استخراج فيزا فرنسا 2022 | 50503376 | VISA FRANCE KUWAIT

50503376

مع مكتب الصقر يمكنكم استخراج فيزا فرنسا من الكويت عن طريق مناديبنا المتواجدون في خدمتكم والدفع عن طريق رابط الواتس اب

استخراج الفيزا الفرنسية الشنغن 

استخراج فيزا فرنسا من الكويت استلم تأشيرتك بكل سهولة ننجز معاملاتك بالسفارة الفرنسية في خلال ثلاثة إلي خمسة أيام لاستخراج تأشيرات الجمهورية الفرنسية فنحن نسهل لك تأشيرة الشنغن للعام 2022.

نوفر لكم كافة المتطلبات من مناديب تأتي إليكم وتقوم بعمل استخراج فيزا فرنسا وجميع ما يلزم من أجل راحتكم.

أوراق استخراج فيزا فرنسا المطلوبة للكويتي.

  1. جواز السفر على أن يكون فيه صلاحية 6 شهور.
  2. عدد 2 صورة شخصية مقاس 3.5 * 4.5.

الأوراق المطلوبة لغير الكويتي

  1. جواز السفر على أن يكون فيه صلاحية 6 شهور.
  2. عدد 2 صورة شخصية مقاس 3.5 * 4.5.
  3. شهادة راتب مترجمة للانجليزية.
  4. كشف حساب بنكي عن 6 شهور مضت.
حجز موعد سفارة فرنسا بالكويت

حجز موعد سفارة فرنسا بالكويت

مكتب استخراج فيزا فرنسا الكويت

مع مكتب الصقر المتواجد بخدمتكم طوال أيام الأسبوع يمكنكم استخراج فيزا فرنسا من الكويت وأنت في مكانك دون تعب الزيارات والمرور على المكاتب، فنحن متخصصون في عمل الفيزا الشنعن الفرنسية.

متطلبات عامة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة فيزا فرنسا

كلما تقدمت بطلب استخراج فيزا فرنسا بغض النظر عن الغرض من السفر وبغض النظر عن نوع التأشيرة الذي تنوي التقدم بطلب للحصول عليها ستتم مطالبتك بالوفاء بالمتطلبات العامة أو العامة التالية لإجراءات طلب فيزا فرنسا.

بالإضافة إلى متطلبات محددة منها ، كما هو مذكور:

حجز موعد سفارة فرنسا بالكويت

إن حجز موعد مع السفارة هو أول شيء يجب القيام به قبل زيارة فرنسا ، لأنك في هذا الموعد سوف تقوم بتقديم طلب الحصول على تأشيرة الدخول.

ملاحظة: تأكد من وصولك إلى مكتب سفارة فرنسا بالكويت قبل 15 دقيقة على الأقل من موعدك ولا تجلب أشخاص آخرين معك.

لا يسمح بمرافقة الآخرين  فقط عندما يكونون أطفال تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة خاصة (الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية أو إعاقات).

إذا لم تقم بالظهور في الوقت المناسب ، فلا يمكنك إعادة جدولة نفس الموعد ويمكنك جدولة موعد جديد فقط بعد يوم (24 ساعة).

إذا رفضت السلطات القنصلية الفرنسية في بلد إقامتك طلب التأشيرة الخاص بك ، فيمكنك أن تطلب منهم إعادة النظر في قرارهم أو الاستئناف أمام لجنة الاستئناف ضد قرارات رفض التأشيرة.

فيزا فرنسا من الكويت 2022

بمكتب الصقر نقوم دائما بتحديث البيانات ومواكبه كل الجديد في مجال استخراج فيزا الشنغن لجميع الدول وخصوصا فيزا فرنسا من الكويت للعام 2022 ، ونقدم أيضا رسوم مخفضة بالمقارنة مع أي مكاتب أخرى.

 طلب فيزا فرنسا

نقوم بالنيابة عند بملئ طلب فيزا فرنسا بعد أن يقوم موظف الخدمة بأخذ البيانات والصور والمستندات، يقوم مكتب الصقر بكل ما تحتاجة وأنت بمنزلك فسوف نكون في راحتكم طوال الوقت.

بماذا تسمح فيزا العطلة ؟

تسمح لك تأشيرة العطلة أو العمل بالبقاء في فرنسا لمدة عام للأغراض السياحية بينما تتيح لك إمكانية العمل . يتم إصدارها لمدة أقصاها 12 شهرًا وهي غير قابلة للتجديد ، باستثناء كندا التي تتمتع باتفاقية معينة.

يُعفى حامل تأشيرة الإجازة أو العمل من الأعمال الورقية عند وصوله إلى فرنسا. يمكنك البقاء في فرنسا طوال مدة صلاحية التأشيرة دون التقدم بطلب للحصول على بطاقة إقامة. تصريح العمل ليس مطلوبًا أيضًا للتوظيف ، باستثناء مواطني نيوزيلندا والروس.

مكتب فيزا فرنسا

نحن أفضل من يقوم بخدمتك عن سفرك إلي باريس أو أي مكان في فرنسا، كن على ثقة من أن مكتب فيزا فرنسا من الكويت هو الأنسب والأفضل لك.

كيف تحصل على تأشيرة عمل؟

اذهب إلى السلطات القنصلية الفرنسية في بلد إقامتك. للحصول على تأشيرة عطلة أو عمل ، يجب عليك تقديم طلب للحصول على تأشيرة إقامة طويلة مؤقتة. تحقق من موقع الويب الخاص بالسفارة الفرنسية في الدول الشريكة لمعرفة الشروط المحددة لمنح تأشيرة العمل في كل دولة.

بشكل عام ، للحصول على تأشيرة عطلة أو عمل ، يجب أن تستوفي الشروط التالية:

من يحتاج إلى تأشيرة للسفر إلى فرنسا؟

لا يحتاج مواطنو 26 دولة من منطقة شنغن إلى تأشيرة لعبور الحدود الفرنسية ، لأنها إحدى الدول الأعضاء فيها. يمكن للأجانب الموجودين في هذه الأراضي الأوروبية بشكل قانوني التنقل بحرية عبر الدول التي تتكون منها ، بما في ذلك فرنسا ، طالما كانت لفترات زمنية أقل من 90 يومًا.

الأشخاص الوحيدون المطلوب منهم تقديم فيزا تأشيرة شنغن لدخول فرنسا هم أولئك الذين لديهم جواز سفر من إحدى الدول التي لا تستفيد من الإعفاء من تصريح السفر هذا.

أولئك الذين يقيمون في بلد يُعفى مواطنوه من تصريح دخول منطقة شنغن ، ولكن ليس لديهم جواز سفر وطني وهم من دولة أخرى لا تستفيد من هذا الإعفاء نفسه ، يجب أن يكون بحوزتهم تأشيرة لدخول منطقة شنغن . هذه المنطقة.

قائمة وثائق السفر إلى فرنسا

يعتمد الإذن الذي يحتاجه كل شخص لدخول فرنسا بشكل قانوني على كل من جنسيته وعلى مدة الرحلة وسببها.

السفر بدون تأشيرة

لا يتعين على الأشخاص الذين لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول منطقة شنغن ، بما في ذلك فرنسا ، تقديم أي وثائق رسميًا قبل رحلتهم ، ولكن يجب عليهم تلبية سلسلة من المتطلبات:

  • أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول ونافذ ، صادر في وقت ما خلال السنوات العشر الماضية ولا ينتهي في الأشهر الثلاثة التي تلي التاريخ الذي من المقرر أن يغادر فيه حامله فرنسا. يجب عليك أيضًا التأكد من وجود مساحة فارغة كافية ، صفحتين على الأقل ، حتى تتمكن السلطات من ختمها عند ضوابط الحدود.
  • احجز تذكرة ذهابًا وإيابًا ، والتي توضح نية المسافر لمغادرة الأراضي الفرنسية قبل نهاية 90 يومًا المسموح له بقضاءها في منطقة شنغن بدون تأشيرة.
  • تقديم دليل على الإقامة طوال مدة الإقامة ، مثل حجز فندق. عندما يكون مكان الإقامة مسؤولاً عن أحد أفراد العائلة أو صديق ، سيكون من الضروري أن يكون بحوزتك خطاب دعوة يمكن أن تطلبه السلطات في نقاط مراقبة الحدود عند الوصول إلى فرنسا.
  • تبرير أسباب الزيارة إلى فرنسا ، والتي قد تكون للسياحة ، أو الدراسة ، أو زيارة العائلة أو الأصدقاء ، أو لحضور حدث ثقافي أو رياضي ، أو كجزء من زيارة رسمية ، أو للخضوع للعلاج الطبي ، أو للعبور في المطار.
  • أظهر أن لديك موارد مالية كافية للدفع طوال مدة الإقامة.

معلومات مهمة للمستقبل

اعتبارًا من عام 2022 ، يجب أن يكون لدى المسافرين الذين يستفيدون حاليًا من الإعفاء من التأشيرة تصريح ETIAS للسفر إلى فرنسا وبقية دول شنغن. لحسن الحظ ، ستكون عملية الحصول عليها بسيطة للغاية وستتم عبر الإنترنت.

السفر بتأشيرة

يجب على الأشخاص المطلوب منهم الحصول على تأشيرة للسفر إلى فرنسا وبقية منطقة شنغن إكمال إجراءات الحصول عليها من خلال السفارة أو القنصلية الفرنسية لبلد إقامتهم.

  • أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول وساري المفعول ، صادر في وقت ما خلال السنوات العشر الماضية ولا ينتهي في الأشهر الستة التي تلي التاريخ الذي من المقرر أن يغادر فيه حامله فرنسا. عليك أيضًا التأكد من أن لديك مساحة فارغة كافية ، صفحتان على الأقل ، حتى تتمكن السلطات في ضوابط الحدود من ختمها.
  • احجز تذكرة ذهابًا وإيابًا ، والتي توضح نية المسافر لمغادرة الأراضي الفرنسية قبل نهاية 90 يومًا المسموح له بقضاءها في منطقة شنغن بدون تأشيرة.
  • تقديم دليل على الإقامة طوال مدة الإقامة ، مثل حجز فندق. إذا كان مكان الإقامة يديره أحد أفراد العائلة أو صديق ، فيجب أن يكون لديك خطاب دعوة يمكن أن تطلبه السلطات في نقاط مراقبة الحدود.
  • قم بتبرير أسباب الزيارة إلى فرنسا ، عندما تكون إقامة عمل أو عمل.
  • أظهر أن لديك ما يكفي من الوسائل المالية لدفع كامل مدة الإقامة من خلال كشف حساب بنكي ، على سبيل المثال. في حالة فرنسا ، الحد الأدنى هو 75 يورو لكل عبور لحدودها ، بالإضافة إلى 40 يورو عن كل يوم إقامة.
  • احصل على إيصال يثبت أنك قد حصلت على تأمين طبي للسفر ، صالح في جميع أنحاء إقليم شنغن وبتغطية لا تقل عن 30000 يورو.

كم تكلفة تأشيرة فرنسا؟

تحمل تأشيرة شنغن رسوم معالجة تم تحديدها ، منذ فبراير 2020 ، بمبلغ 80 يورو للبالغين و 40 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام واثني عشر عامًا ؛ يُعفى القاصرون من هذا العمر من الدفع.

من ناحية أخرى ، يحدد نموذج طلب تأشيرة شنغن ، أسفل الفقرتين 36 و 37 مباشرة ، أن رفض التأشيرة لا يستلزم سداد تكاليف المعالجة.

ماذا علي أن أفعل للسفر إلى فرنسا للعمل؟

يمكن للمقيمين في البلدان المعفاة من متطلبات التأشيرة زيارة فرنسا لأغراض العمل أو العمل دون الحاجة إلى الحصول على تصريح خاص ، طالما أن مدة الإقامة أقل من 90 يومًا في فترة ستة أشهر.

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في العمل لأكثر من 90 يومًا الحصول على تأشيرة طويلة الأجل أو تأشيرة من النوع D قبل بدء رحلتهم. تقع مسؤولية هذه الأنواع من التصاريح على عاتق كل دولة من دول شنغن وتتم معالجتها من خلال القنصليات الفرنسية في الخارج.

ماذا علي أن أفعل للسفر إلى فرنسا كطالب؟

يمكن للمقيمين في البلدان المعفاة من شرط التأشيرة زيارة فرنسا لمواصلة دراستهم دون أي إذن ، طالما أنها أقل من 90 يومًا في فترة ستة أشهر.

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في فرنسا لأكثر من 90 يومًا الحصول على تأشيرة طويلة الأجل أو تأشيرة من النوع D قبل بدء رحلتهم. تقع مسؤولية هذه الأنواع من التصاريح على عاتق كل دولة من دول شنغن وتتم معالجتها من خلال القنصليات الفرنسية في الخارج.

أين يتم طلب التأشيرات للسفر إلى فرنسا؟

تتم إجراءات الحصول على التأشيرات في السفارات أو القنصليات الفرنسية في بلد إقامة الشخص الذي يرغب في السفر إلى أراضيها. أنشأت فرنسا بوابة France-visas للتعامل مع العملية بأكملها وتقديم خدمات إضافية ، مثل إرسال النموذج – المتاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية – والوثائق للتقدم بطلب للحصول على التأشيرة عبر الإنترنت. كما يسمح لك بالتحقق من حالة الطلب.

يتميز مكتب الصقر للسفريات متخصص تخليص استخراج فيزا فرنسا بالكويت بما يلي.

إذا كنت تتقدم بطلبك كعائلة ، فيجب على كل فرد من أفراد العائلة تحديد موعده الفردي.

وتقديم الوثائق العامة المطلوبة التالية إلى السفارة أو القنصلية الفرنسية ذات الصلة:

استمارة طلب مكتملة حسب الأصول

قم بتنزيل نموذج طلب استخراج فيزا فرنسا لدول الشنغن ويمكن ملؤها في نسخة مطبوعة ، أو إلكترونيًا وطباعتها بعد ذلك. في كلتا الحالتين ، يجب أن يتم توقيعه من قبل مقدم الطلب ليعتبر أصليًا.

ملاحظة: إذا كان مقدم الطلب أقل من 18 عامًا ، فإن الوالدين أو الوصي هو الشخص المخول بالتوقيع على نموذج الطلب.

اثنين من صور جواز السفر

فهي من متطلبات استخراج فيزا فرنسا لانها سيتم طبعها على جواز السفر.

جواز سفر صالح

يجب أن يكون جواز سفر طالب التأشيرة صالحًا لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد تاريخ العودة ، بالإضافة إلى أنه يجب أن يحتوي على صفحتين فارغتين على الأقل.

ملاحظة: قد تتغير قواعد الدخول والإقامة في فرنسا اعتمادًا على ما إذا كان لديك جواز سفر رسمي أو دبلوماسي أو رسمي

دليل عنوان مقدم الطلب

نسخة من عقد الإيجار أو سند الشقة أو المنزل.

يتم قبول الفواتير مثل الكهرباء والماء والكابل أو غيرها من الفواتير العادية

للاستفسار إتصل على هاتف 50503376

استخراج فيزا فرنسا

استخراج فيزا فرنسا

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا شنغن والتعامل مع جميع السفارات وللأتصال بنا يرجى الأتصال على هاتف رقم ت:50503376.

هل أحتاج إلى أي مستندات خاصة للسفر إلى فرنسا للعمل؟

سيحتاج الأشخاص الذين يسافرون إلى فرنسا للعمل أو العمل إلى الحصول على خطاب دعوة من الشركة التي دعتهم إلى البلد أو التي يعملون من أجلها في بلدهم الأصلي - توضح المهام التي سيؤدونها أثناء إقامتهم. هذه الوثيقة ضرورية لجميع المسافرين - سواء كانوا معفيين من الالتزام بالحصول على تأشيرة شنغن أم لا.

إلى أي مدى يجب أن أتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى فرنسا؟

يمكن أن تبدأ الإجراءات حتى ستة أشهر قبل تاريخ بدء الرحلة - بحد أدنى خمسة عشر يومًا مقدمًا. من ناحية أخرى - يوصى بتعديل هذه الفترة الزمنية مع الوقت من السنة والبلد الذي سيتم تنفيذ الإجراءات من خلاله. تعد فرنسا المكان الأكثر زيارة في جميع أنحاء أوروبا وتستقبل أكثر من 80 مليون سائح كل عام لذا فإن سفاراتها وقنصلياتها مزدحمة أكثر من سفارات دول شنغن الأخرى.

هل يمكنني زيارة دول أخرى بنفس تأشيرة شنغن التي حصلت عليها لفرنسا؟

نعم - حيث أنه يسمح من حيث المبدأ بالتنقل عبر جميع البلدان التي تتكون منها هذه الأراضي الأوروبية بغض النظر عن الدولة التي أصدرتها. إذا كانت هناك أي قيود إقليمية - فسيتم تحديدها على ملصق التأشيرة.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 11/2/21 9:13 مساءً
Company web Code : KW003496695224835
: Number +965- 50503376 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

ردان على “استخراج فيزا فرنسا 2022 | 50503376 | VISA FRANCE KUWAIT”

  1. يقول Gagny Ndiaye:

    je voulais voyage a France pour visiter

  2. يقول محمد:

    بصراحة أفضل مكتب لعمل تأشيرات الشنغن في الكويت بتعامل معاهم من سنين وانصح كل من يحتاج تأشيرة شنغن بالمكتب ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *