استخراج فيزا اسبانيا من الكويت 50503376 و حجز موعد السفارة الإسبانية

50503376

حجز موعد فيزا اسبانيا مع مكتب الصقر للتأشيرات تستطيع حجز موعد السفارة الإسبانية على هاتف 50503376 ، استخراج فيزا شنغن من الكويت على الواتس اب وادفع بالكي نت

حجز موعد فيزا اسبانيا

لحجز موعد فيزا اسبانيا للحصول على تأشيرة فيزا شنغن لاسبانيا، يمكنك التواصل مع مكتب السفارة الاسباني في الدولة التي تقيم فيها حاليا. قد تحتاج إلى تقديم معلومات مثل الجواز السفر ، وتفاصيل العمل والمرحلة الدراسية الحالية، وعنوان السكن في اسبانيا، وغيرها من المعلومات. يمكن أن يختلف على ما يتعين عليك تقديمه في حالة تقديم طلب للحصول على تأشيرة سياحة وتأشيرة العمل وتأشيرة الدراسة.

يرجى ملاحظة أن فترة استجابة الطلبات الخاصة بالتأشيرات قد تختلف من مكتب السفارة الى آخر وقد تتطلب الانتظار لفترة أطول. يمكنك مراجعة موقع السفارة الاسبانية بالكويت التي تقيم فيها للحصول على مزيد من المعلومات.

حجز موعد فيزا اسبانيا

حجز موعد فيزا اسبانيا

معلومات عن اسبانيا

إسبانيا هي ثاني أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي من حيث المساحة ، وتبلغ مساحتها 505990 كيلومتر مربع. تُعرف رسميًا باسم مملكة إسبانيا وتقع في الغالب في شبه الجزيرة الأيبيرية في أوروبا. يعيش في إسبانيا 46710.000 شخص ، ويتحدثون الإسبانية كلغة رسمية لهم.

صناعة السياحة هنا هي ثاني أكبر صناعة سياحة في العالم. تستفيد إسبانيا منه حوالي 40 مليار كل عام. بعض أشهر المدن الإسبانية هي مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفالنسيا إلخ.

تشتهر إسبانيا برياضة مصارعة الثيران ومهرجان الطماطم وحفلات إيبيزا وفلامنغو. من بين مناطق الجذب السياحي الأكثر زيارة هي

تسهيل كافة الإجراءات بالسفارة الإسبانية في مدة تتراوح بين خمسة أو ستة أيام لاستخراج تأشيرات إسبانيا.

الأوراق المطلوبة:

  1. جواز السفر على أن يكون فيه صلاحية 6 شهور.
  2. عدد 2 صورة شخصية مقاس 3.5 * 4.5
  3. شهادة راتب مترجمة للانجليزية
  4. كشف حساب بنكي عن 6 شهور مضت

مكتب استخراج فيزا اسبانيا

تسمح تأشيرة استخراج فيزا اسبانيا لحاملها بالسفر إلى إسبانيا والعبور والتحرك حول أراضي أي دولة من دول شنغن لمدة 90 يومًا كحد أقصى. ومع ذلك ، فإنه لا يؤهلهم تلقائيًا لدخول منطقة شنغن. يمكن لسلطات الحدود رفض الدخول إذا لم يتم استيفاء جميع متطلبات الدخول.

فيزا اسبانيا من الكويت

في حالة رفض فيزا اسبانيا من الكويت: سيتم إعطاؤك خطاب رفض التأشيرة وجواز سفرك (يجب الاحتفاظ بالطلب مع النسخة الأصلية ونسخة من الوثائق في سفارة إسبانيا في الكويت). بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لمقدم الطلب تقديم استئناف لإعادة النظر إلى هذا المكتب القنصلي في غضون شهر واحد من اليوم التالي لتاريخ استلام الإخطار بالرفض. يمكن أيضًا تقديم طلب للمراجعة القضائية إلى قاضي المحكمة العليا في مدريد في غضون فترة شهرين تبدأ من اليوم التالي لتاريخ تلقي مقدم الطلب إشعارًا برفض التأشيرة أو برفض استئناف إعادة النظر.

حجز موعد السفارة الإسبانية

حجز موعد السفارة الإسبانية

حجز موعد السفارة الإسبانية

ما هي المستندات التي أحتاجها لتقديم طلب للحصول على تأشيرة شنغن لإسبانيا؟
سوف تحتاج:

نحن في خدمتك من السبت إلى الخميس في حالة طلب حجز موعد السفارة الإسبانية من الكويت للمقيمين والمواطنين.

حجز موعد السفارة الاسبانية في الكويت

لحجز موعد السفارة الاسبانية في الكويت يجب تأكيد حضورك في الموعد مسبقًا قبل 3 أيام. سيكون أمامك يومان لتأكيد حضورك من لحظة استلام البريد الإلكتروني. إذا لم تؤكد حضورك قبل يومين ، فسيتم إلغاء الموعد تلقائيًا وسيتعين عليك إعادة جدولته.

المواعيد التي يتم إجراؤها أقل من وقت التأكيد سيتم تأكيدها تلقائيًا. يرجى الوصول قبل 5 دقائق على الأقل من موعدك. بعد وقت موعدك ، لن نتمكن من حضورك ، وفي هذه الحالة سيكون عليك تحديد موعد آخر ليوم آخر.

موقع فيزا اسبانيا

مع موقع فيزا اسبانيا نساعدكم في تخليص الطلبات ولكن يجب أن تستغرق الطلبات حوالي 15 يومًا ولكن يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 30 يومًا للمعالجة ، خاصة خلال فترات الانشغال. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 60 يومًا.

BLS Spain Visa حجز موعد

تحتاج إلى تحديد تأشيرة شنغن التي تناسب رحلتك ، اعتمادًا على سبب رغبتك في السفر ، وطول رحلتك ، وعدد المرات التي تخطط للزيارة. تأشيرة شنغن BLS Spain Visa، للرحلات التي تصل مدتها إلى 90 يومًا ، هي تأشيرة إقامة قصيرة ، وتتطلب الإقامات الطويلة تأشيرة عمل أو دراسة. تتوفر أيضًا تأشيرات الدخول المتعدد إذا كنت تخطط للسفر بانتظام إلى منطقة شنغن.

يجب على المتقدمين التقدم للحصول على حجز موعد السفارة الاسبانية قبل موعد رحلتهم بما لا يزيد عن ستة أشهر . يُنصح بالتقدم قبل ثلاثة أسابيع على الأقل من مغادرتك للسماح بأي تأخير في معالجة طلبك. ثم تحتاج إلى ملء طلبك وتقديم المستندات الداعمة وحضور مقابلة في القنصلية أو السفارة أو مركز طلبات التأشيرة.

يجب عليك تقديم طلبك إلى البلد الذي تخطط لقضاء معظم إقامتك فيه ، أو إذا بقيت عددًا متساويًا من الأيام في بلدين ، الدولة التي تخطط للدخول إليها أولاً .

حجز موعد فيزا اسبانيا 2023

نحن فى العام الجديد 2032 ويحتاج مواطنو دولة الكويت إلى تأشيرة وطنية عندما يقيمون في إسبانيا لأكثر من 90 يومًا (في أي فترة 180 يومًا) لأغراض العمل أو الدراسة أو إثبات إقامتهم. يحتاجون أيضًا إلى تأشيرة وطنية عند الانتقال إلى إسبانيا للعمل لمدة تقل عن 90 يومًا.

كيفية الحصول على موعد من السفارة الاسبانية

1. اجمع المستندات المطلوبة لطلب التأشيرة الإسبانية.

كجزء من طلب التأشيرة الإسبانية ، يجب عليك تقديم بعض المستندات الإلزامية المطلوبة لدعم حالتك .

2. حدد موعد التأشيرة الإسبانية.

يجب على المتقدمين طلب موعدهم باتباع التعليمات:

يرجى ملاحظة أن زيارة مكتبنا هو الطريقة الرسمية الوحيدة لحجز موعد. و تحتاج إلى دفع مصاريف المكتب للحصول على موعد. بالإضافة إلى ذلك ، لن نرد على البريد الإلكتروني عند بدء موعد لا يمكن حجزه. إذا لم يُظهر التقويم أي مكان متاح ، فذلك لأن جميع المواعيد مأخوذة .

متطلبات استخراج فيزا اسبانيا

يجب على جميع الأشخاص الذين يدخلون إسبانيا عن طريق البر أو البحر أو الجو تقديم وثيقة واحدة على الأقل إلى شرطة الحدود. ما هي الوثيقة (الوثائق) التي ستحتاج إلى حملها معك عند السفر إلى إسبانيا ، كل هذا يتوقف على جنسيتك.

إذا كنت مسافرًا من إحدى دول الاتحاد الأوروبيEAA ، فكل ما عليك حمله معك هو بطاقة هوية شخصية أو جواز سفر صالح.

ومع ذلك ، إذا كنت مسافرًا من خارج الاتحاد الأوروبيالمنطقة الاقتصادية الأوروبية ، فستحتاج إلى تقديم العديد من المستندات إلى شرطة الحدود عندما تصل إلى ميناء الدخول الإسباني. هذه الوثائق هي كما يلي:

سيطلب منك ضابط الحدود الإسباني تزويده لها بهذه الوثائق. قد يطرح عليك أيضًا بعض الأسئلة المتعلقة برحلتك إلى إسبانيا مثل:

لاحظ أن شرطة الحدود لديها الصلاحية لرفض دخولك إلى إسبانيا إذا اعتقدت أن هناك شيئًا خاطئًا في مستنداتك أو الغرض من الدخول إلى إسبانيا. إذا خلص ضابط الحدود الإسباني إلى أنك لا تشكل خطرًا على إسبانيا ، عند التحقق من مستنداتك ، سيُسمح لك بدخول إسبانيا ، وبالتالي إقليم شنغن.

تأكد من قيام ضابط الحدود الأسباني بختم جواز سفرك عند دخول إسبانيا. بدون ختم ، يمكن أن يتم تغريمك أو احتجازك من إسبانيا.

يمكنكم زيارة قسم استخراج فيزا شنغن والتعامل مع جميع السفارات وللأتصال بنا يرجى الأتصال على هاتف رقم ت:50503376.

عنوان الشركة حولي شارع عبد اللطيف العثمان مجمع الزمامي الدور الثالث مكتب رقم 23

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/11/22 11:23 مساءً
Company web Code : KW003496695224933
: Number +965- 50503376 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

8 ردود على “استخراج فيزا اسبانيا من الكويت 50503376 و حجز موعد السفارة الإسبانية”

  1. يقول مزمل:

    طيب اذا كان م عندي كشف حساب بنكي

  2. يقول Majed:

    افضل واسرع مكتب استخراج وانجاز فيزا شنغن بالكويت انصح الجميع بهذا المكتب

  3. يقول Belsam:

    افضل مكتب فيزا بالكويت بتعامل معاهم من سنين

  4. يقول Sedra:

    هذا افضل مكتب شنغن بالكويت الله يعطيكم العافية

  5. يقول Yamin:

    مكتب الصقر الافضل والاجمل والاسرع شغل عدل ميه في الميه معاهم من سنين

  6. يقول Yamn:

    افضل مكتب تخليص فيزا بالكويت

  7. يقول Yazan:

    مكتب جميل وسريع وكل الموظفين رائعين وتعاملهم راقي وسريعين لانجاز التاشيرات

  8. يقول Mohammad:

    اسرع مكتب فيزا بالكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *