أفضل مقوي سيرفس لعام 2023

هل تبحث عن مقوي سيرفس عالي الجودة وبسعر مناسب؟

نعم لدينا مقويات سيرفس على درجة كبيرة من الكفأة وأسعارونا منافسة وهي الأفضل.

صورة أمامية لمقوي سيرفس شركة النخلة

صورة أمامية لمقوي سيرفس شركة النخلة

مراجعة للمنتج

إذا لأي سبب من الأسباب كنت ترغب في العودة أو استبدال المنتج في غضون 48 ساعة من تاريخ استلام، فإننا نضمن 100٪ استرداد المال.

وعند استلام هذا المنتج، كن متأكدا من مراجعة ما إذا كان قد تعرض للتلف أثناء النقل أو لديك أي عيب.

ملاحظة: يدفع خدمة للتوصيل

وصف المنتج

مقوي سيرفس مثالي لاستقبال وتعزيز استقبال واي فاي في منزلك أو مكتبك. بسيطة وسهلة الاستخدام،تركبه بسهولة في جهاز الكمبيوتر .

وعلى الفور الحصول على إشارة واي فاي هي عدة مرات أقوى من تلك المستخدمة من قبل جميع أنظمة الكمبيوتر و الموبيلات تعمل علية، الأمر الذي سيجعل من الاسهل تصفح الإنترنت بسرعة كبيرة. صمم أيضا للاتصال اللاسلكي مع الهاتف المحمول الذكي، التلفزيون، لوحة المفاتيح، والماوس، وجميع الأجهزة التي تتصل لاسلكيا.

مواصفات
300Mbps

 لماذا هو أفضل مقوي سيرفس لعام 2023؟

لانه سيعمل بطريقة مختلفة قليلاً. يعمل المكرر عن طريق تكرار الإشارة المستقبلة حتى أثناء نقل الإرسال إلى جهاز لاسلكي. هذا يعني أنك ستستخدم معرف شبكة لاسلكية مشابهًا كما بدأت به في البداية. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الكثير من التعزيزات تأتي بالفعل مع خيار استخدام موسع الواي فاي كمقوي الواي فاي.

اعتمادًا على مقوي الواي فاي ، قد يكون الأمر سهلاً مثل تغيير الإعدادات التي تسمح لك باستخدام SSID واحد أو اسم شبكة. يمكنك أيضًا العثور على موسع الواي فاي يسمح بمعرفات SSID متعددة أو أسماء شبكات بممرات فريدة ومنفصلة.

ميزات تعزيز استقبال مقوي سيرفس الواي فاي.

كما تعلم بالفعل ، فإن كل مقوي لشبكة الواي فاي فريد من نوعه من حيث الميزات. هناك ميزات مريحة للتحقق منها ، مثل زر WPS. عادةً ما يجعل زر WPS من السهل توصيل جهاز التوجيه والمقوي بضغطة زر واحدة. هذا يضمن عدم الحاجة إلى تثبيت معقد. يجب أن يكون جهاز التوجيه والموسع في نفس الغرفة إذا كانت ميزة WPS ستعمل.

يتم تقديم ميزات أخرى وتعتمد على نوع موسع أو مقوي الواي فاي الذي تبحث عنه. وهي تتضمن ميزات ممتعة مثل أزرار الطاقة وأزرار إعادة الضبط ومنافذ متعددة للإيثرنت وأضواء الحالة ومنافذ USB.

ما هي احتياجات الدعم لشبكة الواي فاي؟

قد يتطلب مقوي الاستقبال حسب طبيعته توصيله بمنافذ الحائط أو وضعه على أسطح مستوية أو تثبيته على الجدران. تمتزج مقويات الواي فاي الموصولة بالجدران بسهولة مع محيطها ، مثل المكتب أو المنزل. ليست هناك حاجة إلى الكابلات وطبيعتها غير المزعجة تعني أنه يمكن وضعها في أي مكان تقريبًا بالقرب من منفذ بما في ذلك المطابخ ومساحات الردهة.

تحتاج مقويات الواي فاي ذات السطح المستوي إلى سطح مستوٍ ومحدودة من حيث الموضع لأنها تحتاج إلى مقبس حائط قريب. توفر مقويات الواي فاي المثبتة على الحائط مزايا كل من السطح المسطح والمقويات الموصولة بالجدار ؛ يمكن وضعها بسهولة على الحائط ويمكن وضعها في أي مكان تريده.

منافذ إيثرنت.

عدد منافذ Ethernet على مقوي الواي فاي له مزاياه ويجب عليك التحقق لمعرفة عدد المقوي الذي يأتي معه. قد يكون لدى البعض واحد بينما يقدم البعض الآخر حتى خمسة. السبب الرئيسي لتقوية الواي فاي هو إنتاج تغطية لاسلكية تتجاوز النطاق المعتاد لجهاز التوجيه. يعد وجود أكثر من منفذ Ethernet أمرًا رائعًا عند استخدام أجهزة مثل وحدات التحكم في الألعاب الثابتة والتي تتجاوز نطاق جهاز التوجيه.

سيكون لديك خيار توصيل الأجهزة بالداعم للحصول على معدل نقل البيانات الأكثر موثوقية. في حالة احتواء مقوي الواي فاي على عدد قليل من المنافذ ، فقد يكون من الصعب الحصول على إرسال بأجهزة ثابتة.

الهوائيات.

تساعد هوائيات الواي فاي مقوي سيرفس في إعادة البث والتقاط الاستقبال الذي ينتجه جهاز التوجيه أو الجهاز الخلوي أو نقطة الوصول اللاسلكية.

تأتي جميع مقويات الواي فاي تقريبًا مع هوائيين. أثناء الإرسال ، يبث الآخر الإشارة. يحتوي بعضها على ثلاثة هوائيات على الرغم من أن أحدها يلتقط الإرسال اللاسلكي بينما يتم استخدام الهوائيين الآخرين لبث الاستقبال الملتقط بشكل أكبر من مقوي الواي فاي. نتيجة لذلك ، يتم زيادة النطاق.

يمكن أن تكون الهوائيات الموجودة على المقوي داخلية أو خارجية. لاحظ أن الهوائيات مهمة أيضًا في المساعدة على تعزيز الأداء بطرق أخرى مثل موازنة التداخلات.

زيادة المدى المقوي.

تحدد زيادة النطاق في مقوي الواي فاي مدى وصول الإرسال اللاسلكي.

في حالة وجود مسافة 300 قدم بين غرفة المعيشة والمطبخ والتغطية اللاسلكية 150 قدمًا فقط – سيساعد مقوي الواي فاي في سد الفرق. في حالة عدم تغطية الواي فاي مقوي سيرفس بالكامل لمسافة كاملة ، فسيكون هناك بعض “المنطقة الميتة” التي تم إنشاؤها حيث لا يمكن استخدام أجهزة لاسلكية للاتصال بالإنترنت.

هذا هو السبب في أنه من المهم معرفة نطاق الواي فاي مقوي سيرفس الذي قررت أخذه إلى المنزل. يأتي معظمها بمتوسط ​​زيادة 300 قدم في حين أن البعض الآخر لديه زيادة في مدى آلاف الأقدام. بالطبع ، لدى البعض زيادة في مدى أقل من 100 قدم.

أمان الدخول للشبكات في مقوي السيرفس.

أمان الواي فاي المقوي مضمون تمامًا. لا يختلف عادةً عن نفس مستوى الأمان الذي توفره أجهزة توجيه الواي فاي النموذجية ، مثل WPA2 و WPA و WEP وغيرها.

الماء والواي فاي.

تعيق المياه نقل الدقة اللاسلكية بشدة. يمكن أن يؤدي أي مصدر للمياه في المكتب أو المنزل إلى ضعف الاتصال اللاسلكي. يقلل الماء كمسألة كثيفة إرسال التغطية اللاسلكية بشكل كبير. حتى الشخص الذي يقف بين جهاز لاسلكي وداعم الواي فاي يمكنه جعل الإرسال ينخفض ​​؛ يحتوي جسم الإنسان على الكثير من الماء.

هذا يعني أنه يمكنك إزالة أو تبديل الأشياء التي قد تتداخل مع الاستقبال مثل أواني الزهور والنوافير وأحواض السمك والأثاث حيث يتدخل الأشخاص إذا كانوا في طريق مضخم الواي فاي والأجهزة الخلوية. بدلاً من ذلك ، يمكنك بالفعل الحصول على مقوي الواي فاي مقاوم للعوامل الجوية

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/9/23 9:15 مساءً
Company web Code : KW003496695225292
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *