توصيل ريموت تلفزيون سوني 52222654

52222654

لدينا خدمة توصيل ريموت تلفزيون سوني بكل أماكن الكويت

فقدت جهاز التحكم عن بعد؟ هل تريد منا توصيل ريموت تلفزيون سوني للبيت؟  لا تقلق يا عزيزي فنحن سوف نقوم بتقديم أفضل خدمات التوصيل لمنزلك على هاتف رقم وعلى عتبه دارك بنفس اليوم!

توصيل ريموت تلفزيون سوني

توصيل ريموت تلفزيون سوني

وين الاقي ريموت تلفزيون سوني؟

نحن ولله الحمد لدينا بالمخازن الخاصة بشركتنا جميع أنواع موديلات ريموتات سوني والماركات الأخرى، فقط كل ما عليك هو التواصل معنا عن طريق واتس اب أو الهاتف وإخبرنا برقم موديل تلفزيونك أو الشاشة والطراز وسوف تجده عند بابك خلال ساعة مع خدمة التوصيل السريع

ريموت سوني

ريموت سوني

لا تدع المشاهدات الممتعة على نت فايكس وجوجل بلاي تفوتك فالأمر يكون شبه مستحيل عند فقد جهاز الريموت الخاص بالتلفزيون، فقط إهدء واسترخي واتصل على هاتفنا طوال اليوم، سوف يكون عندك حسب درجة إزدحام الطريق والمسافة بين حولي وبين منطقتك ولكنها تقدر بساعة واحدة في العموم.

مميزات الريموتات لدينا:

كل أنواع أجهزة التحكم عن بعد الذكية الخاصة بماركة سوني ذات جودة عالية وتأتيكم بأسرع وقت مع خدمة توصيل ريموت تلفزيون سوني بالكويت ، نؤمن ريموت كونترول تلفزيون SONY مع الضمان والكفالة.

أدخل البطاريات واضغط على الزر الأخضر لتشغيل التلفزيون.  الأمر بهذه السهولة. جرب مستوى الصوت وغير القناة واسحب القائمة أمر سهلا للغاية ورائع حقا

بديل ريموت سوني

اسم الجهاز سوني أول إن وان

جهاز التحكم عن بعد لاستبدال التلفزيون من سوني جهاز التحكم عن بعد المثالي لاستبدال ريموت تلفزيون سوني هذا هو أفضل جهاز تحكم عن بعد بديل من سوني عند تعطل جهاز التحكم عن بعد الأصلي من سوني أو فقده. جهاز التحكم عن بعد هذا متوافق بنسبة 100٪ مع أجهزة التلفزيون Sony (الليد، ال سي دي ، البلازما) وهو يعمل تمامًا مثل جهاز الريموت القديم من سوني!

مقرنا محافظة حولي شارع العثماء مجمع علياء

 

توصيل ريموت تلفزيون سوني
معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/27/23 2:20 مساءً
Company web Code : KW003496695227763
: Number +965- 52222654 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *