مكتب استخراج فيزا امريكا من الكويت 98021118

98021118

مكتب استخراج فيزا امريكا من الكويت

هل ترغب في السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدواعي العلاج أو فيزا امريكا الدراسية؟ نحن مكتب استخراج فيزا امريكا بحولي دولة الكويت و نعمل على تسهيل كافة الأوراق وعمل أفضل خدمات بأقل سعر رسوم يمكن أن تحصل عليه من شركة الصقر الأولي للسفر والسياحة.

فيزا امريكا

لدى امريكا الكثير لتقدمه للجميع ، لذلك ليس من المفاجئ أن يرغب الكثير من الناس في الذهاب إلى هناك. إذا كنت تخطط لرحلة إلى امريكا كمواطن من الكويت أو مقيم ، فستخبرك هذه المقالة بكل ما تحتاج لمعرفته حول التأشيرات.

لدى امريكا حاليًا “برنامج الإعفاء من التأشيرة” حيث لا يتعين على الأشخاص من دول معينة التقدم للحصول على تأشيرات. الكويت ، للأسف ، ليست من بين تلك القائمة. لكن لا تقلق ، فهذا لا يعني أنه لم يعد بإمكانك زيارة امريكا وليس من الصعب اتباع الإجراء.

مكتب استخراج فيزا امريكا

مكتب استخراج فيزا امريكا

استخراج فيزا امريكا

للشروع في التقدم على استخراج فيزا امريكا ، تحتاج إلى ذلك

  1. لديك جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل متبقية بعد تاريخ سفرك إلى امريكا.
  2. أكمل نموذج DS-160 . هذا نموذج من حكومة الولايات المتحدة يمكن ملؤه وإرساله عبر الإنترنت.
  3. ثم قم بإنشاء حساب مستخدم ، وأدخل رقم التأكيد لكل متقدم يتقدم بطلب للحصول على تأشيرة.
  4. أكمل المعلومات المطلوبة بما في ذلك عملية إرجاع مستند البريد السريع.
  5. ادفع رسوم طلب الحصول على تأشيرة لغير المهاجرين والتي تبلغ 160 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير.
  6. حدد موعدًا وحضره في القسم القنصلي
  7. اتبع التعليمات المعطاة لك بعد هذا الاجتماع

مكاتب استخراج فيزا امريكا

مكتب  الصقر لاستخراج الفيزا بالكويت متواجد بمحافظة حولي شارع العثمان وهاتف خدمة العملاء هو 98021118 ، مواعيد العمل الرسمية من الساعة الثامنة صياحا حتي الساعة العاشرة مساءا.
يعمل المكتب على حجز مواعيد السفارات وتنسيق المقابلات بينك وبين السفارة أو القنصلية حتى يتثنى لك عمل المقابلة وإكمال كافة إجراءات السفر إلى امريكا .

متطلبات فيزا أمريكا

يتطلب السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى عدة متطلبات لإكمال الفيزا ومن ثم السفر وهي كالتالي:

أولا للكويتي

  1. صورة جواز السفر على الواتس اب
  2. صورتين حديثة مقاس خمسة في خمسة خلفية بيضاء
  3. صورة البطاقة المدنية
  4. عنوان المنزل
  5. البريد الالكتروني
  6. بعض الاسئلة على الواتس اب يتم الإجابة عنها ، على سبيل المثال أخر 5 دول سافرت إليها، الأصدقاء المقربين بامريكا.

ثانيا للغير كويتي

سوف يتطلب منك نفس المطلوب للكويتي ولكن يتم إضافة التالي:

  1. شهادة راتب باللغة الإنجليزية
  2. كشف حساب بنكي أخر 6 أشهر باللغة الإنجليزية

كيفية التقديم على فيزا

يتم التقدم عن طريق مكتب استخراج فيزا امريكا ومراسلتنا عبر تطبيق واتس اب وإرسال المتطلبات وسوف نقوم بعمل كافة ما يلزم والدفع سوف يكون عبر رابط للتسهيل عليك عزيزي المسافر.

مكتب استخراج فيزا امريكا للطلاب: فيزا امريكا الدراسية

فيزا امريكا الدراسية

استخراج فيزا امريكا الدراسية للطلاب ” الدراسة في الخارج “! لو كنا جميعًا قادرين على القيام بذلك. يتم الحصول على فيزا امريكا الدراسية عندما تزور بلدًا بغرض الحصول على تجربة تعليمية.

في حين يتفق الكثيرون على أن جميع الرحلات ، بغض النظر عن السبب ، ينتهي بها الأمر إلى أن تكون تجربة تعليمية ، يشير السفر هنا إلى الرحلات التي ستحضر فيها دروسًا أو تدرس مواضيع معينة.

تنطبق هذه التأشيرات على تبادل الطلاب لبضعة أسابيع فقط ، أو أولئك الذين يقيمون لمدة عام أو أكثر. تختلف المتطلبات حسب التأشيرة وكل بلد . كالمعتاد!

ملاحظة: فيزا امريكا الدراسية هي أيضًا تأشيرة لغير المهاجرين.

بالنسبة لمواطني الولايات المتحدة الراغبين في الدراسة في مكان آخر ، لديك الكثير من الخيارات! على الرغم من عدم وجود قائمة كاملة مجمعة معًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك أفضل حظ في العثور على مكان للدراسة في الخارج من خلال البحث من خلال إحدى الجامعات.

موقع Study Abroad Universities  هو مصدر رائع لمساعدتك في هذا الصدد.

ستقتصر قدرتك على الدراسة في الخارج على قوانين البلد الذي تحاول الدراسة فيه. لاحظ أن ما يقرب من 60٪ من الأمريكيين الذين يدرسون في الخارج يدرسون في أوروبا ، على الرغم من أن آسيا ودول أخرى بدأت تصبح أكثر شهرة.

كل عام ، هناك أكثر من 300000 طالب يدرسون في الخارج من امريكا (حوالي 1.5٪ من الطلاب). تتناقض هذه الأرقام بشكل صارخ مع بلد مثل ألمانيا ، حيث يدرس أكثر من 50٪ من طلابها في الخارج.

الأجانب الذين يدرسون في الولايات المتحدة

سيحتاج أي مواطن أجنبي يدرس في الولايات المتحدة إلى فيزا امريكا الدراسية ، والتي ستندرج تحت الحرفين F و M.

تشمل هذه الفئة أيضًا تأشيرات للأكاديميين والمهنيين التربويين الذين يسافرون إلى الخارج لدراسات أو رحلات عمل معينة.

مكتب تخليص فيزا امريكا

هناك العديد من المعلومات المفيدة حول تخليص فيزا امريكا سوف نطرحها على حضراتكم ، لاثراء معلوماتك حول السفر واستخراج الفيزا.

كيفية استخراج تأشيرة الولايات المتحدة بسهولة: دليل خطوة بخطوة

هل تحتاج إلى مساعدة في طلب تأشيرة الولايات المتحدة؟ لا مزيد من البحث! يوفر هذا الدليل عملية مفصلة وسهلة المتابعة لاستخراج تأشيرة الولايات المتحدة الخاصة بك. ابدأ رحلتك اليوم!

هل تحتاج إلى مساعدة في تقديم طلب فيزا الولايات المتحدة؟ لا داعي للبحث بعد الآن! يوفر هذا الدليل. ابدأ رحلتك اليوم!

1# حدد نوع التأشيرة التي تحتاجها.

تتمثل الخطوة الأولى في استخراج تأشيرة الولايات المتحدة في تحديد نوع التأشيرة التي تحتاجها. هناك عدة أنواع من التأشيرات المتاحة ، بما في ذلك التأشيرات السياحية وتأشيرات الطلاب وتأشيرات العمل. لكل نوع من أنواع التأشيرات متطلباته الخاصة وعملية التقديم الخاصة به ، لذلك من المهم اختيار التأشيرة المناسبة لاحتياجاتك. يمكنك العثور على معلومات حول الأنواع المختلفة للتأشيرات على موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية.

2# أكمل نموذج DS-160.

بمجرد تحديد نوع التأشيرة التي تحتاجها ، فإن الخطوة التالية هي إكمال نموذج DS-160. هذا النموذج هو طلب عبر الإنترنت للحصول على تأشيرات غير المهاجرين وهو مطلوب لجميع المتقدمين. يمكنك الوصول إلى النموذج الموجود على موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية وسيطلب منك معلومات شخصية وخطط السفر والتفاصيل الأخرى المتعلقة بطلب التأشيرة. تأكد من ملء النموذج بشكل كامل ودقيق ، لأن أي أخطاء قد تؤخر أو حتى ترفض طلب التأشيرة.

3# دفع رسوم طلب التأشيرة.

بعد إكمال نموذج DS-160 ، فإن الخطوة التالية هي دفع رسوم طلب التأشيرة. يختلف مبلغ الرسوم اعتمادًا على نوع التأشيرة التي تتقدم بها ويمكن دفعها عبر الإنترنت أو في بنك معين أو مركز دفع. ضع في اعتبارك أن الرسوم غير قابلة للاسترداد ، حتى إذا تم رفض طلب التأشيرة الخاص بك. بمجرد دفع الرسوم ، ستتلقى إيصالًا ستحتاج إلى إحضاره إلى مقابلة التأشيرة .

4# حدد موعد مقابلة التأشيرة .

بعد دفع رسوم طلب التأشيرة واستلام الإيصال ، فإن الخطوة التالية هي تحديد موعد مقابلة التأشيرة. يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال موقع السفارة أو القنصلية الأمريكية في بلدك. تأكد من جدولة مقابلتك في أقرب وقت ممكن ، حيث يمكن أن تختلف أوقات الانتظار حسب الوقت من العام والموقع. من المهم الوصول في الوقت المحدد لمقابلتك وإحضار جميع المستندات اللازمة ، بما في ذلك جواز سفرك وصفحة تأكيد DS-160 وإيصال رسوم طلب التأشيرة. حظ سعيد!

5# احضر مقابلة التأشيرة وقدم المستندات اللازمة.

بمجرد تحديد موعد مقابلة التأشيرة ، من المهم الوصول في الوقت المحدد وإحضار جميع المستندات اللازمة. يتضمن ذلك جواز سفرك وصفحة تأكيد DS-160 وإيصال رسوم طلب التأشيرة. قد تحتاج أيضًا إلى تقديم مستندات إضافية بناءً على نوع التأشيرة التي تتقدم بها ، مثل خطاب دعوة أو إثبات الدعم المالي. أثناء المقابلة ، سيسألك المسؤول القنصلي أسئلة حول خطط سفرك والغرض من زيارتك للولايات المتحدة. كن صريحًا وقدم إجابات واضحة لزيادة فرصك في الموافقة. حظ سعيد!

من يصدر تأشيرات السفر؟

كل حكومة دولة مسؤولة عن إصدار تأشيرات السفر. في الولايات المتحدة ، تنظم وزارة الخارجية وتصدر تأشيرات السفر.

لماذا يتم رفض تأشيرة السفر؟

في حين أن الإنكار ليس شائعًا ، إلا أنه يحدث. إذا كانت لديك حالة خلفية إجرامية معينة أو في بعض الحالات تراث ، فقد يتم رفضك. بحث أسباب الرفض لكل بلد قبل التقديم.

ما هي قاعدة 120 يوم لفيزا امريكا؟

الطلاب الجدد و يمكن إصدار فيزا لهم حتى 120 يومًا قبل تاريخ بدء الدورة الدراسية ولن يُسمح لك بدخول امريكا أكثر من 30 يومًا من تاريخ البدء.

ما هي مدة صلاحية التأشيرة إلى أمريكا؟

صالحة لمدة 10 سنوات بعد إصدارها ، ولكن لكل إدخال ، يُسمح لك بالبقاء في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 180 يومًا فقط لكل دخول أو 6 أشهر.

ما هي المدة التي يجب أن تغادر فيها الولايات المتحدة قبل العودة؟

لا توجد فترة محددة يجب أن تظل فيها خارج الولايات المتحدة قبل العودة ، ولكن: “عند السفر إلى امريكا، يمكنك البقاء لمدة تصل إلى 90 يومًا فقط في كل مرة، ويجب أن يكون هناك فترة زمنية معقولة بين الزيارات حتى لا يعتقد مسؤول الجمارك وحماية الحدود أنك تحاول العيش هناك.

الحصول على فيزا امريكا و أسئلة المقابلة

للحصول على الفيزا يجيب عليك الإمتثال للقوانين وشروط سفارة امريكا بالكويت وعمل مقابلة يتم من خلالها طرح عدة أسئلة ، على سبيل المثال:

ما هو الغرض من زيارتك للولايات المتحدة؟

هذا مجرد سؤال إحماء. ما عليك سوى الإجابة في جملتين إلى ثلاث جمل تشرح بوضوح الأسباب الكامنة وراء هدفك من السفر ، مهما كان الأمر على النحو التالي:

أجب بإيجاز وبوضوح ، لأن الوقت الذي تقضيه مع المسؤول القنصلي قصير ولا تريد أن تضيعه بالكلام الهراء ، ولا القائم بإجراء المقابلة.

هل زرت الولايات المتحدة من قبل؟

من المهم جدا أن تجيب بصدق. أخبر عن أسباب زيارتك للولايات المتحدة من قبل ، مثل السياحة ، والتدريب ، والأسباب الطبية ، وما إلى ذلك. حتى إذا بقيت بعد انتهاء صلاحية التأشيرة ، أو تم ترحيلك أو احتجازك أثناء إقامتك السابقة في الولايات المتحدة.

يجب عليك إخبار ذلك. لدى القائم بإجراء المقابلة المعلومات في كلتا الحالتين ، لذلك لا فائدة من الكذب. إذا لم تكن قد زرت الولايات المتحدة من قبل ، فأخبر ذلك بكل بساطة.

هل لديك أقارب أو أصدقاء حاليًا في الولايات المتحدة؟

حتى إذا كان لديك بعض الأقارب البعيدين الذين لا تلتقي بهم إلا كل أربع سنوات أو أقل ، أخبر القنصل عنهم. بدلاً من ذلك ، حتى إذا كان لديك صديق قابلته مرة أو مرتين فقط ، فسيتعين عليك إخبار القنصلية مرة أخرى.

من الأفضل القيام بذلك ، بدلاً من أن يكتشفه المسؤول القنصلي لاحقًا ، لأن ذلك قد يعرض فرصك للحصول على تأشيرة .

تخشى السفارة في الغالب أن يحاول زوارها البقاء في الولايات المتحدة وإخفاء معلومات مثل وجود قريب أو صديق مقيم في الولايات المتحدة ، قد يجعل هدف زيارتك يبدو أكثر ريبة.

كم ستبقى في الولايات المتحدة؟

أسبوع واحد ، ثلاثة أشهر ، يومين ، إلخ ، فقط أعط مقدار الوقت الذي تخطط للبقاء فيه في الولايات المتحدة. هذه الأسئلة ما هي إلا تمهيد للأسئلة القادمة. يمتلك المسؤول القنصلي كل هذه المعلومات في طلبك بين يديه ، لكنه سيحاول فقط الدخول في الحديث الحقيقي بهذه الطريقة.

هل حجزت تذاكرك؟

إذا تم طرح هذا السؤال عليك يعتمد على حالتك ، ولكن إذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل ، فقم بتسليم خطاب تأكيد الحجز إلى القائم بإجراء المقابلة.

اسئلة شائعة

كم تستغرق إصدار تأشيرة فيزا امريكا؟

يمكن أن تستغرق التأشيرة من 5 إلى 15 يوم عمل من تقديم الطلب إلى الموافقة. ومع ذلك ، نوصيك بالتقدم بطلب للحصول على فيزا امريكا في أقرب وقت ممكن للسماح بأي ظروف غير متوقعة مثل الحاجة إلى تقديم أوراق إضافية أو رفض الطلب.

هل أحتاج إلى تأمين سفر للحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة؟

إذا كنت تزور الولايات المتحدة ، فمن المستحسن بشدة أن يكون لديك بوليصة تأمين سفر شاملة. سيغطي تأمين السفر مجموعة من الأشياء التي يمكن أن تحدث ، مثل فقدان الأمتعة والممتلكات الشخصية والسرقة والتأخير والإلغاء من مصاريف الجيب.

مكتب استخراج فيزا امريكا الكويت

يسعد مكتب الصقر لاستخراج فيزا امريكا أن يقدم بالرد على كل الإستفسارات على هاتف رقم 98021118 من داخل دولة الكويت من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 10 مساء.

ختاماً

قد يكون التقدم بطلب للحصول على تأشيرة للولايات المتحدة مهمة شاقة ، ولكن إذا اتبعت الخطوات الصحيحة ولديك جميع الأوراق المطلوبة ، فيجب أن تكون عملية مباشرة. تأكد من تقديم طلب للحصول على التأشيرة في أقرب وقت ممكن وأن يكون لديك تأمين صجي للسفر لحماية نفسك أثناء رحلتك.

واقبلوا خالص التحيات.

مكتب استخراج فيزا امريكا
معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 09/29/22 8:54 مساءً
Company web Code : KW003496695227634
: Number +965- 98021118 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

3 ردود على “مكتب استخراج فيزا امريكا من الكويت 98021118”

  1. يقول Mohammed:

    ماهي متطلبات الفيزا الامريكيه للمقيمين في الكويت

  2. يقول Yarup:

    كم تكلفة فيزا امريكا وكم تحتاج من وقت

  3. يقول محمد:

    احتاج التقديم على فيزا سياحه لامريكا مقيم في الكويت ماهي الطلبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *