شركة نقل عفش كويك موفرز كويت 2022

66801130

عندما شرعت مؤسستنا كويك موفرز كويت في بناء شركة نقل عفش قبل 30 عامًا ، كان لديها هدف في الاعتبار هو إنشاء شركة نقل عفش تركز على خدمة العملاء تمامًا كما فعلت على توفير خدمة نقل احترافية لعام 2022.

شركة نقل عفش متخصصة بالكويت

بعد ثلاثة عقود وما زلنا نتمسك بنفس القيم! مع أكثر من 2500 حركة تم إكمالها هنا في منطقة الفروانية، لدينا المهارات اللازمة لخلق تجربة حركة ممتعة. شكرًا لك على التصويت المستمر لنا كأفضل شركة نقل عفش في المدينة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نخدمك!

نقل عفش

نقل عفش شركة الرحاب

أفضل عمال نقل عفش لهذا المنصب

“كويك موفرز كويت®” ليس مجرد شعار لنا ، إنه أسلوب حياة. نعدك بالتعامل مع كل متعلقاتك بأفضل رعاية ممكنة من البداية إلى النهاية أثناء عملية النقل.

خدمات النقل المحلي

النقل المحلي هو ما بدأ علامتنا التجارية منذ أكثر من 35 عامًا ، ونفخر بتجاوز توقعات عملائنا! نحن نقدم فريقًا متحركًا مدربًا بشكل احترافي وخلفيًا تم فحصه للتأكد من التعامل مع متعلقاتك بعناية وأن حركتك تسير بسلاسة.

مستودع التخزين

في كثير من الأحيان أثناء عملية نقل المنزل أو العمل ، يمكن التغاضي عن جانب واحد مهم: التخزين. يعد العثور على مرفق حسن السمعة حيث يمكنك تخزين متعلقاتك على المدى القصير أو الطويل أمرًا بالغ الأهمية. في كويك موفرز كويت® ، نقدم خيارات المستودعات والتخزين المقبب لعملائنا ، مما يجعلنا متجرًا شاملاً لجميع احتياجات النقل والتخزين.

النقل لمسافات طويلة

سواء كنت تتنقل عبر المدينة أو في جميع أنحاء الكويت ، سنوصلك إلى هناك. نحن متخصصون في النقل لمسافات طويلة ، والحفاظ على أغراضك آمنة ومأمونة على طول الطريق مع نفس التميز في خدمة العملاء الذي بنيت عليه سمعتنا.

خدمات التعبئة والتغليف

تغليف إحترافي

تغليف إحترافي

بعد أكثر من 35 عامًا من الخبرة كرواد في الصناعة النقل عفش ، تعلمنا شيئًا أو اثنين عندما يتعلق الأمر بالتعبئة بكفاءة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات التعبئة ، من عدد قليل من العناصر إلى المنزل أو العمل بأكمله. إذا كنت تتطلع إلى القيام بذلك بنفسك ، فإن مواقعنا تحمل جميع المستلزمات الضرورية.

عمال تحميل وتفريغ

تسمح لك خدمة طاقم حمل الشاحنة والرجال بتوظيف المساعدة في النقل بالساعة لتحميل وتفريغ شاحنتك المستأجرة أو حاوية التخزين. يمكن لفريق نقل عفش شركتنا المحترفة تقديم خدمة العمالة الجديدة هذه وتوفيرك عناء رفع الأحمال الثقيلة.

الصناديق والمستلزمات

جميع أنواع العفش ننقلها

يعد ضمان حصولك على الإمدادات والصناديق المناسبة لإكمال الخطوة التالية في منزلك أو عملك أمرًا بالغ الأهمية لنجاح هذه الخطوة ، ولحسن الحظ ، فقد قمنا بتغطيتك. نحن نقدم مجموعة واسعة من الصناديق النقل عفش ومستلزمات التعبئة بأسعار تنافسية في مواقعنا في جميع أنحاء الكويت.

تقديرات افتراضية

نحن متجرك الشامل للحصول على تجربة نقل خالية من الاتصال! يمكن إكمال 95٪ من تقديراتنا عبر الهاتف في 10 دقائق فقط ولكن بالنسبة لـ 5٪ من التقديرات التي تحتاج إلى تقدير أكثر شمولاً ، يمكننا استخدام Google Duo أو أي نظام أساسي للفيديو تفضله للقيام بجولة افتراضية الإقامة أو العمل. نحن ملتزمون بتقديم التجربة الأكثر أمانًا والأكثر ملاءمة لعملائنا!

بحاجة لنا للانتقال في المنزل؟

هل سبق لك أن حاولت تحريك بندقية بأمان فوق درجتين من السلالم بنفسك؟

لا نوصي به. (لكن إذا أكملت هذه المهمة بنجاح ، فاتصل بنا. نحن نوظف!) في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى القليل من العضلات الإضافية بدون الشاحنة. نستطيع المساعدة! غالبًا ما نساعد العملاء في إعادة ترتيب الأثاث قبل التجديد وبعده ، ونقل خزائن ، والأثاث الثقيل ، والعديد من المهام الأخرى. في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى القليل من المساعدة حول المنزل ولا تريد التعامل مع فاتورة مقوم العظام ، اتصل بنا!

نقل أغراض الشقة

هل تعلم كيف يمكن أن تكون محاولة نقل حمولة كاملة من البقالة عبر ثلاث درجات من السلالم متعبة؟

حاول القيام بذلك باستخدام أريكة مقطعية! عندما يتعلق الأمر بحركة الشقة ، لم تكمل أي شركة نقل أخرى في الكويت عمليات نقل شقة أكثر منا! كل مجمع سكني لديه مجموعة التحديات والعقبات الخاصة به.

يتمتع فريقنا بخبرة في كل مجمع تقريبًا في الكويت ويعرف كيفية التنقل بسرعة وكفاءة خلال هذه التحديات. في المرة القادمة التي تنتقل فيها إلى شقتك أو الخروج منها ، اتصل بنا. نحن نضمن تقديم أفضل حركة ممكنة وخالية من الإجهاد.

تخزين

بالتأكيد لا يوجد نقص في مرافق التخزين في الكويت، لكن القليل منها يضمن خدمة عملاء مذهلة بسعر معقول. في كويك موفرز كويت ، يمكننا المساعدة في تعبئة وتنظيم ونقل جميع العناصر .

ستشعر براحة البال مع العلم أن ممتلكاتك مخزنة في مستودع وآمن مع أمن 24 فيديو وموظفين في الموقع. سواء كنت تقوم بتقليص حجم منزلك أو مجرد إعادة تنظيم المرآب ، لدينا المهارات والخبرة اللازمة لجعل عملية الانتقال فعالة وخالية من الإجهاد!

أفضل عمال نقل عفش بالكويت

هل تنتقل أنت أو أحد أفراد أسرتك إلى مرفق رعاية كبار السن؟

ساعدت كويك موفرز كويت® المجتمع لعقود متتالية. نحن نتفهم مدى صعوبة هذا الانتقال.

نحن مستعدون ومدربون بخبرة لمساعدتك والتأكد من أن الحركة مريحة وسلسة قدر الإمكان. أصبحت علامتنا التجارية ناجحة من خلال التمسك بقاعدة واحدة ، كويك موفرز كويت® ، مما يعني أن تعامل الجميع بنفس الطريقة التي تحب أن تعامل بها جدتك.

خدمات السمسار

مرحبًا أيها السماسرة ، هل تعلم أن لدينا خصومات حصرية لك ولعملائك؟

هذا صحيح ، اتصل بنا اليوم لمعرفة كيف يمكن لعملائك الحصول على أسعار حصرية. أفضل شركة نقل في المدينة بأفضل سعر في المدينة؟

كيف يمكنك أن تقول لا لذلك!

يا مشتري المنازل! إذا لم يمنحك وكيلك خصومات حصرية على خدمات النقل لدينا ، فاجعله يتواصل معنا وسنقوم بتوصيلك!

طاولات البلياردو والخزائن والبيانو – الأشياء الكبيرة!

يتطلب نقل خزنة تزن 300 كيلو أكثر من مجرد القوة والعضلات. لإكمال هذه الحركات الصعبة بشكل صحيح ، تحتاج إلى المعدات المناسبة ، والاستراتيجية المناسبة  والأهم من ذلك التدريب المناسب.

يعد فريقنا هنا في الكويت واحدًا من أكثر الفرق لنقل عفش موهبة في المنطقة ، وقد أكمل كل محرك وسائق في فريق العمل لدينا تدريبًا احترافيًا حول كيفية التعامل مع العناصر كبيرة الحجم مثل الخزائن وطاولات البلياردو.

ما يمكننا نقله:

ما لا يمكننا نقله:

في عامنا الأول من العمل ، ربحت مؤسسة كويك موفرز كويت® ، مبلغًا ضخمًا قدره 250 دينار كويتي (مهلاً ، كان هذا كثيرًا من المال في ذلك الوقت). لقد قسمت مبلغ 250 دينار كويتي بالتساوي وتبرعت بكل سنت من الأرباح إلى 10 جمعيات خيرية محلية مختلفة ، وبدأت التزامنا برد الجميل لمجتمعاتنا! تعرف على المزيد حول هذا والعديد من الحقائق الرائعة الأخرى في هذا المقطع القصير لكيفية تأسيس أعمالنا.

معترف بها في جميع أنحاء مجتمعنا

تم التصويت لموقعنا كويك موفرز كويت® كأفضل محرك من قبل مجلة حلا وحصل على جائزة السيارة الفضية على مدى السنوات الأربع الماضية. لقد حصلنا أيضًا على جائزة لكوننا أحد أسرع الشركات نموًا في السوق. حصلنا على تصنيف “A” من مكتب كويك موفرز كويت المحلي ، كما أننا جزء من الكويت.

كويك موفرز كويت® متحمس للعمل معك! قم بإعداد عرض أسعار مجاني متحرك أو تقدير منزلي اليوم وشاهد كيف يمكننا المساعدة في تنظيم خطوتك التالية.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/15/22 10:35 مساءً
Company web Code : KW003496695227527
: Number +965- 66801130 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *