استخراج تأشيرة أستراليا 50503376

50503376

استخراج تأشيرة أستراليا من الكويت

لكل من يريد أن يسافر إلي أستراليا نقوم بعمل جميع ما يلزم من معاملات بالسفارة الأسترالية في خلال أربع أيام لاستخراج تأشيرات أستراليا.

استخراج تأشيرة أستراليا 50503376

استخراج تأشيرة أستراليا 50503376

الأوراق المطلوبة:

  1. جواز السفر على أن يكون فيه صلاحية 6 شهور.
  2. عدد 2 صورة شخصية مقاس 3.5 * 4.5
  3. شهادة راتب مترجمة للانجليزية.
  4. كشف حساب بنكي عن 6 شهور.

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة أستراليا

عندما تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة لأستراليا ، سيتعين عليك تقديم المستندات التالية:

جواز سفر

يجب أن تحمل جواز سفر ساري المفعول (قبل 6 أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء الصلاحية) عند التقدم للحصول على تأشيرة أسترالية. عند التقديم ، أرسل نسخًا من صفحات جواز سفرك ، ملونة وممسوحة ضوئيًا. إذا كان لديك نسخ من جوازات السفر السابقة ، فعليك إرسالها أيضًا.

نموذج طلب التأشيرة الأسترالية

يتعين على جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة تقديم نموذج طلب تأشيرة أستراليا. تختلف النماذج لكل نوع تأشيرة ، لذا حدد النموذج الذي يتوافق مع تأشيرتك.

إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على التأشيرة عبر الإنترنت ، فيمكنك العثور على مجموعة مختارة من النماذج. إذا كنت تقدم طلبًا شخصيًا ، فعليك تنزيل النموذج الصحيح وتعبئته.

مجموعة صور الهوية والقياسات الحيوية

يجب أن تتبع صورة طلب التأشيرة الأسترالية الخاصة بك إرشادات محددة . يجب أن يكون لها خلفية بيضاء ويجب أن يكون وجهك بالكامل مرئيًا. في بعض الحالات ، قد تحتاج أيضًا إلى تقديم معلوماتك البيومترية مع صورة التأشيرة.

ضع في اعتبارك  أن عدد الصور المطلوبة قد يختلف اعتمادًا على فئة التأشيرة الفرعية التي تتقدم للحصول عليها.

بطاقة الهوية الوطنية

إذا كان لديك بطاقة هوية وطنية ، فعليك تقديم نسخة ممسوحة ضوئيًا منها مع باقي مستنداتك. في بعض الأحيان قد لا يكون هذا مطلوبًا اعتمادًا على نوع التأشيرة أو بلد إقامتك ، لذا يرجى التأكد من مراجعة  السلطات الأسترالية المختصة.

إذا كان لديك عدة بطاقات وطنية (أكثر من جنسية / إقامة واحدة) ، فقم بإرسال البطاقة الوطنية للبلد الذي تقيم فيه حاليًا.

شهادة شرطة

عند التقدم للحصول على تأشيرة ، يجب عليك تقديم دليل على حسن السيرة والسلوك. هذا يعني أنه يجب أن تكون صادقًا تمامًا بشأن نشاطك الإجرامي ، وفي وقت ما أثناء تقديمك للطلب (قبل أو بعد) ، يتعين عليك تقديم شهادة شرطة. سيتم استخدام هذه الشهادة لقياس ما إذا كنت تفي  بمتطلبات الشخصية على النحو المنصوص عليه من قبل مكتب الهجرة الأسترالي في وزارة الشؤون الداخلية.

شهادات عائلية

قد يُطلب منك أيضًا تقديم نسخ صالحة من المستندات المدنية مثل شهادة الميلاد ، ورخصة الزواج ، وأوراق الطلاق ، وأوراق التبني (إن وجدت) ، وما إلى ذلك. وهذا يشمل أيضًا الشهادات في الحالات التي ربما تكون قد غيرت فيها اسمك بشكل قانوني.

دليل على الوسائل المالية

عندما تخطط للذهاب إلى أستراليا ، عليك تقديم دليل على أنه يمكنك تمويل رحلتك بمفردك ، يمكنك تضمين:

إذا تمت دعوتك من قبل شخص ما وكان يرعى رحلتك ، فيجب عليك تقديم دليل على أن كفيلك لديه ما يكفي من الموارد المالية.

رسوم التأشيرة المدفوعة

لن تتم مراجعة طلب التأشيرة الخاص بك حتى يتم التحقق من الدفع. أنت مطالب بالدفع ، ولكن إذا لم تتمكن من تقديم الدفعة من خلال الخدمة عبر الإنترنت ، فعليك الاتصال بالسفارة الأسترالية في بلدك ومعرفة ما إذا كان يمكنك تقديم الدفع من خلال مكتبهم. فيما يلي الرسوم التي يتعين عليك دفعها اعتمادًا على التأشيرة التي تتقدم للحصول عليها.

تأمين صحي

في حين أن التأمين الصحي قد لا يكون دائمًا شرطًا عند السفر إلى أستراليا ، فإن الحكومة الأسترالية تشجع الزوار بشدة على شراء تأمين خاص قبل السفر.

تحتوي بعض أنواع التأشيرات على إرشادات تأمين صحي محددة (انظر أدناه). بالإضافة إلى ذلك ، قد يُطلب من الزوار تقديم فحوصات أو اختبارات صحية حديثة ، ولكن هذا يعتمد على عدة عوامل وسيبلغك المسؤولون الأستراليون مسبقًا.

نموذج المستلم المعتمد

في حال قمت بتعيين شخص ما لمساعدتك في طلب التأشيرة الخاص بك ، فعليك ملء النموذج وإرساله مع طلبك.

دليل على الإقامة المؤقتة

يجب عليك تقديم دليل على أنه يمكنك تلبية شرط الإقامة المؤقتة كما هو مذكور في نوع التأشيرة. هذا يعني أنك قادر على إثبات أنه بمجرد انتهاء صلاحية تأشيرتك ، ستغادر أستراليا بسبب مشاركتك السابقة في بلدك ، مثل التزامات عملك أو أسرتك. يمكنك أيضًا استخدام عقد عمل صالح أو خطاب من صاحب العمل أو التزامات عقارية.

لا ينطبق هذا المطلب على التأشيرات طويلة الأجل أو تأشيرات العمل المستمر.

خط سير مفصل

مرفقًا بطلب التأشيرة الخاص بك ، يجب أن يكون هناك جدول أعمال سفر حيث يتم التخطيط لجميع زياراتك. يجب أن تكون تواريخ زياراتك ، والأماكن التي تخطط لزيارتها ، وإثبات شراء التذاكر ، والمدة التي تخطط للإقامة فيها ، ومعلومات مماثلة جزءًا من خط سير الرحلة.

حجوزات الاقامة

يجب عليك تقديم دليل على أي نوع من أنواع الإقامة التي قمت بها لزيارتك عند التقدم بطلب للحصول على التأشيرة. يتضمن ذلك حجوزات الفنادق ، واتفاقيات الإيجار ، والسكن الخاص ، وإعدادات Airbnb أو إثبات أنك ستقيم مع العائلة أو الأصدقاء في أستراليا.

خطاب صاحب العمل

إذا كنت موظفًا ، فيجب عليك أيضًا إرفاق خطاب من صاحب العمل يوضح الإذن بسفرك.

خطاب دعوة

في الحالات التي تتم فيها دعوتك من قبل أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء لزيارتهم في أستراليا ، يجب عليك إرسال خطاب دعوة مكتوب من قبل مضيفك . يتضمن ذلك خطاب دعوة إذا تمت دعوتك للعمل (تأشيرة عمل).

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا شنغن والتعامل مع جميع السفارات وللأتصال بنا يرجى الأتصال على هاتف رقم ت:50503376.

متطلبات تأشيرة أستراليا للمتقدمين القصر

إذا كان الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا يتقدمون للحصول على أي نوع من التأشيرات الأسترالية ، فهناك مجموعة من المستندات المحددة التي يجب أن تكون جزءًا من الطلب:

متطلبات الدراسة في أستراليا

يجب على الطلاب الذين يرغبون في التقدم للحصول على تأشيرة للدراسة في أستراليا  تقديم هذه المستندات لطلبهم:

متطلبات العمل في أستراليا

للحصول على  تأشيرة عمل في أستراليا ، عليك تقديم بعض هذه المستندات المطلوبة:

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/23/21 8:07 مساءً
Company web Code : KW003496695225421
: Number +965- 50503376 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *