نقل عفش الفحيحيل : أبو مصطفى هاتف رقم 66801130

66801130

نقل عفش الفحيحيل بإدارة المعلم أبو مصطفى هاتف رقم 66801130

نقل عفش لجميع مناطق الفحيحيل مجهزة وكبيرة تستوعب كافة أنواع الأغراض والأشياء المراد نقلها من أي منطقة.

الخدمة رقم 1 بمجال نقل العفش الفحيحيل وضواحيها ومحافظتها، لدى أبو مصطفي مجموعة كبيرة من العمال ، لذلك تم تدريبهم جيدا حتى يتم توصيل جميع العفش والأغراض لمكانها بشكل سليم وبدون أي نوع من أنواع التلفيات أو الخسائر.

أبو مصطفي لنقل العفش

نقل وفك وتركيب إيكيا الفحيحيل

لدينا طاقم نجارين مدربون لفك وتركيب أثاث إيكيا بكل إحترافية ، بالإضافة إلى أننا نعطي أقل الأسعار ، بنفس الوقت بأفضل الطرق ورقم هاتفنا 66801130.

لاتغامر مع أي شخص غير موثوق به عند التعامل مع أثاثك تفاديا للمشاكل المتعلقة بعدم خبرتهم، ونتمني لكم كل التوفيق ويسعدنا خدمتكم بجميع الأوقات.

خريطة ‫الفحيحيل، الكويت‎‬‎

كيف تنقل العفش الثقيل بنفسك

تعد الحاجة إلى نقل العفش مهمة ضرورية يتعين على الجميع القيام بها في وقت أو آخر. سواء كنت تنقل عفش داخل منزلك أو يُطلب منك مساعدة صديق في نقل أثاثك أثناء انتقاله إلى شقة جديدة ، لا أحد يحب هذه المهمة الشاقة ، خاصةً إذا واجهتك مشكلة في نقل عفش ثقيل بمفردك.

سواء كنت ترغب في تجنب تكلفة النقل الاحترافي ، أو عدم جمع أصدقائك معًا ، أو ببساطة تضطر إلى نقل أثاث ضخم في غضون مهلة قصيرة ، فهناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على إكمال المهمة بنفسك.

تحذير: إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية موجودة مسبقًا ، ولا سيما مشاكل العضلات والعظام ، فقد لا تكون هذه النصائح مناسبة لك. في حين أن هذه النصائح يمكن أن تخفف بعض الضغط الذي يسببه رفع الأثقال على الجسم ، فإن أيًا من هذه الخيارات لن يقضي على مقدار الجهد المطلوب لتحريك هذه الأشياء الثقيلة ، لذا تابع بحذر.

قيم أثاثك

أولاً ، ابدأ بتقييم شكل ووزن وحجم الأثاث. إذا كنت بحاجة إلى تحريك الجزء عبر مدخل أو ممر ضيق أو صعود مجموعة من السلالم ، فقم بإجراء القياسات وتقييم أفضل السبل لنقل الأثاث ووضعه بحيث يمر دون اصطدام الجدران أو الأبواب.

التجهيز لفك الأثاث

التجهيز لفك الأثاث

قم بإزالة الأجزاء المرفقة

إذا كنت تقوم برفع الأشياء الثقيلة بمفردك ، عند نقل عفش منزلك فإن فصل كل قطعة من الأثاث عن بعضها لتقليل الوزن سيكون عبئًا كبيرًا. بالنسبة للأرائك أو الكراسي ، قم بإزالة الأجزاء السائبة ، مثل الوسائد أو الوسائد ، وتأكد من وضع أي كراسي يمكن طيها أو طيها بحيث تشغل مساحة أقل وليس من الصعب التعامل معها.

عند تحريك الألواح الجانبية أو الأرفف ذات الأدراج أو الأرفف ، قم بتفريغ المحتويات لأن كل ذلك يزيد الوزن. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاخطو خطوة إلى الأمام وقم ببساطة بإزالة الأدراج والرفوف من وحداتك الكبيرة. على الأقل ، تأكد من عدم فتحها أو تحريكها أثناء حملها للأمان والراحة. للأدراج والأرفف غير القابلة للإزالة والتي لا تحتوي على أقفال أو مزاليج لتثبيتها ، قم بربطها أو ربطها ببعضها البعض. قم بإزالة أي أجزاء أخرى يمكن إزالتها بسهولة أو غير آمنة.

الحركة الحقيقية: البكرات ، والمنزلقات ، والعربات

فكر في السطح الذي تنقل عليه الأثاث ، سواء كان زلقًا أو غير مستوٍ أو حساسًا للتلف. يمكن أن يؤدي شراء بعض أشرطة التمرير من المتجر إلى تسهيل عملك بشكل كبير. التقط كل جانب من جوانب الأثاث ، واحدًا تلو الآخر ، وحرك أحد المنزلقات أسفله. ادفع الأثاث إلى المكان المطلوب.

خيار آخر هو استخدام عربة أو بكرة. يمكن استخدام مقابض المكنسة أو قضبان الستائر كبكرات. ارفع كل جانب من جوانب الأثاث وادفع البكرات لأسفل. ادفع وانزلق ، وأخذ الأسطوانة الحرة من الخلف وضعها في المقدمة. كرر العملية. عند استخدام عربة ، من الأفضل وضع العربة بجوار الحائط ثم دفع أو سحب الأثاث للأمام لتحميله حتى لا تتدحرج العربة.

أدوات المطبخ

يمكن تحريك أدوات المطبخ الثقيلة مثل الثلاجات والغسالات والأفران بجهد أقل إذا قمت بنشر القليل من صابون الأطباق على الأرض لتقليل الاحتكاك. احذر من الانزلاق! إذا اضطررت إلى تحريك ثلاجة طويلة ، قف خلف الجهاز ، وقم بإمالتها نحوك ، ولكن قليلاً فقط ، وادفع للأمام عن طريق دفع أحد الجانبين ثم الآخر. من خلال الدفع بالتناوب على كل جانب بدلاً من تسريع عملك ، فإنك تقلل من خطر فقدان السيطرة والتسبب في سقوط الثلاجة ، ربما عليك.

نقل الأثاث وصعود الدرج

قد يكون نقل العفش لأعلى أو لأسفل السلالم أمرًا صعبًا إذا كنت بمفردك. باستخدام لوحين كمنحدرات ، يمكنك دفع العنصر لأعلى أو لأسفل عن طريق وضعه على جانبه. فكرة أخرى مفيدة هي وضع بعض الورق المقوى أو سجادةأو ملاءة قديمة تحت العفش الذي تريد نقله ثم اسحبه لأعلى.

تركيب أثاث ايكيا بالكرتون

تركيب أثاث ايكيا بالكرتون

يمكن أن تحمي هذه الحيلة سطح الأرض ، وفي الوقت نفسه ، إنها طريقة سهلة وغير مكلفة لتحريك الأشياء.

نقل عفش الفحيحيل بإحتراف

باتباع هذه الإرشادات ، يمكنك توفير الكثير من المال والأعصاب ، ويمكنك إنجاز المهمة دون أن تكون محترفًا في رفع الأثقال. ومع ذلك ، لا تنس أن ترفع بقدميك أولاً وتحافظ على استقامة ظهرك لتجنب الإصابة.

إذا لم تشعر في أي وقت بالأمان أو الراحة في تجربة أي من هذه الأساليب ، فلا تفعل ذلك. إنها تعمل ، ولكن فقط إذا كان بإمكانك تشغيلها بشكل صحيح. الشيء الوحيد الأسوأ من عدم القدرة على حمل أداة ضخمة على الدرج هو الحصول على أداة ضخمة في منتصف الطريق صعود الدرج قبل نفاد ذراعيك أو أدواتك.

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 01/1/21 2:45 مساءً
Company web Code : KW003496695226050
: Number +965- 66801130 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *