بيع وتوصيل ريموت تكييف لكافة الموديلات 52222654

52222654

مرحبا بكم في دليل لاتحاتي الشامل لبيع وتوصيل أي نوع ريموت تكييف بالكويت

بيع وتسليم وتوصيل ريموت تكييف لجميع الموديلات على هاتف رقم ، ريموت تكييف عالي الجودة وبسعر إقتصادي والتسليم لكل مناطق الكويت بنفس اليوم.

أرسل رقم موديل المكيف على الواتس اب مع اللوكيشن وستجدنا أمامك!

توصيل ريموت تكييف

توصيل ريموت تكييف

قد يكون البحث عن نوع ريموت تكييف قديم أو غير معروف الرقم المسسل وايد ممل وصعب ، ولكن مع هذا الدليل النهائي ، سيكون لديك نهج تدريجي يبسط العملية برمتها. لاتحاتي أي نوع أو موديل ريموت فقط أرسل لنا صورة المكيف أو سيريال الريموت القديم وسوف نبعث لك البديل أو الجديد.

وعندما يأتي لك عامل التوصيل قم بالتجربة بنفسك وتأكد من أن ريموت التكييف يعمل زين ومتوافق مع مكيفك قبل الدفع.

ريموت مكيف الكويت

هل أنت في السوق تدور ريموت تكييف جديد؟ ربما فقدت جهازك القديم أو تحتاج إلى بديل لطراز معين. مهما كان وضعك ، لا يجب أن يكون العثور على جهاز الريموت الذي تحتاجه وشرائه شي متعب وصعب. مع دليل لاتحاتي رقم كويتي، سنزودك بشكل صور الريموتات للمساعدة في تبسيط عملية البيع وتقديم أجهزة ريموت تكييف لجميع الطرازات.

بديل ريموت تكييف ال جي

بديل ريموت تكييف ال جي

صورة لبديل ريموت تكييف ال جي ويستخدم للمويلات التي لم تعد الشركة المصنعة تنتجها ، نحن نوفرة لكم ونقوم بالتوصيل لعتبة البيت فلا داعي للبحث وإرهاق نفسك لإننا هنا لمساعدتك لحل أي مشاكل تتعلق بفقدان ريموتك.

البطارية المطلوبة: بطارية AAA عدد 2

ريموت تكييف ال جي

ريموت تكييف ال جي

ريموت كنترول مكيفات ال جي

هل فقدت ريموت مكيف إل جي؟ لا تقلق!

استخدم رقم هاتفنا في الاتصال بنا للعثور على موديل أصلي مناسب لمكيف الهواء. من الممكن أن تكون الشركة المصنعة قد توقفت عن إنتاج النموذج. بعد ذلك ، تقدم ريموت بديل سامسونج للتكييف تم اختباره بواسطة خدمتنا الفنية للقيام بنفس وظائف الريموت الأصلي لتكييف LG.  ومع ذلك ، قد يحدث أن جهازك غير مدرج في قائمتنا. فقط راسلنا على الواتس اب. نحن نبحث عن قطع الغيار والرد خلال ساعة.

ريموت تكييف باناسونيك

ريموت تكييف باناسونيك

لدينا بديل ريموت تكييف باناسونيك الأصلي ويدعم العديد من الطرزات ومنها:

CS-Z20VKR و CU-Z20VKR و CS-Z25VKR و CU-Z25VKR و CS-Z35VKR و CU-Z35VKR و CS-Z42VKR و CU-Z42VKR و CS-Z50VKR و CU-Z50VKR CU-Z60VKR, CS-Z71VKR, CU-Z71VKR, CS-Z80VKR, CU-Z80VKR, CSZ20VKR, CUZ20VKR, CSZ25VKR, CUZ25VKR, CSZ35VKR, CUZ35VKR, CSZ42VKR, CUZ42VKR, CSZ50VKR, CUZ50VKR, CSZ60VKR, CUZ60VKR, CSZ71VKR, CUZ71VKR, CSZ80VKR, CUZ80VKR.

البطارية المطلوبة: بطارية AAA عدد 2

ريموت تكييف باناسونيك 2

ريموت تكييف باناسونيك 2

ريموت تكييف تي سي ال شامل

ريموت تكييف تي سي ال شامل

ريموت تكييف TCL وهو بديل شامل لكل أنواع تلك التكييفات ( يونيفرسال ريموت) بمعني أنه يستطيع التحكم في أي طراز قديم من الغير متاح تصنيعة من الشركة.

البطارية المطلوبة: بطارية AAA عدد 2

ريموت تكييف جينرال

ريموت تكييف جينرال

ريموت تكييف سامسونج الجديد

ريموت سامسونج الجديد

ريموت تكييف بالكويت

تعرف على منتجك.
قبل البدء في البيع وتوصيل أجهزة ريموت الخاصة بتكييف الهواء لجميع الطرز ، خذ الوقت الكافي للتعرف على المنتج الذي نقدمه. اقرأ عن الأنواع المختلفة من أدوات التحكم المتوفرة في السوق ، وافهم مدى توافقها مع طرز تكييفك. سيساعدك هذا على تزويدنا بمعلومات دقيقة ومساعدتك على اختيار جهاز ريموت المكيف المناسب لك. ستمكنك معرفة منتجك أيضًا من الإجابة على أي أسئلة بشأن المنتج ، مما يسهل عليلنا خدمتك.

ريموت تكييف سامسونج صغير

ريموت تكييف سامسونج صغير

وحدات التحكم عن بعد من سامسونج ، بما في ذلك أجهزة التحكم عن بعد السلكية والأشعة تحت الحمراء. يمكن استخدام وحدات التحكم مع أي مصنع لتكييف الهواء ، لذا فهي مفيدة كمساعدة خدمة أو تحكم لوحدات تكييف الهواء المتعددة. مع قيام العديد من المصنّعين بإخراج وحدات تحكم WiFi ، نقوم الآن بإدراج مجموعة واسعة من أحدث أجهزة التحكم عن بعد اللاسلكية.

ريموت تكييف سامسونج

ريموت تكييف سامسونج

وحدات ريموت تكييف سامسونج ، بما في ذلك أجهزة التحكم عن بعد السلكية والأشعة تحت الحمراء. يمكن استخدام وحدات التحكم مع أي مصنع لتكييف الهواء ، لذا فهي مفيدة كمساعدة خدمة أو تحكم لوحدات التكييف المتعددة. نوفرها لكم ونوصلها في نفس اليوم لكافة محافظات الكويت الحبيبة.

ريموت تكييف ونسا

ريموت تكييف ونسامن أشهر الماركات التي لها سيط كبير وتستخدم بكثافة في دولة الكويت هو تكييف ونسا بجميع موديلاته المختلفة. لذلك من الطبيعي أن تحتاج العديد من الزبائن هنا في الكويت لريموت تكييف ونسا حسب الموديل المطلوب.

ريموتات مكيفات للبيع

يتطلب بيع وتسليم أجهزة ريموتات مكيفات لجميع الموديلات السوق الكويتي خبرة لمعرفه ما يطلبون واحتياجاتهم. من المهم أن تعرف أننا بخدمتك وسوف نوصل لك ما تريد، مع جميع موديلات مكيفات الهواء، جميع الميزات التي قد تبحثون عنها في جهاز ريموت التكييف. نحن نفهم احتياجاتكم وتفضيلاتكم ، يمكنك التسويق معنا ومعرفة الأسعار وعروض المنتجات عن طريق رقم واتس اب 52222654.

ريموت تكييف هيتاشي

ريموت تكييف هيتاشي

بديل ريموت HITACHI

البطارية المطلوبة: بطارية AAA عدد 2

جهاز التحكم عن بعد لمكيف الهواء HITACHI الأصلي يحمل ضمانًا لمدة 60 يومًا.

 

ريموت تكييف ونسا الجديد

ريموت تكييف ونسا الجديد

ريموتات مكيف مع توصيل للبيت

نحن نجعل عملية الطلب والتسليم سهلة قدر الإمكان لضمان تجربة إيجابية للعملاء. لذلك نحن أفضل من يوصل ريموتات مكيف للبيت ونضع في اعتبارنا تقديم طرق طلب متنوعة مثل الإنترنت أو الهاتف والواتس اب. عندما يتعلق الأمر بالتسليم ، نحن نقدم خيارات متعددة مثل الشحن القياسي أو الشحن السريع أو التسليم في نفس اليوم بالكويت. نتواصل بشكل واضح وسريع مع عملائك بشأن طلباتهم ، بما في ذلك معلومات التتبع وأوقات التسليم المقدرة. من خلال توفير طلب مناسب وخيارات تسليم فعالة.

بعض النصائح لإطالة عمر ريموت التكييف.

  1. لا تسكب الماء على الريموت.
  2. احتفظ بجهاز الريموت بعيدا عن الأماكن ذات التقلبات الشديدة في درجات الحرارة (على سبيل المثال: لا تعرضه لأشعة الشمس المباشرة)
  3. لا تضع الريموت في الغبار لانة يقلل من الكفأءة الخاصة به. نظف جهاز التحكم عن بعد بقطعة قماش مبللة.
  4. لا تدخل أي أشياء مدببة أو حادة في فتحة الريموت.
  5. في حالة عدم استخدام المكيف لأكثر من 30 يومًا ، قم بإزالة البطاريات من جهاز الريموت.

دعم العملاء  لضمان الرضا.

يعد بناء علاقات قوية مع العملاء والحفاظ عليها أمرًا أساسيًا لضمان الرضا عند بيع أجهزة ريموت تكييف وتوصيلها. يعد التواصل الجيد والاستجابة أمرًا ضروريًا لإبقاء العملاء سعداء أثناء كل تفاعل مع عملك. بالإضافة إلى ذلك ، قدِّم حلولًا سريعة لأي مشكلات أو شكاوى قد تنشأ ، مثل المنتجات المعيبة أو عمليات التسليم المتأخرة.

هل يوجد بديل للريموت المفقود أو التالف؟

نعم يا عزيزي. بعد توقف الشركات عن إنتاج الموديلات القديمة يظهر بالسوق البديل ويكون متوافر.

هل تقبلون تجربة الريموت والدفع عند الإستلام بعد التوصيل؟

بكل سرور نعم . يمكنكم الدفع عند الإستلام وتجربة الريموت إذا كان يصلح أم لا

نحن نضع في اعتبارنا تقديم سياسة إرجاع بدون أسئلة لمنح العملاء راحة البال وبناء الثقة. من خلال توفير دعم عملاء استثنائي على رقمنا الموضح.

متوسط الأسعار تقريبا 10 دينار كويتي.

 

توصيل ريموت تكييف
معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 03/6/23 11:03 مساءً
المدينة Kuwait City
Company web Code : KW003496695227839
: Number +965- 52222654 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *