أفضل فني صحي بالكويت

65658649

فني صحي متخصص في تركيب وصيانة المواسير والصرف الصحي وتسليك المجاري بالكويت

فني صجي على قدر عالي من الخبرة بكل حرفية ومهارة نستطيع تركيب ( أحواض، حنفيات، بانيو، شبكات مواسير صرف، حمامات) وأسعار لا مثيل لها. عمل جميع ما يلزم في حالات إنسداد المجاري حيث نقوم بالتسليك والشفط باستخدام أحدث التكنولوجيا بهذا المجال.

تصليح خرير الأحواض

تصليح خرير الأحواض

فني صحي تركيب دش حمام

فني صحي تركيب دش حمام

تركيب أحواض

تركيب أحواض

تسليك مجاري ومراحيض

تسليك مجاري ومراحيض

معالجة مشاكل الصرف الصحي

خصائص المياه العادمة الصناعية تختلف إلى حد كبير من جانب الصناعة المحلية. في كثير من الحالات، لا يجوز أن تؤخذ مياه الصرف الصناعي إلى محطة معالجة مياه الصرف الصحي، ولكن يجب أن يتم التعامل معها أو معالجتها في كامل على الفور.

شركتنا تقدم تقنيات معالجة المياه المدمجة وسهلة الاستخدام التي تنتج النفايات السائلة النظيفة ليتم حل مشاكلها أي من أو لمزيد من المعالجة لتسليك المجاري.

لدينا الحلول لتلبية أية متطلبات في مجال تسليك المجاري للمنازل والقسائم القديمة أو الجديدة بشكل محترف.

الصرف الصحي أدرك يمكن أن يكون أيضا مورد المياه الثمين. تحتاج تلك المهمة إلي فني صحي متميز ومحترف وهناك العديد من الأسباب الوجيهة النظر في إعادة استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة والحد من تناول مياه جديدة والحد من كميات تدفق النفايات السائلة إلى المجاري.

المياه المعالجة يمكن استخدامها للعديد من العمليات الزراعية على سبيل المثال، وأبراج التبريد، الري السطحي من المحاصيل،ملاعب الغولف. البحيرات والترفيه، والأراضي الرطبة، وتيار زيادة وتغذية المياه الجوفية.

والترشيح الفائق، الترشيح الدقيق جدا، التناضح العكسي، تقنيات هي مثالية لإزالة المواد الغذائية، والمواد العضوية والدهون والزيوت والشحوم والمواد غير المرغوب فيها والجسيمات الدقيقة. تقنياتنا تتسم بالكفاءة والمرونة، وتأخذ مساحة صغيرة: جميع الخطوات التي يمكن القيام بها في نفس الحاوية.

وحدات الترشيح المدمجة بالمقارنة مع الحلول الأخرى، وهو أكثر أمانا وأسهل للاستخدام، وتكاليف التشغيل والصيانة منخفضة. لبعض لمعالجة الصحي.

كن على ثقة من أننا سوف ننجز لك المهام على أكمل وجه، فني صحي يغطي كامل محافظات ومناطق الكويت في خدمتكم دائما.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/23/21 3:23 مساءً
Company web Code : KW003496695226153
: Number +965- 65658649 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *