هكذا يعمل المحترف

يقوم الفني على النحو التالي لملء التكييف:

  1. إخراج المبرد القديم من المكيف.
  2. تفريغ التكييف (سحب الرطوبة من الأنابيب).
  3. تأكد من أن جميع التوصيلات تعمل بشكل صحيح.
  4. أضف سائلا خاصا للتحقق من عدم وجود تسرب.
  5. املأ التكييف بغاز التبريد.
  6. تحقق نهائيا مما إذا كانت جميع وسائل حماية النظام تعمل بشكل صحيح.

تعبئة غاز تكييف الهواء يطيل العمر الافتراضي

يعد ملء التكييف جزءا مهما من صيانة التكييف . الصيانة اللازمة لإطالة عمر تكييف الهواء. ولكن بالإضافة إلى تركيبه، يُنصح أيضا بفحصه بانتظام بواسطة فني متخصص. السبب الرئيسي للقيام بذلك هو صحتك. إذا لم تقم بصيانة تكييف الهواء ، فسوف يكون لديك العفن والبكتيريا بالمكيف.

هل أنت مقتنع بأن صيانة التكييف أمر ذكي؟ مع المحترف العادي يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات:

عقد الصيانة

يمكنك غالبا إبرام عقد صيانة مع فني تكييف عبر موقعنا. أنت تدفع للمحترف مبلغا ثابتا سنويا. أنت تعرف بالضبط كم يمكن أن تتوقعه لصيانة تكييف الهواء . في كثير من الحالات ، يتم تضمين إصلاحات صغيرة وأشياء مثل تعبئة التكييف في السعر.

بالنسبة لعقد الصيانة ، تدفع في المتوسط ​​ما بين 100 و 150 دينار سنويا. لهذا ، يقوم الفني المحترف بزيارة منزلك مرة واحدة في السنة. هل تستخدم أيضا مكيفات الهواء لتدفئة منزلك؟ ثم الصيانة مرة واحدة في السنة لا تكفي. عقد اتفاقيات منفصلة حول هذا مع الفني المحترف.

الصيانة الرئيسية: ملء تكييف الهواء وتنظيفه بالمكنسة الكهربائية
مرة كل عامين ، يجب أن يتم تزويد تكييف الهواء بالغاز. يمكن أن يأخذ الفني هذا على طول أثناء الصيانة الرئيسية.

3. ابحث عن فني تكييف في منطقتك

دائما ما يطلب المحترف تكاليف الاستدعاء لملء تكييف الهواء. ويحدد تكاليف الاستدعاء على أساس عدد الكيلومترات التي يقطعها. بالنسبة للفني للمحترف من المنطقة المجاورة ، فإنك تدفع تكاليف استدعاء أقل من تكلفة الاستدعاء للمهني من منطقة أخرى في الكويت . هل يأتي من نفس مكان إقامتك؟ ثم قد يكون الأمر كذلك أنه لا يتقاضى أي تكاليف استدعاء على الإطلاق.

غالبا ما يقوم الأشخاص الذين يشترون مكيفا للهواء من متجر لاجهزة الكمبيوتر بتثبيته بأنفسهم. لسوء الحظ ، غالبا ما تكون أدوات التوصيل غير متصلة بشكل صحيح ، مما يتسبب في تسرب مادة التبريد. عندئذٍ يعمل تكييف الهواء بشكل أقل جودة ويجب أن يتم تعبئته. لمنع التسربات ، من الأفضل أن يقوم فني تكييف بتركيبه “.

تصليح تكييف مركزي
معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 11/11/21 9:40 صباحًا
Company web Code : KW003496695227198
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *