تاكسي توصيل المطار 1808055

1808055

هل أنت مسافر وتبحث عن رقم تاكسي توصيل المطار بالكويت يقدم خدمة توصيل المطار؟

تاكسي توصيل المطار السريع

رقم الهاتف هو 1808055 أفضل سيارات حديثة تجدها لدينا مع الراحة والمواعيد الدقيقة التي نتميز بها عن غيرنا

الخبرة الكبيرة التي تصل إلي ثلاثون عاما حيث أننا شركة تاكسي توصيل منذ عام 1985 ونحفظ كافة أنحاء الكويت عن ظهر قلب.

يمكنك أيضا معنا نقل كافة الأغراض الهامة لديك مثل الملابس والشنط والأوراق فنحن خير من يمكنك الإعتماد علية.

نقدم لك جميع الخدمات اللوجيستية وخدمات التوصيل السريعة.

هل تريد الذهاب إلى مكان ما داخل الكويت وتبحث عن تاكسي موثوق؟

دعنا نقودك إلى وجهتك سنأخذك إلي جميع أنحاء الكويت ذهابًا وإيابًا.

دع القيادة لنا وقم بالتركيز فقط في سفرك إذا كنت ذاهباً إلى أبعد محافظات الكويت أو منطقة نائية أو مكان ما أخر ، فاستأجر تاكسي موثوق به ويسعدنا خدمتك.

تاكسي توصيل المطار

تاكسي توصيل المطار

إنها طريقة آمنة لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك دون مشقة القيادة.

تاكسي توصيل المطار الطريقة المثلى للسفر إلى المطارات من مدينة الكويت.

هل ستسافر إلى مطار الكويت؟ حدود وزن طائرات  للأمتعة هي 40 كيلو. إذا كنت تخطط لفحص حقيبتك في المطار ، فننصحك بحجز حقائبك معنا. سنصلك من شقتك أو من بواب الفندق وسيتم تسليم حقائبك مع فريق متخصص. ستكون الأمتعة في انتظارك عندما تهبط من رحلتك. الخدمة العكسية متاحة أيضًا.

تاكسي توصيل المطار

نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، 365 يومًا في السنة لتقديم خدمة عالية الجودة لجميع احتياجات النقل إلى المطار. احجز مسبقًا لضمان انتظار السيارة في الخارج عندما تكون مستعدًا للمغادرة أو يتم اصطحابك. نحن ملتزمون بتوفير وسائل النقل الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية في منطقة مدينة نيويورك الكبرى.
بمجرد وصولك ، سيتصل بك سائقك لإعلامك بأنه على بعد حوالي 5 دقائق من محطة الانتظار الخاصة بك. إذا كان لديك خلية دولية ، فنحن نطلب منك الاتصال بمجرد هبوطك ، وبهذه الطريقة يمكننا تزويدك برقم الهاتف الخلوي للسائقين للتواصل مباشرة.

تاكسي توصيل الفنادق

تخدمك شركة تاكسي توصيل المطار من وإلى أي فندق في الأحياء الخمس. يمكنك إجراء حجز عبر الهاتف أو تحديد موعد لسيارة وستكون سيارتك على الفور هناك.

تاكسي توصيل خارج المدينة

تأخذ تاكسي توصيل المطار عملائها على محمل الجد. سواء كانت مكالمة محلية أو مكالمة خارج المدينة ، فإننا نسعى جاهدين لتوفير الخدمة الأكثر راحة واحترافية التي تقدمها خدمة السيارات.

تاكسي توصيل في كل مكان

تاكسي توصيل المطار هي الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية للوصول أو الوصول من أي مكان في نيويورك. نحن متواجدون 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، 365 يومًا في السنة. المهنية أو الشخصية أو مجرد قضاء الوقت. دعنا نقدم لك تجربة خدمة سيارات أفضل!

خدمة الاستقبال والترحيب (المطار)

اطلب من سائق مقابلتك واستقبالك داخل المطار بسعر منخفض. تجنب انتظار سيارة أجرة بالخارج. سينتظرك سائقك بجوار صالة الأمتعة وعليها لافتة تحمل اسمك. (مقابل تكلفة إضافية)

 خدمة كل ساعة ويوم كامل

هل تحتاج إلى القيام بعدة رحلات؟ هل تحتاج إلى سيارة ليوم كامل أو عدة ساعات؟ حسنًا ، يمكن أن توفر لك خدمة للللل واحدة بسعر ثابت منخفض يوميًا أو بالساعة (يرجى الاتصال لمعرفة السعر).

حسابات الشركات

هل تحتاج باستمرار إلى حجز سيارات لشركتك أو لعملائك؟ يوفر تاكسي توصيل المطار للشركات الكبيرة خيارات خدمة الشركات. ادفع مسبقًا ببطاقة عبر الهاتف أو في مكتبنا الرئيسي وسنحرص على توفير السيارات لك عندما تحتاجها!

هواتفنا متاحة طوال اليوم

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 04/1/21 9:04 صباحًا
Company web Code : KW003496695226544
: Number +965- 1808055 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *