رقم مستر كويتي 66657071

66657071

رقم مستر كويتي

مطعم مستر كويتي

 صباح السالم  – قطعة 2 -العمارات المدرجة – خلف حلويات الفيصل

25514515255177566657071

الرقعي – الدائري الخامس – عمارات العربيد – بجانب مصبغة تهامة

2499199524991996 

شكاوي والاقتراحات  90998996

رقم مطعم مستر كويتي

رقم مستر كويتي الرقعي – الدائري الخامس – عمارات العربيد – بجانب مصبغة تهامة

24991995 – 24991996 

قد لا ترغب في استخدام جميع الأسئلة الـ 20 أو تحتاج إليها ، ولكن اختيار الأسئلة الأكثر صلة بالوظيفة التي تتطلع إلى ملؤها يمكن أن يساعد في إجراء مقابلة أكثر صدقًا وكشفًا.

هل تفتح مطعمًا جديدًا وتجري مقابلات مع المرشحين لأول مرة؟ لقد قمنا بتغطيتك. قم بتنزيل قالب مقابلة المطعم الخاص بنا للمساعدة في إجراء مقابلة مطعم جيدة التنظيم.

1. أخبرني عن نفسك.

إذا قابلت شخصًا ما أو تمت مقابلته ، فأنت تعلم أن هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا أثناء المقابلات من جميع الأنواع.

لماذا ا؟

الأمر بسيط: إنه يمنح المحاور فرصة لاكتساب فهم عام لمن هو الشخص الذي تمت مقابلته وما الذي أوصله إلى المؤسسة. كما أنه يمنح الشخص الذي تمت مقابلته فرصة لمشاركة قصته وتقديم أي معلومات ملحوظة عن نفسه يرغب في أن يعرفها صاحب العمل.

استخدم هذا السؤال لتدوين أي أسئلة متابعة خاصة بخلفية الشخص الذي تتم مقابلته قد ترغب في طرحها لاحقًا في المقابلة.

2. لماذا تريد العمل في صناعة المطاعم؟

هذا السؤال هو مؤشر جيد على الدافع الرئيسي للمرشحين لإجراء المقابلات في مؤسستك.

هل يبحثون عن شيء لدفع الفواتير؟

هل يستمتعون بالعمل في بيئات خدمة عملاء المطاعم سريعة الخطى ؟

يمكن جمع الكثير من الأفكار من دافع الشخص الذي تتم مقابلته للتقديم ، بما في ذلك التفاصيل المهمة جدًا لمدى التزامه بمؤسستك وتقديم خدمة العملاء المثلى.

3. ما هي خبرتك في العمل في مطعم؟

إن الغرض من هذا السؤال واضح إلى حد ما – سيعطيك فكرة عن كيفية تطوير مهارات الشخص الذي تمت مقابلته في دور المطعم الذي يتقدمون إليه. إنه سؤال رائع عند البحث لمعرفة المرشح الذي يتمتع بأكبر قدر من الخبرة بالإضافة إلى الكاريزما التي يظهرها أثناء المقابلة.

يجب على مديري المطاعم أن يسألوا عما إذا كان لدى المرشحين خبرة في أي من أنظمة نقاط البيع الخاصة بالمطعم (مكافأة إذا استخدموا النظام الذي يستخدمه مطعمك) بالإضافة إلى الأدوات والخدمات الأخرى التي قد يستخدمها عملك.

4. لماذا تريد العمل في مطعمنا مقابل الآخرين؟

يقدم هذا السؤال فرصة أخرى لفهم ليس فقط سبب تقدم المرشح ، ولكن سبب رغبتهم في العمل تحديدًا هو مطعمك.

هل هم عملاء مخلصون؟ هل يشعرون بالراحة مع أجواء المطعم؟ هل لديهم خبرة في مطعم على غرار وتشغيل مطعم؟

سيوضح طرح هذا السؤال أيضًا مقدار البحث الذي أجراه المرشح في مطعمك أو ما إذا كان يبحث فقط عن وظيفة في أي مكان.

إنها أيضًا فرصتك عندما يتمكن الموظف من تحديد ما إذا كان المرشح يتناسب مع بيان مهمة مطعمك والثقافة العامة.

5. هل تناولت العشاء في مطعمنا من قبل؟

على الرغم من أن هذا السؤال قد لا يعطي أكبر قدر من البصيرة ، إلا أن استجابة المرشحين يمكن أن تكون مؤشرًا جيدًا على مدى احتمالية التحدث عن الطعام داخل وخارج الوظيفة – والكلام الشفهي هو أحد أفضل أشكال التسويق المجانية هناك.

6. ما هي أهدافك المهنية؟

على غرار الأسئلة السابقة ، يمكن أن يسمح لك طرح الأهداف المهنية للمرشح مباشرة بقياس اهتمامه وولائه لمطعمك. كما يسمح لك بمعرفة المزيد عن المرشح كشخص وطموحاته في الحياة. هذا أمر مهم ، لأنه يُظهر للموظفين أنك لا تتطلع فقط إلى سد فجوة التوظيف لديك ، ولكنك تهتم بمن تملأ هذه الفجوة به – مما يجعل من الأفضل إدارة وإدارة الأعمال.

7. ماذا تعني لك الضيافة؟

يعطي هذا السؤال القليل من الإنذار حول كيفية تصرف المرشح تجاه العملاء في الوظيفة.

هل يشمل تعريفهم أن يكونوا ودودين وسخيين مع الضيوف؟ إذا كانت بعيدة جدًا عن فكرتك عن الضيافة ، فقد لا تكون مناسبة لمطعمك.

رقم مستر كويتي صباح السالم  – قطعة 2 -العمارات المدرجة – خلف حلويات الفيصل

25514515 – 2551775 – 66657071

8. أخبرني عن الوقت الذي قدمت فيه خدمة عملاء ممتازة

إن طرح هذا السؤال يمكن أن يقدم نظرة ثاقبة على مستوى الذهاب إلى أبعد من ذلك للعملاء الذي يعتبره المرشح خدمة عملاء رائعة. يمكن أن يُظهر أيضًا مدى استمتاع المرشح بالعمل الذي يتقدمون للقيام به من خلال الإثارة التي يظهرونها أثناء سرد القصة ومدى تفصيل القصة.

9. أخبرني عن وقت اضطررت فيه للتعامل مع عميل متطلب وكيف تمكنت من حل الموقف؟

لا يخفى على أحد أن العمل في مطعم يمكن أن يكون مرهقًا ، وهناك دائمًا أوقات يطلب فيها العملاء زيادة هذا الضغط.

ومع ذلك ، باتباع القاعدة التي سمعها الجميع من قبل – العميل دائمًا على حق – يمكن أن يمنحك هذا السؤال فكرة عن مدى قدرة المرشح على التعامل مع أكثر نقاط العمل إرهاقًا مع الحفاظ على خدمة عملاء ممتازة.

10. ما هي أعظم نقاط قوتك؟

غالبًا ما يتطلب العمل في مطعم الكثير من الجرأة والثقة. يمكن أن يساعد سؤال أحد المرشحين عما يعتقد أن أعظم نقاط قوته في تحديد مدى ثقته في المجال الذي يثقون فيه بشكل أكبر. على سبيل المثال ، العمل في خدمة العملاء ، والمرشح الذي يُظهر ثقته في مهارات الأشخاص ومدى جاذبيتهم علامة جيدة.

11. ما هي أكبر نقاط ضعفك؟

على غرار السؤال أعلاه ، فإن طرح أكبر نقاط ضعف لدى المرشح يمكن أن يشير إلى أي مشكلات قد تنشأ إذا تم تعيينهم.

هل لديهم مشاكل في إدارة الوقت وسيظهرون متأخرين؟

هل يفتقرون إلى الصبر وقد لا يتعاملون مع العملاء المطالبين أيضًا؟

مهما كانت الإجابة ، يمكن أن تظهر تواضع المرشح وكذلك صدقه.

12. هل يمكن أن تخبرني ما هي برأيك أهم المهارات التي يجب أن يمتلكها الخادم؟

إن طرح هذا السؤال يمنح المحاور الفرصة لقياس مدى معرفة المرشح جيدًا بما يتطلبه تقديم خدمة عملاء ناجحة في الدور الذي يتقدمون إليه. ابحث عن الإجابات التي تتضمن أساليب تواصل إيجابية وأن تكون أنيقًا وصبورًا.

13. ما نوع البيئة التي تشعر بالراحة في العمل فيها؟

المطاعم بيئات سريعة الخطى. عند العمل في واحدة ، يجب أن يكون الموظفون سعداء ومرتاحين في هذا الوضع سريع الحركة. إذا تعرض المرشح للتوتر بسهولة في المواقف شديدة الضغط والتجمد خلال ساعة الذروة عند تعيينه ، فقد يتسبب عمله في مطعمك في إجهاد أكثر من المساعدة.

14. ماذا يعني لك كونك ضمن فريق؟

العمل في مطعم ، بغض النظر عن منصبك ، يعني أن تكون جزءًا من فريق. يجب على جميع الموظفين التواصل والعمل معًا لضمان تمتع العملاء بخدمة إبحار سلسة من البداية إلى النهاية.

إن سؤال المرشح عن آرائه حول العمل ضمن فريق يمكن أن يعطي نظرة ثاقبة حول مدى نجاح المرشح في الانضمام والاندماج في الفريق الذي لديك حاليًا في مطعمك – وهو أمر مهم ، لأنك لا تريد أن يقوم شخص واحد بتعطيل تدفق عملك. الفريق الحالي الذي يعمل بشكل كامل.

15. كيف تتعامل مع النزاعات التي تشمل زملاء العمل؟

بينما تتطلب المطاعم عملاً جماعيًا ممتازًا من الموظفين ، يمكن أن تنشأ النزاعات دائمًا داخل الفريق. يمكن أن يوضح هذا السؤال مدى قدرة المرشح على التكيف مع أعضاء الفريق الذين قد لا يعملون بالطريقة نفسها ولكنهم يقدمون خدمة عملاء رائعة بنفس القدر.

يرتبط هذا السؤال جيدًا بالسؤال السابق ، حيث يقيس مدى جودة عمل المرشح ضمن الفرق – وهي سمة بارزة لأعضاء الفريق الذين يعملون في بيئات مرهقة.

16. هل تستخدم أي أجهزة لتذكر الطلبات؟

على مستوى أكثر تقنية ، إذا كنت تجري مقابلات مع مرشحين لوظيفة نادل ، فقد يكون هذا بمثابة إشارة جيدة لمدى خبرة المرشحين. كما أنه يمنح المرشحين فرصة لعرض قدراتهم في الحفظ أو مشاركة التكتيكات الأخرى التي يجدونها مفيدة ويخططون لاستخدامها عند تعيينهم.

17. ما هو شعورك حيال مشاركة النصائح؟

إذا شارك مطعمك النصائح ، فمن المهم أن تسأل أحد المرشحين عن شعوره حيال ذلك لمنع أي سوء تفاهم أو خيبة أمل من كلا الجانبين بعد التوظيف.

يمكن أن تكون مشاركة النصائح مفيدة جدًا لجميع الموظفين في الجزء الأمامي والخلفي من المطاعم ، ولكنها بالتأكيد شيء لإعلام الموظفين المحتملين به قبل ضمهم واكتشاف أنهم ليسوا على ما يرام معها.

18. هل هناك أشخاص ترفض خدمتهم؟

على الرغم من وجوب طرح سؤال مؤسف ، إلا أنه قد يمنعك من توظيف أي مرشحين قد يكون لديهم أي تحيزات ويسبب تقييمات سيئة لخدمة العملاء في مطعمك.

قد يكون طرح هذا السؤال محرجًا ، ولكن من الأفضل أن تعرفه وتحصل على إجابة صادقة بدلاً من اكتشاف ذلك خلال نوبة عمل مزدحمة واندلاع الفوضى إما من مشهد بين موظفيك وعملائك أو اضطرار الخوادم إلى تبديل الجداول أو المناطق المخصصة.

19. هل لديك أي حساسية تجاه بعض الأطعمة؟

من المهم ملاحظة أن الحساسية الغذائية ليس لها مؤشر على قابلية المرشح للتأجير أم لا. ومع ذلك ، فمن المهم طرح سؤال عما إذا كنت تخطط لتوظيف مرشح ببساطة كإجراء وقائي للسلامة يجب ملاحظته.

بهذه الطريقة ، بمجرد تعيين هذا المرشح ، إذا كان الطبق يحتوي على عنصر يعاني الموظف من حساسية تجاهه ، فيمكنك أنت أو الموظف تنفيذ عقلية لاعب الفريق وتطلب من موظف آخر نقل الطبق إلى العميل

20. ما هي ساعات العمل لديك؟

سؤال تقني آخر ، لكنه مهم جدا. كونك مطعمًا ، فمن المحتمل أنك تفتح فقط خلال ساعات معينة من اليوم – وربما حتى أيام معينة فقط. لذلك ، من المهم أن يكون الشخص الذي توظفه متاحًا للعمل وربما يغطي الورديات خلال أوقات الورديات هذه.

يمكنك أيضًا أن تسأل عن استعدادهم وتوافرهم لقضاء إجازات العمل كسؤال متابعة لهذا السؤال ، والذي قد يكون مفيدًا عند جدولة الموظفين لقضاء عطلات مزدحمة.

 

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/27/20 1:32 صباحًا
المدينة الرقعي
Company web Code : KW003496695222269
: Number +965- 66657071 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed

التعليقات مغلقة.