تمديد غاز مركزي بالكويت 94461486

94461486

لوائح البناء وأنابيب الغاز وما تحتاج إلى معرفته عن تمديد غاز مركزي بالكويت

عندما تخطط للقيام  بعمل تمديد غاز مركزي بأي نوع من أعمال البناء ، فإن لوائح البناء وأنابيب الغاز عامل حاسم في الاعتبار. يجب تجنب البناء فوق أو بالقرب من أنابيب الغاز أثناء أي عمل في منزلك أو عملك. لقد قمنا بتجميع بعض المعلومات لمساعدتك على فهم المخاطر واتخاذ الخطوات الصحيحة وتجنب العواقب الوخيمة المحتملة للعمل بالقرب من أنابيب الغاز.

نريد أن يكون أي شخص يعمل بالقرب من أنابيبنا بأمان.

تمديد غاز مركزي وتركيب بايبت غاز

يمكننا مساعدتك على فهم مكان وجود بايبت غاز . من المهم أن تكون لديك المعلومات الصحيحة قبل أن تبدأ في أي أعمال تمديد غاز مركزي وبناء للتأكد من أنك ستستمر في تلقي إمدادات غاز آمنة وموثوقة.

سلامة الغاز شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار باستمرار في كل عقار. في حين أن الغاز الطبيعي والغاز البترولي السائل لا يسببان تهديدًا فوريًا بالتسمم ، إلا أنهما يشكلان خطرًا كبيرًا لحدوث حريق أو انفجار. هذا يعني أنه من المهم للغاية المساعدة في الحفاظ على سلامتك من خلال البقاء على دراية بالمخاطر وكيفية اكتشاف تسرب الغاز.

تمديد غاز مركزي

تمديد غاز مركزي

الحفر بأمان

إذا كنت تفكر في تمديد غاز مركزي فإن الحفر بالقرب من الأنابيب أو المعدات الخاصة بنا ، فيجب عليك إخبارنا قبل أن تبدأ. هذا حتى نتمكن من مساعدتك على الحفر بأمان.

إذا كنت تعتقد أنك اكتشفت بالفعل تسربًا للغاز سواء داخل المنزل أو خارجه ، فاتصل برقم خدمة طوارئ الغاز الوطنية على الرقم 94461486 * في أي وقت من النهار أو الليل.

نريد المساعدة في حمايتك وحماية عائلتك وأصدقائك من مخاطر تسرب الغاز والاكتشاف المبكر هو عامل رئيسي. لهذا السبب قمنا بتجميع هذا الدليل لمساعدتك في اكتشاف تسرب الغاز وإصلاحه.

هل لدي تسرب غاز؟

الأهم من ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، إذا كنت تعتقد أن لديك بالفعل تسربًا للغاز ، فيمكنك الاتصال برقم تمديد غاز مركزي خدمة طوارئ الغاز الوطنية. قبل القيام بذلك ، حاول فتح بعض النوافذ لتوفير التهوية. إذا كانت رائحة الغاز في بيتك، فاترك العقار. للتأكد من أنك مستعد دائمًا ، سيشرح دليلنا حول ما يجب فعله إذا شممت رائحة الغاز الخطوات التي يجب اتخاذها في الممتلكات الخاصة بك للمساعدة في ضمان بقائك آمنًا في حالة حدوث تسرب.

يمكن أن يكون تسرب الغاز الخارجي من الأنابيب الموجودة تحت الأرض والتي تستخدم لنقل الغاز إلى المباني. إذا كنت خارج عقار ويمكن أن تشم رائحة غاز ، فمن المحتمل أن يكون هناك تسرب ويجب عليك الاتصال برقم خدمة طوارئ الغاز .

غالبًا ما يكون سبب تسرب الغاز في المنزل هو وجود جهاز معيب أو غير مجهز بشكل جيد. يأتي التسرب من الأنبوب الذي يؤدي إلى جهازك. إذا تحققت من أن الجهاز مغلق ، على سبيل المثال جميع المقابض الموجودة على الموقد في وضع إيقاف التشغيل ، فمن المحتمل أن يكون سبب تسرب الغاز هو عطل في الخرطوم.

للمساعدة في تقليل مخاطر تسرب الغاز الناجم عن جهاز معيب ، من الأهمية بمكان أن يتم تنفيذ أي جهاز قمت بتركيبه من قبل فني تمديد غاز مركزي معتمد في وأن يتم منحك فحصًا لسلامة الغاز أو صيانته بانتظام. قبل بدء العمل ، تأكد من مراجعة لمعرفة ما إذا كانت معتمدة.

ماذا تشبه رائحة تسرب الغاز؟

غالبًا ما يمكن اكتشاف تسرب الغاز عن طريق الرائحة بفضل إضافة المركابتان. الغاز مادة عديمة الرائحة بشكل طبيعي ، ولكن تمت إضافة الرائحة الاصطناعية غير الضارة تمامًا لجعلها أكثر قابلية للاكتشاف.

المادة المحقونة تسمى مركابتان وتنبعث منها رائحة قوية تشبه الكبريت ، والتي يقول البعض إنها تذكرهم بالبيض الفاسد. يمكن التعرف على رائحة الغاز هذه على الفور لمعظم الناس وتوفر تحذيرًا مبكرًا أكثر وضوحًا وحكاية لأي نوع من تسرب الغاز. إذا شممت رائحة هذا الغاز في منزلك ولم تتمكن من تحديد المصدر على الفور ، فهناك فرصة جيدة لحدوث تسرب للغاز.

من يدعو لإصلاح تسرب الغاز

أول ما يجب فعله إذا كنت تعتقد أنك اكتشفت بالفعل تسربًا للغاز سواء داخل المنزل أو خارجه هو الاتصال برقم  فني تمديد غاز مركزي خدمة طوارئ الغاز على الرقم 94461486 .

نحن نقدر أن تسرب الغاز يمكن أن يكون وقتًا مرهقًا ، لذلك يجب أن يساعدك إعداد نفسك للاحتمالية مسبقًا على التأكد من أنك تعرف بالضبط ما يجب القيام به. اقرأ دليلنا حول ما يجب فعله إذا شممت رائحة الغاز لمعرفة الخطوات المهمة التي يجب عليك اتخاذها بمجرد اكتشاف تسرب للغاز.

عندما يتعلق الأمر بإصلاح الأجهزة المعيبة ، يجب أن يتم تنفيذ العمل بواسطة فني تمديد غاز مركزي مسجل. نظرًا لأن تسرب الغاز يمكن أن يكون مميتًا ، يجب إجراء هذه الإصلاحات بمجرد تحديد المشكلة وقبل إعادة تشغيل مصدر الغاز الرئيسي للممتلكات.

عملية تمديد غاز مركزي خطوة بخطوة

اتبع هذه العملية خطوة بخطوة لإنشاء تمديد لخط الغاز الطبيعي.

للمساعدة في تبسيط عملية الحصول على خط غاز طبيعي جديد ، قمنا بإعداد إرشادات خطوة بخطوة تغطي المراحل الهامة التي ينطوي عليها إنشاء خدمة غاز طبيعي جديدة.

اتبع هذه العملية المكونة من خمس خطوات للحفاظ على طلب الخدمة الخاص بك يسير بسلاسة ولضمان اكتمال خدمة الغاز الطبيعي الجديدة في الوقت المحدد وبما يرضيك.

الخطوة 1 – التطبيق

بعد حصولك على التصاريح المناسبة للبناء ، أرسل طلبك للغاز الطبيعي مع التاريخ المقترح لتركيب منشأة الغاز الطبيعي. التطبيق ، “طلب خدمة تمديد غاز مركزي” ، مطلوب لجميع طلبات تمديد الخطوط الجديدة ويتم فصله بناءً على فئة العملاء – سواء السكنية أو غير السكنيةا:

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت ، يمكن بدء عملية تقديم الطلبات عبر الهاتف عن طريق الاتصال على رقم فني تمديد غاز مركزي بمركز اتصال عملاء :

الخطوة 2 – التخطيط

بعد استلام تقديم الطلب ، سيتصل بك ممثل تخطيط في غضون 10 أيام عمل لمناقشة احتياجات مشروعك. سيقومون بمراجعة طلبك ، ومتطلبات الخدمة الإلزامية وفقًا للقاعدة 2 ومناقشة الموضوعات الخاصة بالموقع التالية قبل البدء في خطة تركيب منشأة الغاز الطبيعي الخاصة بك: مزود حفر الخنادق والردم ، موقع العداد ، متطلبات توصيل الغاز الطبيعي ، مشكلات الوصول ، الجدول الزمني والتوقيت ومسائل البناء الأخرى.

الخطوة 3 – العقد

سيتم إرسال عقد مع تثبيت خاص بالموقع ، وتقدير تكلفة عطاء ثابت إلكترونيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه مقدم الطلب. يشمل التقدير تكاليف جميع المرافق والتركيبات الملحقة وأنابيب الخدمة ومعدات القياس وما إلى ذلك ، التي تزيد عن المخصص المقدر.

يمثل البدل إما الاستخدامات النهائية للوحدة السكنية المطبقة (تدفئة المكان ، وتسخين المياه ، والطهي – كل من الموقد والفرن المطلوبين ، وتجفيف الملابس) المثبتة أو الاستهلاك السنوي المتوقع لكل جهاز أو جهاز غير سكني.

إذا كان المال مستحقًا ، فيجب استلام الدفعة بالكامل نقدًا أو عن طريق شيك أو حوالة بريدية أو تحويل إلكتروني مباشر ، وتسجيلها بواسطة قبل جدولة إنشاء منشأة الغاز الطبيعي. التنفيذ (العقد الموقع والدفع ،

الخطوة 4 – البناء

بمجرد توقيع العقد ، يتم ترحيل الدفع (إذا لزم الأمر) ، ويتم استيفاء جميع المتطلبات المسبقة الأخرى (تصريح ، بيئي  ، وما إلى ذلك) ، يصبح مشروع تمديد الخط جاهزًا للجدولة، تأكد من تجهيز قبل يوم عمل واحد على الأقل قبل تاريخ إنشاء منشأة الغاز الطبيعي المجدولة لتجنب التأخير في التركيب أو التكاليف الإضافية.

تقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية توفير مواد التظليل وتغطية خط الأنابيب بمجرد تثبيته بواسطة موظف مؤهل للمشغل . كما تقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الحصول على فحص نهائي لخط المنزل من قبل مفتش المدينة لتركيب العداد.

لتجنب مشكلات الموافقة على خط المنزل ، قم بالتنسيق مع فني تمديد غاز مركزي ومكاتب بناء الوكالات المحلية لضمان الامتثال لقانون البناء. لن يتم جدولة عمليات تثبيت العداد حتى اكتمال الفحص النهائي وخط المنزل. قبل طلب تركيب العداد وتشغيل الجهاز ، من الضروري إنشاء حساب فواتير من خلال الزيارة أو بالاتصال على:

البقاء بأمان على عتبة داركم

لا تحتاج إلى التسجيل مباشرة . مما يعني أنه سواء كنت في سن التقاعد ، أو معاقًا أو مريضًا مزمنًا أو كنت ترغب ببساطة في الشعور بمزيد من الأمان ، يمكننا ، مجانًا ، الموافقة   معك عندما نحدد موعدًا لاستخدام فني تمديد غاز حتى تكون واثقًا من السماح لهم بالدخول.

 

ماذا لو لم أمتلك العقار الذي أعيش فيه؟

إذا كانت أعمال البناء جارية ولديك أسئلة حول أنابيب الغاز أو العداد ، يرجى التحدث إلى المالك أو مالك المبنى. إذا كانت لديك أية مخاوف فورية تتعلق بالسلامة ، يرجى الاتصال بخدمة الطوارئ الوطنية للغاز على الرقم 94461486 *.

كيفية إيجاد أنابيب الغاز تحت الأرض

من الغاز الرئيسي ، تقوم أنابيب الخدمة بتوصيل الغاز إلى كل ممتلكات فردية وعداد. يجب ألا يتأثر موقع العداد وأنابيب الخدمة سلبًا أثناء العمل أو بعده. قد نحتاج إلى نقل العداد الخاص بك قبل أو أثناء أو بعد عملك. كجزء من عملية التخطيط لتحسين منزلك ، ولمساعدتك على فهم مكان وأنبوب خدمة الغاز لديك ، تحتاج إلى الاتصال بنا للمساعدة.

أين يمكن إيجاد العداد؟

بالنسبة للمنازل التي بنيت قبل السبعينيات ، كان من الشائع تركيب العداد داخل المنزل. تفضل المعايير الجديدة وضع العداد في الخارج. هناك أيضًا بعض الظروف التي يدخل فيها أنبوب خدمة الغاز إلى عقار ويوجد العداد بداخله. يمكن تحديد ذلك غالبًا من خلال أنبوب رمادي يعمل عموديًا ثم عبر جدار خارجي. منذ سبعينيات القرن الماضي ، تم تصنيع أنابيب الخدمة هذه من البلاستيك لكل من المباني الجديدة حيث تم استبدال عداد الغاز.

أسئلة مكررة

أخطط لتمديد غاز مركزي بالمنزل ، ما الذي أحتاج إلى معرفته؟

عندما تخطط لأي أعمال بناء ، من المهم أن تعرف تمديد أنابيب الغاز والعداد قبل أن تبدأ. إذا كنت تخطط لأعمال يمكن أن تكون بالقرب من أنابيب الغاز ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بنا لمناقشة ما إذا كانت هناك حاجة لنقل عداد الغاز أو إجراء أي تعديلات على موقع أنبوب الغاز. إن تغيير أنبوب الغاز لديك له تكلفة ، ولكن إذا تم تنفيذ أعمالنا كجزء من أعمال البناء ، فسيوفر ذلك الوقت والتعطيل والتكاليف الإضافية. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الاتصال بفريق الاتصالات المخصص لدينا

ماذا يمكن أن يحدث إذا قمت بتنفيذ أعمال بناء حول أنبوب الغاز؟

قد يؤدي البناء فوق أنبوب الغاز أو المساس به إلى حدوث مخاطر جسيمة. يمكن أن تتسرب أنابيب الغاز نتيجة لأعمال البناء يمكن أن يدخل الغاز المتسرب إلى نسيج المبنى بما في ذلك التجاويف والفراغات وهو أمر خطير للغاية ويمكن أن يؤدي إلى الاشتعال أو الانفجار قد لا تكتشف الرائحة أي تسرب في الأماكن الضيقة أو الفراغات أي مبنى يعمل على أنابيب الغاز لا يعرضك للخطر فحسب ، بل يعرضك أيضًا إلى جيرانك وأي ممتلكات مجاورة أو مجاورة

هل يمكنني البناء فوق أنبوب غاز؟

لا ، يجب ألا تقوم بالبناء أو محاولة نقل أو تغيير أنابيب الغاز أو العداد دون طلب المشورة منا. ستحتاج إلى الاتصال بنا نقوم برعاية أنابيب الغاز في منطقتك.

 

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/16/21 9:26 مساءً
Company web Code : KW003496695227490
: Number +965- 94461486 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *