شركة الخليج العربي تصليح أجهزة 65778857

65778857

تصليح كافة أنواع الاجهزة الكهربائية وماركات الطباخات والغسالات والثلاجات داخل المنزل

كفالة بعد التصليح لا حاجة لحمل ثلاجاتك أو طباختك أو الغسالة خارج المنزل نأتيك فور إتصالك سوفك نصلك ونصلحها لك.

إتصل بنا تجدنا على الرقم: 65778857

خدمات شركة الخليج العربي للتصليح والصيانة بالكويت:

تصليح جميع أنواع الأجهزة المنزلية بالكويت

نحن نفتخر بما لدينا من الفنيين والمهندسين المتخصصين في تصليح وصيانة الأجهزة المنزلية لجميع الماركات العالمية، علاوة على ذلك نوفر لكم قطع غيار الأجهزة بسعر المصنع لإننا نعتبر العميل هو أساس عملنا والإهتمام به هي الطريقة الأمثل لنكون على القمة في مجال تصليح الغسالات وصيانة المكيفات وتصليح الثلاجات والكثير من أجهزة المنزل الحديثة.

 

صيانة غسالات طباخات ثلاجات

صيانة غسالات طباخات ثلاجات

فني إصلاح وصيانة ثلاجات الكويت

تحتوي جميع الثلاجات على حجرات معزولة حرارياً والتي يجب أن تحافظ على درجة حرارة بين 37 و 41 درجة فهرنهايت لضمان تباطؤ معدل تكاثر البكتيريا بما يكفي ليكون الطعام قابلاً للاستخدام.

بالنسبة لمعظم مالكي المنازل ، تعتبر الثلاجة من أهم أدوات المطبخ. كنقطة محورية في هذه المنطقة ، من المهم أن تحافظ عليها في أفضل حالة. نظرًا لأن ثلاجتك تستخدم يوميًا لتخزين وجبات الطعام والحفاظ على المكونات والحفاظ على برودة الطعام ، فتأكد من معالجة المشكلات بسرعة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى خسارة المال على فضلات الطعام.

للمزيد قم بزيارة صفحة فني ثلاجات

فني إصلاح وصيانة غسالات الكويت

الغسالة لا تدور؟ الغسالة لا تستنزف؟ هل الغسالة الخاصة بك لا تتوقف عن الملء؟ هل توقف في منتصف الدورة؟ هل غسالتك لا تحصل على أي قوة لها؟ هل يتسرب الماء من جميع أنحاء الأرض؟ هل تحتوي غسالة التحميل الأمامي على خوار ممزق (حشية مطاطية كبيرة في الجزء السفلي من فتحة الباب)؟ هل تحصل على أكواد خطأ في غسالة التحميل الأمامي؟ هل غسالتك لم تعد تمتلئ بالماء على طول الطريق؟

هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة الأكثر شيوعًا حول الغسالات هذه الأيام والعلامات التي تشير إلى أنك بحاجة إلى إصلاح الغسالة.

للمزيد قم بزيارة صفحة فني ثلاجات

بعض العلامات التجارية التي نقوم بإصلاحها

لقد حاولنا عرض غالبية العلامات التجارية للأجهزة التي نخدمها بالإضافة إلى أنواع الأجهزة التي نخدمها لكل علامة تجارية ؛ ومع ذلك ، إذا كنت لا ترى علامة تجارية للأجهزة هنا ، فلا تزال هناك فرصة جيدة جدًا يمكننا صيانتها. من العلامات التجارية الأساسية

إلى العلامات التجارية الأكثر غموضًا ، هناك فرصة جيدة للعمل عليها ، تصليح غسالات ومجفف عالية الجودة ، لقد بنينا سمعتنا على التزامنا بتقديم خدمة عالية الجودة أكسبتنا العديد من العملاء القيمين والمخلصين

خبراء في الثلاجات  والغسالات وإصلاحات الأجهزة الرئيسية الأخرى

نحن نقدم خدمة احترافية بسعر مناسب

تصليح غسالة فريجيدير ، تصليح غسالات أطباق فريجيدير ، تصليح غسالات أمانا ، ثلاجة أمانا ، فني ثلاجات ، تصليح الثلاجة ، خدمة التجفيف ، تصليح الغسالة ، تصليح الغسالة ، تصليح الغسالة ، تصليح الأجهزة.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/6/16 3:05 مساءً
Company web Code : KW003496695224991
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

رد واحد على “شركة الخليج العربي تصليح أجهزة 65778857”

  1. يقول أم احمد:

    يعطيكم العافية هل تعملون وقت الحظر الكلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *