استخراج فيزا بلجيكا 98021118

98021118

هل أنت بحاجة إلي استخراج فيزا شنغن بلجيكا؟

نعمل علي تسهيل إجراءات سفرك إلى بلجيكا وتخليص جميع الأوراق في السفارة البلجيكية بالكويت و الحصول على تأشيرة الشنغن التي تصلح لدخول 27 بلد أوروبي .

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا شنغن والتعامل مع جميع السفارات وللأتصال بنا يرجى الأتصال على هاتف رقم ت:50503376.

تعد بلجيكا ، الدولة الواقعة في غرب أوروبا ، والمعروفة رسميًا باسم مملكة بلجيكا ، موطنًا لـ 11420163 مقيمًا. عاصمتها بروكسل ، هي من بين أكبر المدن البلجيكية وأكثرها كثافة سكانية.

يحكم الهولنديون ، والإسبان ، والفرنسيون ، والنمساويون ، أجزاء مختلفة من بلجيكا اليوم ، والذين تركوا وراءهم تاريخًا وفنًا معماريًا ثريين. تتميز البلاد بقنواتها وشوارعها المرصوفة بالحصى ومباني العصور الوسطى.

تقع بعض مناطق الجذب السياحي المفضلة في أوروبا في بلجيكا ، مثل مدينة أنتويرب الجميلة المذهلة التي تعود للقرون الوسطى ، ومتحف آرلون الأثري ، والبغانيات الفلمنكية ، والمدينة القديمة التي تشبه القصص الخيالية في بروج التي تتقاطع معها القنوات ، وأكثر من ذلك بكثير.

في عام 1995 ، وقعت حكومة بلجيكا اتفاقية شنغن ، وبذلك انضمت إلى المنطقة الخالية من الحدود الأوروبية. اليوم ، يتيح الدخول لفترة قصيرة إلى بلجيكا أيضًا السفر إلى بقية الدول الأعضاء في شنغن أيضًا ، والتي تشمل حصة كبيرة من أوروبا.

والأوراق المطلوبة أهمها شهادة راتب بنكي وبها معاملات ستة أشهر بالإضافة إلى صور جواز السفر والصور الشخصية وسوف نقوم بباقي الأمر في خلال يومين عمل.

استخراج فيزا شنغن بلجيكا

استخراج فيزا شنغن بلجيكا

متطلبات استخراج فيزا بلجيكا

إذا وصلت إلى بلجيكا عن طريق الجو ، فسيتعين عليك عند وصولك إلى المطار البلجيكي تقديم بعض وثائق السفر والهوية لضابط الحدود البلجيكي. هذه الوثائق هي كما يلي:

قد يُطلب منك أيضًا مستندات داعمة أخرى مثل خطاب دعوة من مضيف بلجيكي أو إثبات السكن أو تذكرة ذهاب وإياب. لمزيد من المعلومات في هذا الصدد ، اتصل بالخدمات القنصلية المحلية لبلجيكا في بلدك.

سيتم فحص هذه المستندات من قبل مسؤول الحدود البلجيكي ، والذي قد يطرح عليك بعض الأسئلة حول رحلتك إلى بلجيكا مثل:

عند التحقق من مستنداتك ، سيصدر ضابط الحدود البلجيكي القرار النهائي فيما إذا كان ينبغي السماح لك بدخول بلجيكا أم لا. إذا كان كل شيء يبدو على ما يرام ، فسيُسمح لك بدخول بلجيكا ، وبالتالي منطقة شنغن.

من فضلك ، تأكد من أن ضابط الحدود البلجيكي يعطيك ختم دخول في جواز سفرك عندما تدخل منطقة شنغن. بدون ختم ، يمكن أن يتم تغريمك أو احتجازك من بلجيكا.

من يحتاج إلى تأشيرة شنغن لدخول بلجيكا؟

نظرًا للقواعد العامة لمنطقة شنغن في إصدار التأشيرات ، سيتعين عليك التقدم للحصول على تأشيرة عند السفر إلى بلجيكا إذا كنت:

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا والتعامل مع جميع السفارات وللأتصال بنا يرجى الأتصال على هاتف رقم ت:50503376

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/11/21 10:52 صباحًا
Company web Code : KW003496695226194
: Number +965- 98021118 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

ردان على “استخراج فيزا بلجيكا 98021118”

  1. يقول حسن محمد:

    سياحة بلجيكا

  2. يقول الحامي محمد زياد:

    لي صديقة اريد ذاهب لها ارجو منكم راد كيفا افعل لي سفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *