إذا كان لديك حمام جميل ونظيف ، فلا جدوى إذا كان التنقيط يوقظك في الليل. هذا الصوت المجنون الذي يعلو ويعلو عندما تريد العودة للنوم. يمكن أن يحدث التعذيب المائي لأي شخص.

التسرب في رأس الدش أقوى من الحوض. عليها أن تسقط أكثر.

ما الذي يستطيع فني صحي لديكم القيام به؟ فكر في الأمر قبل أن تتصل بالسباك الذي يكلف  الكثير في الساعة ويمكنه البدء في الشحن عند مغادرة منزلك. يمكنهم العيش في الجانب الآخر من المدينة.

هل تعلم؟ لماذا لا تذهب إلى جهاز الكمبيوتر الموثوق به أولاً وتجد رأس دش مسربًا؟ ستجد العديد من أفكار استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي لا تبدو مخيفة للغاية.

عندما تجد واحدة تبدو موثوقة وليست ساحقة للغاية ، اختر أغراضك الضرورية: منشفة ، غسالات أو حلقة O ، مفك البراغي ، مفتاح ربط الأنابيب ، كماشة ، مانع تسرب الأنابيب ، والحلقات المطاطية.

إذا كان لديك أحد الجيران وهو رجل مفيد للغاية رأيته يقوم بمشاريع لم تنهار ، فاسأله. يجب أن يكون قادرًا على إخبارك ما إذا كانت المعلومات التي لديك جيدة أم سيئة.

إذا كنت حقًا شابًا لطيفًا ، فقد يأتي ويقوم بالعمل نيابة عنك. فقط في حالة. انظر فوق رأس الدش ، من أين يأتي التسرب؟ هل يبدو أنه موجه من واجهة أم من خلف رأس الدش؟

ابدأ بإزالة رأس الدش بحذر شديد. ضع المنشفة حول رأس الدش قبل أن تبدأ. تأكد من فك المسمار تحت رأس الدش حتى ينبثق. باستخدام الزردية ، قم بفك الرأس.

يجب أن ترى غسالة تحت الرأس. قم بإزالة تلك الغسالة القديمة واستبدلها بأخرى جديدة. يمكن أن تكون مشكلتك رواسب الجير. حاول إزالة اللوحة الأمامية الموجودة فوق رأس الدش. لا يوجد سوى زوجين من البراغي.

خذ رأس الدش بالكامل وانقعه في الخل الأبيض لمدة تصل إلى ثماني ساعات. سوف ينقع أيضًا لوحة الواجهة. افرك واجهة الدش التي يخرج منها الماء بفرشاة صلبة.

إذا كان هناك انسداد بالجير بالفعل ، فلن تحتاج إلا إلى عود أسنان لإزالته.

الآن ضع بعض شريط السباكة على المنطقة التي يتم فيها تثبيت رأس الدش وشدها. تأكد من وضعه في اتجاه عقارب الساعة لأنه سيتراكم ويسبب المزيد من التسرب إذا لم تقم بذلك. اسحب الشريط حتى لا يتجعد.

قم بالالتفاف حول الأنبوب خمس أو ست مرات. قم بلف رأس الدش مرة أخرى ، لكن لا تفرط في شدها ، فستكفي يدك فقط.

لقد نجحت للتو في إصلاح رأس الدش المتسرب. أنت لا تصدقني؟ قم بتشغيل الماء وراقب. انتظر حتى منتصف الليل. استخدم المنبه للاستيقاظ لأن الماء المتساقط ليس كذلك. ر. لا يوجد تقطر. النجاح! عد الآن للنوم واسترح ما كان يجب أن تفعله طوال الوقت.