رقم عامل تنسيق حدائق بالكويت 99796914

99796914

إذا كنت تبحث عن عامل تنسيق حدائق متميز

تنسيق حدائق بشكل عصري وأنيق لجميع أنواع الأشجار والحشائش مع إمكانية تركيب كافة أنواع الحشائش الطبيعية والصناعية بأسعار مناسبة فقط إتصل على رقم 99796914 سوف يأتيك بعد تحديد موعد مسبق.

ما هي الأشياء التي يستطيع فعلها؟

يستطيع عمل كافة أشكال الأشجار وزراعة كافة أنواع النباتات والزهور وقص الحشائش

  1. سيقوم بإجراء تحليل الحديقة الصحية
  2. سنقوم بزيارة حديقتك كل 3-5 أسابيع
  3. سيترك ملخص ما قام به من خدمة وأعمال سابقة ولاحقة
  4. سيقدم نصائح واقتراحات لتنسيق الحديقة بين الزيارات
  5. الخروج في كثير من الأحيان حسب الحاجة بين الزيارات المقررة لضمان جودة العمل

خدمات تنسيق حدائق وشجيرات بالكويت

وغالبا ما يتم تجاهل الحاجة إلى عامل من محترفو تنسيق حدائق و البعض يقوم بالعمل ويبذل مجهود و قد يضيع ذلك المجهود سدى. سوف تحتاج إلى فني تنسيق حدائق يحول لك الشجرة البالية القديمة إلى شجرة ذات شكل جديد ومميز. ولكن المناظر الطبيعية المزدهرة سوف تعزز كثيرا من الصحة العامة والمظهر في الحدائق مع زيادة قيمتها.

هذا هو السبب في أن هناك عامل تنسيق حدائق متخ يقدم مجموعة من الخدمات العلمية شجرة الشجيرة التي تهدف إلى إعطاء المناظر الطبيعية الجميلة داخل الحدائق مع إعطاء المغذيات والحماية والظروف التي تحتاج إلى الازدهار.

نبدأ خطتنا مع تقييم الأشجار، مما يساعد على إنشاء نهج تصميم رائع جديد خصيصا لإعطاء الأشجار والشجيرات مظهرا غاية في الجمال وبسعر رخيص.

خدمة مكافحة الأعشاب الضارة

الأعشاب الضارة تتنافس مع العشب المرغوب فيه للمياه والضوء والمواد المغذية، فهي عدوانية جدا ويمكن أن تقضي بسهولة على العشب إذا لم يتم إزالتها . نحن نقوم بحماية حديقتك مع برنامج مكافحة الأعشاب الضارة التي من شأنها أن تساعد في الحصول على شكل حديقة ممتاز ونباتات سليمة.

مكافحة الأعشاب الضارة – جنبا إلى جنب مع التسميد المتوازن، القص الصحيح والسقي الصحيح – سوف تبقي العشب مزدهر وتختفي الأعشاب الضارة.

قد تشمل برامج تنسيق الحدائق التطبيقات المسبقة لمنع ظهور الأعشاب الربيعية و السيطرة على الأعشاب الضارة في فصل الصيف. يتم شراء معدات قص ومبيدات خاصة للقضاء على الأعشاب الضارة. يتم إجراء علاجات في فترات إنبات الأعشاب العريضة. يجب أن يكون المنتجات المستخدمة أصلية ومن مصنع ومنشأ معتمد لتكون فعالة.

كم كمية المياه التي تحتاجها الحديقة عند السقاية؟

تحتاج الحديقة إلى من 1 إلى 1/2 “(3-4 سم) أسبوعيا، وإذا كانت الطبيعة الأم المياه لا توفر الماء اللازم يجب عليك التدخل قبل أن تدخل في مشكلة الجفاف، تحتاج أحيانا إلى المساعدة من فني تنسيق حدائق ليقوم بإعطاء النصيحة، ولتحديد الحاجة إلى المياه التكميلية.

إذا كان العشب يظهر أعراض الجفاف، قم بسقاية المياه و الري على الفور بغض النظر عن الوقت من اليوم. في الظروف العادية، في الصباح الباكر هو أفضل  وقت للمياه الحديقة بحيث الأوراق يمكن أن تجف ببطء وبطبيعة الحال دون الكثير من التبخر،ويفيد في تنسيق الحدائق بشكل أساسي.

سقي منتظم، عميق إلى حد ما أفضل من الرشاشات اليومية. سقي عميق والسماح للحديقة أن تجف بين السقي والأخر وهذا سيجبر الجذور لاختراق أعمق للتربة وتكون النباتات بصحة جيدة.

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 09/19/17 10:31 مساءً
Company web Code : KW003496695226375
: Number +965- 99796914 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *