كيفية تسليك مجاري حديثة

94461486

كيف أستطيع أن أفعل ذلك بنفس؟

في حالة عدم إستطاعتك فقط إتصل بـ فني صحي محترف تسليك مجاري وسوف يقوم لك بما يلزم.

في هذا الموضوع سوف ننقاش مدي أهمية أن تعمل الأشياء في منزلك بنفسك في حالة إذا كانت الظروف غير مهيئة لذلك أو أنك لم تجد عامل متوافر.

ويفضل أن تأخذ كافة الحذر عن العمل بأي شيئ والأفضل هو كمل يقول المثل إعطاء الخبز لخبازة.

تسليك المجاري

يعّد إنسداد المجاري من المشاكل الكبيرة التى تواجه الكثير من ساكني البيوت والمنازل وهي عبارة عن تراكم المخلفات الصلبة داخل مواسير الصرف الصحي والذي من شأنة أن يقلل أو يمنع المياه من الخروج إلى مسارها عبر العمومية ويؤدي هذا إلي إرتجاع المياه داخل البيوت الأمر الذي يتسبب بالكثير من الأمراض والمشاكل الصحية.

طفح المجاري

طفح المجاري

طرق تسليك مجاري المنزل

إذا كنت من المؤهلين لذلك أو فى حالة إذا كنت تريد تسليك مجاري يجب عليك عمل الأتي:

  • يمكن أن تستخدم ماكينات الشفط والطرد.
  • إستخدام الاسلاك القابلة للعقد والربط.
تسليك مجاري

تسليك مجاري

طرق منع إنسداد مجاري بمنزلك

  • الإبتعاد عن إلقاء المخلفات بالمراحيض.
  • تجنب فتح غطاء المجاري حتى لا يكون عرضة للسد.
  • الصيانة الدورية لسباكة المنزل.

كيف تفتح فتحة تصريف ؟

بقايا الشعر ، بقايا مستحضرات التجميل . يمكن أن تكون سبب انسداد التصريف ، وينتهي هذا التراكم بالبقاء في الأنبوب.

هناك بعض الحيل ، مثل صب الماء المغلي ، للتمكن من حل المشكلة في أي وقت ، ولكن في حالات أخرى ، زادت المشكلة بالفعل كثيرًا.

في يوم من الأيام ، تستخدم البالوعة كالمعتاد لتقوم بالنظافة اليومية وتكتشف أن هناك انسدادًا. إنها مشكلة يمكن أن تعكس أيضًا نقصًا في الصرف الصحي ، على الرغم من كونها شائعة. هذا هو السبب في أنه من الضروري معرفة كيفية حل المشكلة واستنزاف الحمام.

لماذا انسداد المصارف؟

 يتسبب تراكم الحطام والشعر وأنواع أخرى من الجزيئات في تعلقها بنظام الأنابيب التي تنقل المياه إلى مياه الصرف الصحي. تكون المشكلة أكبر عندما لا نقدم حلًا في الوقت المناسب ، لأن التراكم ينمو بطريقة لا يمكن للماء أن يتدفق وبالتالي يخرج.

هذا عندما يتشكل القابس ، وعليك التصرف بسرعة.

أزل انسداد المصرف

هناك عدة طرق لإصلاح الصرف وإزالة القابس. في حالة الحوض ، قد يكون من الضروري فحص الحوض وإزالة الصمولة لتحديد مكان السدادة ، وفي حالة حوض الاستحمام يمكن حل المشكلة عن طريق إزالة السدادة من الصرف أو إزالة لوحة الفائض.

بعد هذه الخطوات ، ستكون قادرًا على تحديد مكان السدادة حول أنبوب التصريف الذي قد يكون من الضروري استخدام سلك يزيل كل الحطام المتراكم فيه.

الغطاس

 تسمح لك غطاسات الصرف بالوصول إلى أعمق أو أبعد المناطق. لاستخدامها ، يجب عليك تغطية مصرف التدفق الزائد بقطعة قماش مبللة حتى يكون الشفط أقوى وأكثر كفاءة.

ضع المكبس في فم الصرف وقم بحركة ثابتة لأعلى ولأسفل حتى يبدأ الماء في التدفق دون صعوبة.

إذا لم تنجح هذه الطريقة ، فقد تضطر إلى اللجوء إلى المواد الكاشطة ، على الرغم من أن استخدامها قد يضعف التصريف.

 السباك

بالنسبة للسدادات العميقة جدًا ، يعد ثعبان السباك خيارًا جيدًا. يجب ارتداء القفازات الواقية ووضعها في فتحة التصريف. قم بخفضه إلى منطقة التراكم وحركه حتى يتم إخراج القابس. إذا كانت كبيرة ، فهي أفضل بكثير ، حيث يمكن أن تكون مفيدة جدًا لاستخدامها في قنوات أخرى.

حل الانسداد

قد يكون الفني الصحي هو الخيار المناسب عندما لا يتم حل الانسداد في الصرف ، لأنهم محترفون مؤهلون ليتمكنوا من تنفيذ هذا العمل بسرعة وباستخدام الأدوات المناسبة.

ليس كل الأشخاص مستعدين لمواجهة إلغاء الحظر في حمامهم ، لذلك يمكن أن يكون فني صحي محترف هو البديل الأفضل لتجنب المشاكل الكبيرة ، وفوق كل شيء ، سوف يقدمون مساعدة كبيرة إذا لم تكن مستعدًا للقيام بذلك بنفسك.

على أي حال ، نريد أن نزودك بقائمة من الحيل الصغيرة التي يمكن أن تساعدك في حال كنت تعتقد أنه يمكنك حل مشكلة التشويش في الحمام.

نصائح لفتح الانسداد

 هناك طرق مختلفة للتعامل مع انسداد تصريف الحمام مع احتمالية عالية للنجاح ، باتباع بعض الحيل البسيطة.

 كباس يدوي

 يعد إلغاء التسجيل اليدوي خيارًا بسيطًا وبأسعار معقولة يمكنه حل مشكلتك في ثوانٍ:

  • احصل على نظارات واقية وقناع في متناول اليد لتجنب تناثر السوائل بعد فتح القفل
  • ضع الجزء غير المسدود في فم التصريف ، وتحديداً جزء اللاصق الماص
  • تحرك لأعلى ولأسفل للتراجع عن العائق

ممسحة

 شيء بسيط مثل الممسحة يمكن أن ينقذنا من مشكلة المربى:

ضع كيسًا غير ممزق أو به ثقوب في الممسحة وتأكد من استخدام واقي للفم والعين

  • ضعه في فم المرحاض
  • أداء حركات صعودا وهبوطا

 عندما تشكل النفايات سدادة ثابتة لا تسمح بمرور الماء ، يمكننا اللجوء إلى استخدام شماعات قديمة لحلها.

أنت بحاجة إلى حماية للعين والفم وقفازات وشماعة معطف

  • افتح الشماعة حتى يتبقى سلك واحد فقط
  • قم بفك الطرف في أحد الأجزاء لإنشاء شكل الخطاف
  • أدخل شمع الختم من خلال الفتحة وقم بعمل حركات في الجولة
  • عند تحديد مكان العائق ، ارفع السلك وادفعه مرة أخرى
  • كرر العملية حتى يتم إزالة العائق

الخل وصودا الخبز

عندما يحدث الانسداد بسبب تراكم الدهون ، يمكنك استخدام خليط من الخل (200 مل) وبيكربونات الصوديوم (300 مل) و 3 لترات من الماء المغلي.

  • صب 5 ملاعق كبيرة من صودا الخبز في المرحاض مع نصف كوب من الخل
  • نتركه لمدة 15 دقيقة ويضاف الماء المغلي

 دواء تنظيف لجلاية الصحون

الحيلة الأخيرة هي استخدام منظف غسالة الصحون.

صب 300 مل من المنظف في وعاء المرحاض

  • صب 4 لترات من الماء المغلي
  • كرر العملية

لقد حان الوقت للاتصال بأخصائي في فني صحي الكويت مثلنا ، والذي سيكون مستعدًا تمامًا لحل المشكلة بسرعة

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/23/21 2:35 مساءً
Company web Code : KW003496695227091
: Number +965- 94461486 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة لاتحاتي
94461486 رقم الاتصال
كيفية تسليك مجاري حديثة
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوسوم: