استخراج فيزا إسبانيا 50503376

50503376

استخراج تأشيرة فيزا إسبانيا من الكويت 

ننجز معاملاتك بالسفارة الإسبانية في مدة تتراوح بين خمسة أو ستة أيام لاستخراج تأشيرات إسبانيا.

الأوراق المطلوبة:

  1. جواز السفر على أن يكون فيه صلاحية 6 شهور.
  2. عدد 2 صورة شخصية مقاس 3.5 * 4.5
  3. شهادة راتب مترجمة للانجليزية
  4. كشف حساب بنكي عن 6 شهور مضت

للاستفسار إتصل على هاتف 50503376

استخراج فيزا إسبانيا

المستندات المطلوبة لطلب استخراج فيزا إسبانيا

المتطلبات الرئيسية للحصول على تأشيرة دخول إلى إسبانيا هي:

فيما يلي في هذه المقالة تجد شرحًا موجزًا ​​للمعايير والمواصفات التي يجب أن يفي بها كل متطلب.

استمارة طلب التأشيرة الصحيحة

لاحظ أن هناك نوعين من نموذج طلب تأشيرة إسبانيا. أحدهما لتأشيرات الإقامة القصيرة ، وشكل مختلف لطلبات تأشيرة الإقامة الطويلة. أكمل ما تحتاجه ، اطبعه مرتين ، ثم وقع عليه في النهاية.

يحتوي نموذج الطلب على أسئلة تتعلق بهويتك: الاسم واللقب وتاريخ ومكان الميلاد والمهنة والخلفية وما إلى ذلك ، كما أنه يطرح أسئلة بخصوص الغرض من السفر إلى إسبانيا وفترة الإقامة المقصودة.

انتبه لكل سؤال وحاول الإجابة عليه بشكل صحيح. إذا كانت المعلومات التي تقدمها في هذا النموذج لا تتوافق مع المعلومات الموجودة في بقية المستندات ، فمن المحتمل أن يتم رفض طلبك.

جواز سفرك الأصلي

تحقق من جواز سفرك قبل التقديم. لاحظ أنه يجب أن يكون صالحًا لمدة ثلاثة أشهر أخرى بعد مغادرتك إسبانيا. يجب أن تحتوي أيضًا على صفحة فارغة واحدة على الأقل ، بحيث يمكن للقنصلية وضع ملصق التأشيرة فيها.

تحتاج أيضًا إلى عمل نسخة من جميع صفحات جواز السفر التي تحتوي على معلومات: الصفحتان الرئيسيتان مع التفاصيل الخاصة بك والصفحات التي تحتوي على ملصقات التأشيرة والطوابع.

إثبات الإقامة

هناك مطلب آخر للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إسبانيا ، وهو تقديم دليل للسلطات الإسبانية حيث ستقيم أثناء وجودك في إسبانيا. يمكن تقديم أي مما يلي كدليل على الإقامة :

حجز الفندق

قم بإرسال حجز يحتوي على اسمك وتواريخ إقامتك وتفاصيل الفندق.

خطاب دعوة

إذا كنت ستقيم عند الأصدقاء أو أفراد العائلة الذين يعيشون في إسبانيا ، فأرسل دعوة خطابية من الداعي في إسبانيا توضح تفاصيلهم (العنوان ، وتفاصيل الاتصال ، وفترة الإقامة المقصودة ، وما إلى ذلك). لاحظ أن التصوير غير مقبول! لا يزال بإمكانك تقديم طباعة ملونة.

اتفاقية الإيجار

إذا كنت ستستأجر مكانًا للإقامة في إسبانيا ، فيجب عليك تقديم دليل على ذلك. تحتاج إلى تقديم عقد الإيجار مع مالك المبنى. يجب أن يذكر المستند منطقة المكان الذي تستأجره والعنوان وتفاصيل المالك.

تأمين طبي

يجب عليك شراء تأمين طبي للسفر وتقديم هذا الدليل إلى السلطات الإسبانية المسؤولة عن قبول طلب التأشيرة في بلد إقامتك.

عند التقدم للحصول على تأشيرة إقامة قصيرة ، يجب ألا يغطي التأمين الطبي كامل أراضي إسبانيا فحسب ، بل يشمل أيضًا جميع الدول الأعضاء في شنغن الأخرى. يجب أن يغطي أي حادث أو مرض غير متوقع بحد أدنى 30.000 يورو ، بما في ذلك الإعادة إلى الوطن لأسباب طبية أو في حالة الوفاة. بالإضافة إلى ذلك ، ويجب ترتيبه لمدة 7 أيام على الأقل حتى لو كنت تخطط للبقاء أقل من ذلك ، أي يومين.

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا شنغن والتعامل مع جميع السفارات وللأتصال بنا يرجى الأتصال على هاتف رقم ت:50503376.

من ناحية أخرى ، عند التقدم للحصول على تأشيرة طويلة الأجل ، يجب عليك تقديم تأمين صحي من مزود معتمد في إسبانيا. يجب أن يغطي الإعادة الطبية إلى الوطن ، والإخلاء ، والحوادث ، وحالات الطوارئ ، والمساعدة الصحية وما إلى ذلك ، بدون خصم وبدون دفع مشترك.

شهادة طبية

وثيقة صادرة عن طبيبك صادرة في الأشهر الثلاثة الماضية. يجب أن تؤكد الشهادة أنك خالٍ من أي مرض يمكن أن يؤثر بشكل خطير على الصحة العامة.

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/25/21 11:11 مساءً
Company web Code : KW003496695224929
: Number +965- 50503376 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *