بنشر متنقل الكويت

غير متاح

خدمة بنشر متنقل لعام 2023 لتبديل التواير والزيوت وإنقاذ السيارات العالقة بسبب البنشر أو نقص الوقود وغيرها من الأشياء التي تكون الحاجة ملحة لعملها وتصليحها في أقرب وقت ممكن  مع فحص سيارات بالكمبيوتر، اتصل بنا على رقم  طوال اليوم.

ما هو بنشر متنقل الكويت؟

بنشر متنقل ، المعروف أيضًا باسم ميكانيكي متنقل ، هو فني إصلاح سيارات يقوم بإصلاح السيارات في منازل العملاء أو مواقف السيارات المكتبية أو ساحات الإنتظار . الإصلاحات الميكانيكية المتنقلة ، بالإضافة إلى ذلك تبديل الكاوتشوك التالف.

بنشر متنقل

بنشر متنقل

الفرق بين البنشر المتنقل والورشة

مستقل : البنشر المتنقل هو يعمل بشكل مستقل ؛ بمعنى آخر ، لا يعملون في ورشة إصلاح. بالإضافة إلى شركات تمثل الآلاف من هؤلاء المحترفين وتتعامل مع خدمات مثل اختبار المهارات ، والتحقق من السيارات، والأعطال ، وقطع الغيار ، والضمان ، ومعالجة الدفع.

أكثر مهارة من ميكانيكي الكراج لأن لديهم عدة سنوات من الخبرة في ورشة العمل قبل أن يعملون بمفردهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك بنشر متنقل الكويت خبرة لا تقل عن 15 عام في إصلاح السيارات وتبديل التواير.

تكاليف أرخص:

على عكس الميكانيكيين الذين يعملون في ورشة ، يعمل بنشر متنقل بدون مستشاري الخدمة أو مندوبي المبيعات الذين يعملون غالبًا مقابل عمولة ، لذلك عندما تحصل على إصلاح متنقل ، سوف تتعامل مباشرة مع الخبير الذي يصلح سيارتك. لذلك ، من المرجح أن تحصل على رأي خبير وصادق ، بدلاً من رأي مدفوع بالمال.

يمكنه التعامل مع ما يقرب من 99٪ من إصلاحات السيارات وتبديل الزيوت والتواير :

بنشر متنقل يمتلك  المهارات والأدوات اللازمة لإصلاح 99٪ من نفس خدمات إصلاح وصيانة السيارات وتبديل الزيوت والتواير مثل مرآب الميكانيكي ، مباشرة في ممر منزل العميل ، دون الحاجة إلى وضع السيارة في مصعد. وفي حالة الحاجة إلى إصلاح متجر ، وهو أمر غير مرجح ، سيعلمك الميكانيكي.

ما فائدة استخدام بنشر متنقل؟

هناك فوائد عديدة لاستخدام بنشر متنقل بدلاً من ورشة إصلاح ، بما في ذلك توفير الوقت ، واختيار موقع مناسب للعميل ، وعدم الحاجة إلى سحب السيارة ، وتجنب غرف الانتظار المزدحمة.

توفير الوقت :

تتمثل الميزة الرئيسية لوجود بنشر متنقل في إصلاح سيارتك في المنزل ، بدلاً من إسقاطها في ورشة إصلاح السيارات ، في أنه يمكنك توفير الكثير من الوقت عن طريق تجنب متاعب القيادة من وإلى ورشة الإصلاح. مثل الانتظار في المنتصف. من خلال جدولة ميكانيكا الهاتف المحمول من خلال. ، يوفر العملاء المزيد من الوقت من خلال الحصول على عرض أسعار فوري ويمكنهم تحديد موعد في ثوان.

موقع خدمة مناسب :

يستمتع العديد من العملاء بالميزة الإضافية المتمثلة في رؤية جميع الإصلاحات التي تتم على سياراتهم في الممرات الخاصة بهم. يحب البعض الآخر الراحة المتمثلة في القدرة على استكشاف أخطاء سيارتهم أثناء العمل أو الراحة ، مع وقوف سيارتهم بشكل مريح خارج منزلهم أو مكتبهم. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم بنشر متنقل خدمة لا تلامسية ، حيث يمكنك ترك مفاتيح سيارتك في مكان متفق عليه بشكل متبادل ولا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر حتى يتم إصلاح السيارة.

لا حاجة للقطر :

من خلال الحصول على إصلاحات من ميكانيكي متنقل في مداخلهم ، يمكن للعملاء تجنب الاضطرار إلى سحب السيارات غير الصالحة للعمل للورشة. هذا لا يقدر بثمن إذا كانت لديك بطارية فارغة أو مشكلة في بدء التشغيل أو مشكلة اشتعال من شأنها أن تجعل السيارة غير صالحة للعمل وتتطلب مقطورة.

تجنب الحشود :

بنشر متنقل يسمح للعملاء بتجنب غرف الإصلاح المزدحمة أثناء وجودهم في مكان آمن لأنهم يؤدون الخدمات مباشرة في خصوصية ممرات العملاء أو المرائب. وبصراحة من يحب الانتظار في غرفة انتظار مزدحمة في حرارة الصيف أو الشتاء البارد؟

تم الإفتتاح في عام 2011 لمساعدة مالكي السيارات على التواصل مع بنشر على الهاتف من المحترفين بخلفيات تم التحقق منها. هدف الشركة هو توفير خدمة إصلاح سيارات موثوقة متى وأينما يحتاجها العميل ، وبسعر معقول وشفاف.

أنشأ فريق بنشر متنقل الشركة مع التركيز على منح العملاء التحكم الكامل في تجربة الإصلاح الخاصة بهم ، بحيث يكون للعملاء رؤية كاملة في رحلة إصلاح سياراتهم وضمان ضمان إصلاح شامل بالإضافة إلى خدمة عملاء مباشرة. اليوم ، نخدم  الكثير من العملاء في الكويت ويوفر العديد من محترفي البنشر على الهاتف مع البنية التحتية القوية للقيام بما يفعلونه بشكل أفضل للعمل على السيارات.

بنشر متنقل بسعر رخيص :

مع بنشر متنقل الكويت، يكون السعر مقدمًا قبل حجز الموعد. يتضمن عرض الأسعار الفوري جميع الأجزاء وتكاليف العمالة المتوقعة ، على عكس ورشة العمل أو ميكانيكي متنقل مستقل قد تحتاج إلى فحصه قبل تقديم عرض أسعار.

حدد البنشرجي بناء على المراجعات يتيح للعملاء اختيار ميكانيكاهم بناءً على تصنيف، بحيث لا يحتاج العملاء إلى البحث في Google. هذا هو تغيير قواعد اللعبة ، كما هو الحال مع عملاء بنشر متنقل ، يختارون البنشرجي المحترف الدقيق ، مع مجموعة المهارات المثلى ، لإصلاح سياراتهم. على النقيض من ذلك ، قد تقوم ورشة إصلاح السيارات الذي قد يكون لديه تقييمات رائعة بتخصيص سيارتك لميكانيكي لديه خبرة أقل أو القليل من مهارات خدمة العملاء.

بنشر تبديل زيوت

بنشر تبديل زيوت

الإصلاح عندما تريد :

نوفر مرون في الجدولة والعديد من العمل حتى في الليل وعطلات نهاية الأسبوع ، بحيث يمكن للعملاء تجنب مقاطعة أسابيع عملهم للصيانة الروتينية وجدولة الخدمة المنزلية في الوقت الذي يناسبهم لأن بنشر متنقل الكويت لديه مواعيد مفتوحة من الساعة 7 صباحًا حتى 9 مساءً ، 7 أيام في الأسبوع.

لا تفقد سيارتك لمدة أسبوع : بدلاً من الاحتفاظ بسيارتك لفترة طويلة من الوقت ، يوفر بنشر متنقل إصلاحًا للسيارة في منزلك بحيث تكون خارج السيارة لأقصر فترة زمنية ممكنة ، باستخدام نفس الأدوات ستجده في المتجر ، وكذلك التخلص من الزيوت والتواير.

كيف يعمل بنشر متنقل الكويت؟

يتعرف معظم العملاء على بنشر متنقل الكويت أثناء البحث عن عرض أسعار مجاني مقدمًا للإصلاح ، وهذه هي الخطوة الأولى في تجربة العملاء لدينا.

الشفافية في الأسعار والمراجعات. يقوم العملاء ببساطة بالاتصال، وإدخال تفاصيل سيارتهم ، ثم الوصول إلى مئات عروض الأسعار لأي عدد من الخدمات.

قبل الموعد :

يمكن للعملاء رؤية جميع الأوقات والتواريخ التي يتوفر فيها بنشر متنقل داخل أي منطقة، بالإضافة إلى السيرة الذاتية لهذا البنشرجي. يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى تقرير خلفية مكثف عبر الإنترنت قبل الحجز ، معرفة سنوات خبرته وخبرته في تصليح السيارات.

بعد الموعد :

مزيد من الشفافية وملاحظات العملاء. بعد الانتهاء من الموعد ، يتلقى العملاء بطاقة تقرير شاملة عن عمل البنشرجي ، بما في ذلك الصور والتفاصيل المتعلقة بالأجزاء المستخدمة أثناء الموعد. العديد من الميكانيكيين الذين يختارون العمل مع بنشر متنقل هم من أصحاب ورش تصليح السيارات السابقين الذين سئموا التعامل مع ارتفاع تكاليف الإيجار التجاري ووجدوا أن منصتنا تقضي على الكثير من الصداع المرتبط بالتأجير.

المساحة المادية وتسمح لهم ببساطة العمل على السيارات بدلاً من الاهتمام بالمهام الإدارية.

الضمان : نحن نقف وراء عملنا وجودة الأجزاء التي نستخدمها. الإصلاحات مغطاة بضمان لمدة 12 شهرًا – 12000 ميل.

ما هي الإصلاحات التي يقوم بها بنشر متنقل؟

يستطيع بنشر متنقل الكويت القيام بكل شيء بدءًا من التغييرات الروتينية للزيت والتشخيص إلى إصلاحات الأجزاء المعقدة ، بما في ذلك المحاور ، والفرامل ، والبطاريات ، ومولدات التيار المتردد ، ومضخات المياه ، والمبتدئين ، ومئات من الإصلاحات الإضافية لكل طراز وطراز من المركبات. الخدمة االمميزة، ولكننا نقوم بإجراء عمليات تدوير الإطارات وفحص ضغط الهواء. شاهد قائمة الخدمات

هل بنشر متنقل الكويت يمتلك الفنيون مثل الميكانيكيين في ورش الإصلاح؟

في المتوسط ​​، يميل بنشر متنقل الكويت إلى أن يكون أكثر مهارة من الميكانيكيين الذين يعملون في ورش الإصلاح.

بنشر متنقل الكويت هو أكثر خبرة من ميكانيكي المتاجر العاديين ، يميل إلى أن يكونوا أكثر خبرة من الميكانيكيين الذين يعملون في المتاجر. لديهم تجربة سيارات متنوعة ، مثل ميكانيكا المتاجر. ومع ذلك ، في المتوسط ​​، تميل الشركات الميكانيكية المتنقلة إلى أن تكون أكثر خبرة لأنها تبدأ بشكل عام في المتاجر وتستخدم الشركات المتنقلة لتوسيع وبدء أعمالهم التجارية الخاصة على الطريق.

بنشرجي خبرة 15 عاما

نعمل مع بعض من أفضل ميكانيكي الأجهزة المحمولة وأكثرهم خبرة ،بنشر متنقل هي المنصة الأولى لميكانيكا الأجهزة المحمولة ونسعى جاهدين للعمل مع ميكانيكيين يتمتعون بخبرة 15 عامًا في المتوسط ​​حتى يكونوا مجهزين جيدًا لإجراء فحص مجاني لـ 20 نقاط مع كل خدمة للتأكد من أن السيارة لا تعاني من مشاكل ميكانيكية.

يجب أن يكون لدى الميكانيكي رخصة قيادة سارية ، وسجل نظيف وسجل قيادة ، ونقل موثوق ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من أدوات السيارات والقدرة على تقديم تجربة غير عادية للعملاء.

يتم اختيار جميع الميكانيكيين الذين يعملون مع بنشر متنقل لمهاراتهم ومعرفتهم من قبل فنيين خبراء لديهم أكثر من 30 عامًا من الخبرة في ورش الإصلاح وأعمال الميكانيكا المتنقلة.

يوفر بنشر متنقل الكويت شفافية كاملة بشأن الإصلاحات والتقديرات :

يتم توثيق جميع المشكلات التي تم تحديدها والعمل الذي يتم تنفيذه بواسطة بنشر متنقل الكويت إلى للعميل. إذا وجد مشكلة في السيارة ، فيجب عليه توثيق المشكلة بالصور وتواريخ انتهاء الخدمة وتقرير كامل يمكن للعميل الوصول إليه بسهولة عبر الإنترنت ثم اختيار ما إذا كان سيتم تحديد موعد لإصلاحه.

يلتزم بنشر متنقل الكويت التابع لنا بالشفافية التامة ، بحيث يمكن للعميل ، بمساعدة المتخصصين لدينا ، اتخاذ أفضل القرارات لسيارتهم.

بنشر متنقل لتغيير التواير.

من ذوي المهارات العالية في تبديل التواير بجميع انواعها وأشكالها، المهارات مهمة وخدمة العملاء مهمة. يتم تقييم تجربة كل عميل.

يتم فحص جميع التواير بعد التغيير لإنها تعتبر مهمة جدا لإن السلامة لها أهمية قصوى. نحن ملتزمون بذلك.

هل يمتلك الأدوات اللازمة لإصلاح سيارتي؟

يجب أن تمتلك أي بنشر متنقل جميع الأدوات اللازمة لأداء جميع الخدمات المطلوبة التي نقدمها. قد يكون هناك عدد قليل فقط من المهمات التي تتطلب أدوات متخصصة ستحتاج إلى مزيد من الاهتمام والتحضير قبل موعدك المحجوز.

هل بنشر متنقل الكويت أغلى من ورش الصيانة؟

في كلمة لا. يسمح بنشر متنقل الكويت للعملاء بتوفير التكاليف العامة ، يمكنك أيضًا الحصول على خصومات على قطع غيار السيارات عالية الجودة. ليس لدىنا أي تكاليف عامة مثل المتاجر والتجار. الإيجار باهظ الثمن ، والمرافق باهظة الثمن ، ويجب أن ينقل متجر السيارات هذه التكاليف إلى العميل.

توفير قطع الغيار

يأخذ بنشر متنقل الكويت هذه الخطوة إلى الأمام ، لقد تفاوضوا على أسعار أقل مع موردي قطع الغيار ، وهو أمر لا يستطيع حتى محلات الإصلاح القيام به. وهذا يترجم إلى أسعار خدمة أقل بنسبة 40٪.

ما هي قطع غيار السيارات التي يستخدمها؟

لا يستخدم بنشر متنقل الكويت سوى قطع غيار ولوازم السيارات الجديدة والمعاد تصنيعها حسب الإتفاق مع العميل قبل الحجز.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/20/21 11:46 صباحًا
Company web Code : KW003496695227495
: Number +965- غير متاح State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *