رقم شركة مكافحة حشرات الجهراء 94045647

94045647

هل تريد رقم شركة مكافحة حشرات متخصصة بمنطقة الجهراء؟

يمكنكم ذلك عبر الرقم 94045647 وهو خط مكافحة حشرات الجهراء الساخل ومخصص لمواطنين بكامل المحافظة ، متاح طوال الأسبوع بدون عطلات، القضاء على كافة أنواع حشرات المنزل والحديقة والشاليه والجاخور، كفالة بعد الرش لمدة 90 يوم يمكننا التعامل مع العقارب والنمل الأبيض وإبادتهم تماما.

أفضل وأرخص خدمات مقدمة من دليل مكافحة حشرات لاتحاتي والذي يخدم كافة مناطق الكويت ومؤهلين للتعامل مع بق الفراش ومكافحته بطريقة علمية آمنه على صحة عائلتك كل هذا بأسعار لاتقبل المنافسة.

مكافحة حشرات البق

البق آفة ضارة للصحة العامة في جميع أنحاء العالم وشهد بق الفراش مؤخراً طفرة دراماتيكية ، وهناك تقارير في جميع أنحاء العالم تشير إلى تزايد أعداد الإصابات.

يعد بق الفراش واحدة من أكبر المسافرين في العالم ويتم نقلها بسهولة عبر الأمتعة والملابس والفراش والأثاث. على هذا النحو ، لديهم توزيع في جميع أنحاء العالم.

مبيد مكافحة حشرات تمبرد

مبيد مكافحة حشرات تمبرد

بعض الحقائق الأساسية:

  1. بق الفراش خجول ولايظهر وتتطلب مكافحة حشرات البق المثابرة.
  2. يمكن أن يختبئ بق الفراش في الشقوق الصغيرة للغاية مما يجعل من الصعب تحديد مواقع التكاثر.
  3. نادرا ما ينظر إلى البق في ضوء النهار. يخرجون من بقع الاختباء في الليل.
  4. يمكن لبق الفراش أن يعيش سنة أو أكثر بدون طعام (دم) وبالتالي البقاء في مخابئهم.
  5. يمكن للبق السفر مسافات طويلة والبقاء على قيد الحياة في الحقائب والملابس والمركبات وغيرها من وسائل النقل.
  6. تضغ بق الفراش الإناث حوالي 300 بيضة.
  7. تفقس بق الفراش من البيض خلال 10 أيام.

غذاء البق

تتغذى حشرات الفراش عن طريق ثقب الجلد بمنقار مستطيل.

يتم حقن اللعاب ، يحتوي على مخدر لتخفيف الألم ، ومضاد للتخثر للحفاظ على تدفق الدم.

يختلف التفاعل مع لدغات حشرات الفراش بين الأفراد ، من دون رد فعل إلى التهاب الجلد الشديد وتهيج الجلد
أعراض بق الفراش.

لم يتم اكتشاف معظم مشاكل البق حتى إذا تم عض شخص ما. لدغة غير مؤلمة. عادةً ما يسبب السائل اللعابي الذي يتم حقنه ببق الفراش أن يصبح الجلد مهيجًا وملتهبًا ، على الرغم من اختلاف الأفراد في حساسيتهم. قد يتطور ذوبان صغير ، صلب ، متورم ، أبيض في موقع كل لدغة.

ويرافق ذلك حكة شديدة تستمر لعدة ساعات إلى أيام.

يمكن التعرف على إصابة بق الفراش من خلال بقع الدم من البق المسحوق أو بقع الصدئة (المظلمة أحيانًا) من البراز على الأغطية والفرشات وملابس السرير والجدران.

يمكن العثور على براز البراز ، قشر البيض ، وجلود السقيفة في محيط أماكن اختبائهم. فريق مكافحة حشرات لاتحاتي يقوم بالكشف عنهم وأبادتهم ويترك البق رائحة كريهة حلوة وعفوية من غدد الرائحة عندما تكون إصابات حشرات الفراش شديدة.

أماكن اختباء

أين يمكن أن يعيش البق؟ الإجابة في أي شق أو موقع محمي تقريبا.

ستبقى عادة قريبة من مصدر غذائهم (الدم) ولكن يمكن أن تنتشر بسرعة من خلال بناء سكني متعدد ، فندق أو غيرها من أماكن الإقامة. المكان الأكثر شيوعا للعثور عليهم هو السرير. غالبًا ما يختبئ حشرات الفراش داخل طبقات ، وخيوط ، وشقوق المراتب ، وإطار السرير ، واللوح الأمامي.

العثور على بق الفراش

يتطلب الفحص الدقيق تفكيك السرير ووضع المكونات على الحافة. الأشياء التي يجب أن نبحث عنها هي الحشرات نفسها.

غالبًا ما توجد بقع داكنة من بقايا قشور السرير المجففة على طول طبقات الفراش أو في أي مكان يقيم فيه البق. في كثير من الأحيان يجب إزالة نسيج الشاش الكامن وراء زنبرك مربع للحصول على إمكانية الوصول للتفتيش والعلاج المحتمل.

يجب فحص التشققات والشقوق الخاصة بأطر الأسرة ، خاصة إذا كان الإطار خشبيًا. (البق السرير له صلة للخشب والنسيج أكثر من المعادن أو البلاستيك). وينبغي أيضا إزالة الألواح الأمامية المثبتة على الجدران والتفتيش عليها.

في الفنادق غالباً يستعينون بأكثر من فريق مكافحة حشرات ولكن للإحتياط يجب أن تبحث في المنطقة خلف اللوح الأمامي هي المكان الأول الذي يتم فيه إنشاء الحشرات. إخفاء بق الفراش أيضا بين العناصر المخزنة تحت الأسرة.

للحصول على مكافحة حشرات ناجحة يجب أن يتم تفريغ واجهات المناضد والفرشات من الداخل والخارج ، ثم يميل للتفتيش على الخشب الموجود أسفله. في كثير من الأحيان سوف يختبئ البق في الشقوق والزوايا والستائر.

يجب فحص الكراسي والأرائك المنجدة ، لا سيما الدرزات والخصلات والتنانير والشقوق أسفل الوسائد. يمكن أن تكون الأرائك من أهم نقاط علة السرير عند استخدامها للنوم.

فيديو لعملية مكافحة حشرات باستخدام رش المبيدات

ومن الأماكن الأخرى الشائعة للعثور على بقّ الفراش: على طول وتحت حافة السجادة من الجدار إلى الجدار (خاصة خلف الأسرّة والأثاث)  الشقوق في صب الخشب. حواجز السقف السد  وراء الجدار يتصاعد ، وإطارات الصور ، لوحات التبديل ومنافذ.

تحت خلفية فضفاضة. بين الملابس المخزنة في الحجرات. وداخل الساعات ، والهواتف ، وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكشف عن الدخان.

يتمثل التحدي في العثور على جميع الأماكن التي قد توجد بها الحشرات والبيض ومعالجتها.

تميل حشرات البق إلى التجمع في مناطق معينة ، ولكن من الشائع العثور على فرد أو بعض البيض المنتشر هنا وهناك. يقوم المفتشون المحترفون “فني مكافحة حشرات” أحيانًا أيضًا بحقن “بيرثريوم” في الشقوق للمساعدة في الكشف عن الأماكن التي قد يختبئ فيها البق.

قد تستغرق المعالجة الشاملة للمنزل أو الفندق أو الشقة عدة ساعات أو أيام.

يسعدنا أن نقدم لكم خدماتنا في كافة مناطق محافظة الجهراء

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/10/17 11:37 صباحًا
Company web Code : KW003496695226111
: Number +965- 94045647 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *