أعمالنا بمجال مكافحة الحشرات

55148908

نقدم لكم مجموعة من الصور الخاصة بأعمالنا في مجال مكافحة الحشرات والقوارض

شركة سلطان الخليج الكويتية لديها خبرة كبيرة أكثر من عشرون عاما ونعرض على حضارتكم هذه المجموعة من بعض أعمالنا فى مكافحة الآفات والحشرات.

عزيزي العميل

مكافحة كل أنواع حشرات المنزل بق, زهيوي, نمل, صراصير, عناكب, ذباب, باعوض, قمل, وأيضا القوارض بأنواعها فئران, بريعصي,سحالي, جرذان.

لماذا يجب توخي الحذر من المبيدات؟

المبيدات الحشرية أو مبيدات الحشرات (المبيدات) هي مواد أو خليط من المواد تهدف إلى مكافحة حشرات وقتل الكائنات الحية يعرف أن تكون ضارة للبشر. معظم المبيدات هي مواد كيميائية اليوم، ولكن يمكن أن تكون المبيدات أيضا عامل بيولوجي (مثل فيروس أو بكتيريا)، المواد المضادة للميكروبات، مطهر أو جهاز مصمم للحماية من الآفات.

استخدام المبيدات الحشرية على نطاق واسع، جنبا إلى جنب مع غيرها من التدابير مثل الأسمدة الكيماوية،والآن تعتبر أنها واحدة من أهم مكونات الزراعة الصناعية والنمو المتواصل لسكان العالم.

هل توجد فائدة من المبيدات الحشرية؟

فوائد المبيدات الحشرية وتلمس القدرة على التخلص من مكافحة حشرات مزارع والحقول لجمع كميات كبيرة من المحاصيل. ومع ذلك، لديهم أيضا عيوب: المبيدات تخترق طعامهم من البشر وتتسبب في آثار صحية مختلفة، وتلويث الطبيعي، وتلوث المياه ومشاكل بيئية أخرى.

المبيدات لها خصائص ضارة وتعزز الكثير من المشاكل الصحية إذا لم تكن مصرح بها وآمنه وبالتالي قد تضر الإنسان إذا كانت من مصدر غير معروف.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/1/16 10:20 مساءً
Company web Code : KW003496695225221
: Number +965- 55148908 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *