استخراج فيزا عمان 98021118

98021118

أنواع تأشيرات فيزا عمان التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت

تسهل استخراج فيزا عمان الإلكترونية ، أو تأشيرة عمان عبر الإنترنت ، عملية الحصول على تأشيرة عمان السياحية للإقامات القصيرة.

قد تختلف صلاحية تأشيرة عمان. بالنسبة لغالبية المسافرين المؤهلين ، تتوفر التأشيرة الإلكترونية العمانية عبر الإنترنت إما على النحو التالي:

أولئك الذين لديهم بطاقة إقامة سارية المفعول لدول مجلس التعاون الخليجي يمكنهم الحصول على تأشيرة عُمان عبر الإنترنت صالحة لدخول واحد لمدة تصل إلى 28 يومًا.

استحراج فيزا عمان

استحراج فيزا عمان

تصريح استخراج فيزا إلى عمان

من يحتاج إلى تأشيرة دخول لعمان؟

يحتاج معظم الأجانب إلى تأشيرة لدخول البلاد ، ويمكن لبعض الجنسيات البقاء في عمان بدون تأشيرة للإقامة السياحية لمدة تصل إلى 10 أو 14 يومًا ، لكن التأشيرة مطلوبة للإقامات الطويلة.

يعتمد النوع المحدد من التصريح على احتياجات المسافر وظروفه. أسهل تأشيرة يمكن الحصول عليها للسياح هي تأشيرة عمان الإلكترونية.

لطلب تأشيرة عمان بنجاح عبر الإنترنت ، يجب على المصطافين تلبية المتطلبات ذات الصلة ، بما في ذلك حمل جواز سفر مؤهل للتأشيرة الإلكترونية.

مواطنو الدول التالية مؤهلون للحصول على تأشيرة عُمان عبر الإنترنت:

  1. أستراليا
  2. البرازيل
  3. الصين
  4. فرنسا
  5. ألمانيا
  6. فنلندا
  7. الهند
  8. إندونيسيا
  9. إيران
  10. العراق
  11. إيطاليا
  12. اليابان
  13. هولندا
  14. النرويج
  15. باكستان
  16. السويد
  17. سويسرا
  18. المملكة المتحدة
  19. الولايات المتحدة
  20. جنوب أفريقيا

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمواطني بعض البلدان الأخرى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية عمان. هذا يعتمد على حصولهم إما على تصريح إقامة في دول مجلس التعاون الخليجي ، أو تأشيرة صالحة أو تصريح إقامة من دولة شنغن ، أستراليا ، كندا ، اليابان ، المملكة المتحدة ، أو الولايات المتحدة.

لا يُطلب من الركاب الذين يمرون عبر عُمان لمدة تصل إلى 6 ساعات حمل تأشيرة إلكترونية لسلطنة عمان ، طالما يمكنهم تقديم تذاكر سفر إلى وجهتهم النهائية.

أولئك الذين يدخلون عمان إما ركاب أو طاقم سفينة زائرة يتم منحهم تأشيرة دخول تلقائيًا دون الحاجة إلى تغطية سعر التأشيرة العماني ، بناءً على بيان السفينة.

كيفية الحصول على فيزا عمان عبر الإنترنت؟

من أجل الحصول على تأشيرة سلطنة عمان عبر الإنترنت ، يجب على المواطنين المؤهلين ملء نموذج طلب تأشيرة عمان الإلكتروني البسيط ، والذي يستغرق دقائق فقط لإكماله.

يُطلب من مقدمي الالتماسات ملء البيانات الأساسية الشخصية وبيانات جواز السفر ومعلومات السفر ، ودفع رسوم تأشيرة عمان عبر الإنترنت ، وتقديم عنوان بريد إلكتروني حالي لتلقي نسخة من طلب التأشيرة الإلكترونية العمانية وإيصال الدفع.

يتعين على الزائرين الحصول على جواز سفر من دولة مؤهلة للحصول على تأشيرة إلكترونية في عُمان صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول المتوقع إلى عُمان.

لماذا تسافر إلى عمان بتأشيرة إلكترونية؟

يجد العديد من السائحين أن عملية طلب التأشيرة الإلكترونية العمانية أبسط بكثير وأقل استهلاكا للوقت من إجراءات السفارة وعند الوصول. بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار في طوابير طويلة في القنصلية أو المطار ، يمكن للمسافرين الذين يحملون تأشيرة إلكترونية الحصول على تأشيرة عمان عبر الإنترنت والمرور عبر مراقبة الحدود بسرعة.

علاوة على ذلك ، عادةً ما يكون سعر تأشيرة عُمان عبر الإنترنت أرخص بكثير من تصاريح السفارات ، وأيضًا لأن تكاليف السفر التي ينطوي عليها الوصول إلى السفارة قد تم إلغاؤها تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إلغاء خدمات التأشيرة عند الوصول في عُمان إلى حد كبير لصالح التأشيرة الإلكترونية ولا يمكن منحها إلا في ظروف استثنائية. يكون لدى الركاب بالفعل التفويض المسبق الأساسي والقضاء على خطر رفض التأشيرة عند الوصول.

كيف تسافر إلى عمان بتأشيرة إلكترونية؟

فيما يلي تفصيل للخطوات التي يجب اتباعها لدخول عمان بتأشيرة عبر الإنترنت :

ماذا تفعل في عمان بالتأشيرة الإلكترونية؟

تأشيرة عمان الإلكترونية صالحة للسياحة. وهذا يعني أنه يمكن استخدامه لاستكشاف السلطنة والاستمتاع بالأنشطة السياحية. لا يمكن العمل على تأشيرة عمان الإلكترونية.

اعتمادًا على فئة التأشيرة الإلكترونية التي تم التقدم للحصول عليها ، يتوفر للسائحين ما بين 10 أيام و 28 يومًا لاستكشاف دولة الشرق الأوسط.

المعلومات اللازمة لإكمال طلب تأشيرة السفر إلى عمان

المعلومات الشخصية الأساسية وتفاصيل السفر مطلوبة لإكمال طلب عُمان عبر الإنترنت بنجاح ، بما في ذلك:

يتم تذكير المسافرين بأن تأشيرة السياحة العُمانية لا تضمن الدخول ، فالقرار النهائي يقع على عاتق سلطات الحدود.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 07/16/22 1:27 صباحًا
Company web Code : KW003496695227562
: Number +965- 98021118 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *