خطوة بخطوة في إبادة الحشرات

55148908

نساعدك في التخلص من الحشرات الضارة ببساطة خطوة بخطوة

للتخلص من الآفات والحشرات الضارة يجب عليك أن تتبع خطوات هامة سوف نلخصها الأهم فيها وهي:

خطوة بخطوة في إبادة الحشرات

خطوة بخطوة في إبادة الحشرات

سوف نستعرض عليكم بعض الأفكار من علماء من مختلف دول العالم في علم الحشرات وأفكارهم و نصائح من الموسوعة المفتوحة ويكيبديا

كتاب الدكتور ماركو فان في حماية النباتات من الآفات

كيف يمكنني أن أنفذ عملية مكافحة الحشرات بنفسي؟

أو إني في حاجة مساعدة في علم الحشرات؟

دخلت أنا والعالم المتخصص في وقاية النبات وحماية النباتات من الحشرات السيئة. وخلال هذه الآفة، وجدت مجال مكافحة الآفات البيولوجية، وهو ما نعرفه استخدام الكائنات الحية للحد من الآفات الضارة. لذلك، بل هو القطاع بأكمله في وقاية النبات والذي يهدف للحد من هذه المادة الكيميائية.

ومكافحة الآفات البيولوجية، بالمناسبة، أو هذه الأخطاء الجيدة التي نتحدث عنها، في العالم منذ آلاف السنين، لفترة طويلة جدا. ولكن فقط في ال 120 سنة الماضية، بدأ الناس لمعرفة المزيد والمزيد عن كيفية الاستفادة من هذه الظاهرة المكافحة البيولوجية، أو أفضل ظاهرة المكافحة الطبيعية لصالحها.

لأن ظاهرة المكافحة البيولوجية، يمكنك أن ترى في المنزل الخاص بك. خذ عدسة مكبرة. ترى ما لدي هنا؟ تضخيم هذه  وسوف نرى عالما جديدا من الحشرات الصغيرة والعناكب أو صغيرة بطول نصف ملليمتر

ويمكنك تمييز الجيد من السيئ. لذلك، هذه الظاهرة السيطرة الطبيعية في كل مكان تقريبا. هنا، أمام المبنى الذي نحن فيه. نرى هذه النباتات. لذلك هو في كل مكان ويجب علينا أن نتعلم كيفية استغلالها.

تعمل بسرعة ومطاردة العناكب. وهنا ترى نوع منه على يسارك وتمتص سوائل الجسم من الفرائس. وبعد خمس دقائق، ترى ما جثة الفريسة ذبلت وجقت، جسم العنكبوت، وبجانب هذه الحشرات المفترسة ولكنه مفيد للغالية في القضاء ومكافحة العث والبق.

وبالمناسبة، وجبتة الأساسة هي الحشرات  والتي تستمر لمدة 24 ساعة حوالي خمسة أفراد من العث، هو دائما جائع.
دعونا نرى معا بعض الأمثلة. ما هو طفيلي؟ ما الذي يسبب ضرر لوحدة؟ وما هو العدو الطبيعي، وكيل المكافحة البيولوجية أو الحشرات جيدة، ونحن نتحدث عنه؟ عموما، سوف أتحدث عن الحشرات والعناكب، والعث أو غير ذلك.

أولا، الحشرات والعناكب أو العث، والمنظمات الأخطبوط. دعونا ننظر في هذا الأمر. لآفة مدمرة، والعنكبوت، لأنه يجعل الإنترنت مثل العنكبوت! ترى والدته في الوسط، وابنتان، اليمين واليسار، والبيض على الجانب الأيمن.

والآن ترى الضرر الذي يتسبب فيه. على يمينك ترى ورقة الخيار في الوسط، ورقة القطن، وترك ورقة الطماطم مع هذه الأوراق يمكن أن تكون مصنوعة من الأخضر والأبيض، لأن بثقوب من فمها هذه العث.

ثانيا، العديد من مزارعي الحقول تهتز فكرة المقاومة لديهم ولكن بالمكافحة البيولوجية سوف تصبح أكثر مقاومة للمواد الكيميائية، مثل الدفتيريا يصبح مقاومة للمضادات الحيوية. كانت هي نفسها

ويمكن أن يتم ذلك بسرعة كبيرة. لحسن الحظ، إما بيولوجية أو السيطرة الطبيعية، المقاومة هي نادرة جدا. إلى حد كبير لا. لأن هذا يجري، هو نسبة طبيعية في المقابل مع المقاومة، والذي يحدث نتيجة للمواد الكيميائية.

ثالثا، الطلب من الناس والمزيد من الناس يتطلب الحد من المواد الكيميائية، والمزيد من المزارعين تعترف الواقع، حيث وحيثما كان ذلك ممكنا، لتحل محل المكافحة الكيميائية مع مراقبة البيولوجية. حتى هنا، وهو مزارع آخر، كما ترى، من يهمه الأمر في النهاية هو إبادة الحشرات بعناية قبل موسم الحصاد.

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/26/17 9:26 مساءً
Company web Code : KW003496695226165
: Number +965- 55148908 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *