فني تصليح ثلاجات 65778857

65778857

فني تصليح الثلاجات في الكويت والفروانية ، الجهراء ، وحولي ، والأحمدي

إذا كانت ثلاجتك لا تبرد طعامك بشكل صحيح ، فيمكنك الاعتماد على فني ثلاجات من المدربين تدريباً عالياً في دليل لاتحاتي للحصول على خدمة تصليح ثلاجات عالية الجودة ورقم الهاتف 65778857 من داخل الكويت، خدمات صيانة وقطع غيار متوفرة لدينا.

تصليح ثلاجات

تصليح ثلاجات

سواء كنت بحاجة إلى مهمة تصليح بسيطة أو خدمة استبدال أجزاء معقدة ، يمكننا الاهتمام بها! كما نقدم خدمات تصليح كاملة للمبردات في مناطق الكويت ، والجهراء ، وحولي ، الفروانية.

يقف المحترفون في شركتنا التي تملكها وتشغلها إدارة كويتية وراء كل عملهم. نحن مرخصون بالكامل ومرخصون ومؤمنون لحمايتك.

اعتمد على الفنيين لدينا لتصليح ثلاجاتك في الكويت

هل ترموستات ثلاجتك معطلة؟ بغض النظر عن المشكلة ، اتصل على فني ثلاجات من المدربين لدينا في دليل لاتحاتي ، وسنصلحها بشكل صحيح في المرة الأولى.
الماركات الشعبية للثلاجات التي نخدمها:-

تصليح ثلاجات بالكويت

من خلال أمهر الفنيين المتواجدين لدينا نقوم بعمل فحص للثلاجات بكافة مدن الكويت، بالإضافة إلى ذلك نقدم مشورات مجانية وعقود شهرية وسنوية للعملاء الكرام وإليكم بعض النصائح.

نصائح للحفاظ على ثلاجتك

قد لا تعمل الثلاجة بشكل فعال إذا كان الجزء الخلفي من الوحدة قريبًا جدًا من الحائط. الجزء الخلفي من الثلاجة هو المكان الذي توجد فيه ملفات المكثف ، ويجب وضعه على بعد عدة بوصات من الحائط للسماح بتدوير الهواء وإزالة الحرارة من الملفات.

يمكن أن تتسبب مشكلة في منظم حرارة التذويب في عدم تبريد المجمد إلى درجة الحرارة المطلوبة. تحقق للتأكد من أنه في الإعداد الصحيح ، وإذا لم يكن باردًا ، فيجب استبداله.

عندما تعمل الثلاجات ولكن الفريزر لا تعمل ، تحقق للتأكد من عدم انسداد صمام الماء في الفريزر. إذا كان الأمر كذلك ، استخدم مجفف الشعر في الإعداد الدافئ لإذابة الصمام ببطء. تجنب استخدام الكثير من الحرارة المباشرة لمنع تلف البلاستيك.

احصل على خدمات تصليح ثلاجات سريعة لأي نوع من الأجهزة

سواء كانت الثلاجة أو الفريزر أو غسالة الأطباق هي التي تسبب لك مشكلة ، استعن بفني ثلاجات من المؤهلين لدينا في الجهراء والكويت وحولي، الفروانية اليوم. نحاول أن نقدم لك خدمة تصليح ثلاجات في نفس اليوم وخدمات تصليح صانعات الثلج في معظم الحالات. احصل على ضمان لمدة عام على أجزاء الجهاز.

ارقام تصليح ثلاجات

مجموعة من أرقام شركات متخصصة في تصليح وصيانة الثلاجات بالكويت

إنفوجراف مشاكل أعطال الثلاجات

إنفوجراف مشاكل أعطال الثلاجات

ماذا تفعل إذا لم تبدأ ثلاجتك بالعمل؟

عندما لا تعمل الثلاجة ، قد تكون غريزتك الأولى هي الذعر. حافظ على هدوئك،  فقد تتعامل مع مشكلة ترحيل الحمل الزائد.

إذا سمعت أن مروحة الثلاجة تعمل ولم يبدأ الضاغط في العمل ، أو إذا سمعت صوت نقر مميزًا من ثلاجتك ، فتحقق من مرحل الحمل الزائد بحثًا عن سخونة زائدة.

يعد التعامل مع الضاغط أكثر تقدمًا قليلاً من الإصلاح البسيط للثلاجة ، لذلك نوصي بالاتصال على فني ثلاجات مؤهل لاستكشاف أخطاء إصلاح الثلاجة الإضافية وإصلاحها.

خدمة الخبراء للثلاجات لإصلاح الثلاجات المنزلية

هل ثلاجتك لا تعمل بشكل صحيح؟ لعقود من الزمان ، للحصول على الأفضل في تصليح ثلاجات الكويت ، ومن أجل هذا التميز ، فقد تم تفويضنا لخدمة جميع العلامات التجارية للثلاجات الراقية تقريبًا.

تصليح وصيانة ثلاجات

تصليح وصيانة ثلاجات

تصليح ثلاجات سامسونج

الكثير من المواطنين والمقيمين بالكويت يفضلون ماركة ثلاجات سامسونج عند شراؤهم ثلاجات جديدة ، ولهذا السبب نقوم بتوفير جميع قطع غيار ثلاجات سامسونج الأصلية ونعمل على تصليح وصيانة جميع أجزاؤها والحرص على إعادتها إلى حالتها الجيدة.

قطع الغيار والملحقات من سامسونج

بفضل تواجد قطع الغيار لدينا ، نحن أفضل شركة خدمة للأجهزة مخزونًا في المنطقة ، ونحمل مجموعة كاملة من قطع الغيار والملحقات الأصلية من Samsung في مستودعاتنا. سيقوم فني ثلاجات متخصص بتخزين سيارة الصيانة بأجزاء أجهزة سامسونج ذات الصلة قبل مكالمة الخدمة، سيكون قادرًا على تصليح ثلاجات سامسونج  في الزيارة الأولى.

تتمتع قطع غيار سامسونج الأصلية بضمان أفضل لأنها مصممة لتدوم لفترة أطول في جهازك.

تصليح ثلاجات هندي

يمتاز فني الثلاجات الهندي بالشفافة والصدق والإحترافية في أعمال الصيانة.

بعد أن يقوم فني الثلاجات الهندي لدينا بتشخيص جهازك ، يشرح لك المشكلة ويزودونك بتقدير للإصلاح. بمجرد منح الموافقة ، يبدأ الفني في إصلاح جهازك. نحن نستخدم فقط الأجزاء الأصلية للمصنع من المصنع للإصلاحات للحفاظ على تشغيل جهازك بأمان وفقًا لمواصفات المصنع.

نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة ممكنة لتصليح الثلاجات. لقد قمنا بتوسيع طاقمنا الفني إلى 12 فني هندي مدربين تدريباً كاملاً لإصلاح الثلاجات وما زلنا نتطلع إلى إضافة المزيد إلى موظفينا ، لكننا نعد بأننا لن نضيف سوى فني ثلاجات من الذين يستوفون معايير شركتنا العالية جدًا. لدينا أيضا خدمة فني غسالات تغطي منطقة خدمة الأجهزة لدينا الآن الجهراء وحولي والمدن المحيطة.

كل هذا يضمن أنك ، كعميل ، ستحصل على احتياجات تصليح ثلاجتك بعناية بطريقة سريعة ومهنية من قبل فنيي إصلاح الأجهزة المدربين تدريباً مهنياً ويهتمون فعلاً بعملائنا.

تصليح ثلاجات الجهراء

فخورون بكونك شركة موثوقة لتصليح ثلاجات الجهراء وخدمة أهاليها الكرام.

عندما تحتاج إلى مساعدة فورية بشأن الثلاجة  أو أي جهاز آخر ، فإن خدمة تصليح لاتحاتي هي مكانك. لا تضيع في المراوغة في بعض المتاجر الكبيرة. ثق بفني هندي يقدم لك الخدمة في الجهراء ، وهو الذين قاموا بإصلاح الأجهزة المحلية في الواحة والنسيم والنعيم منذ عام 1995. نحن نقدم إصلاحات في نفس اليوم في معظم الحالات.

نحن نفتح أبوابنا ستة أيام في الأسبوع ويمكننا إصلاح كل شيء مثل الثلاجات ، وآلات صنع الثلج ، والمجمدات ، والغسالات ، والمجففات ، وأجهزة الميكروويف ،  والأفران. اتصل بنا اليوم لإصلاح الأجهزة في نفس اليوم في مدينة الجهراء والمناطق المحيطة بها!

تصليح ثلاجات حولي

عندما تتوقف الثلاجة عن العمل ، سيتم فقد أي عناصر قابلة للتلف في غضون ساعات. طبيعة الجو في حولي مثل كل الكويت حار ولا أحد يستطيع العيش بدون ثلاجة.

قد لا تتمكن من حفظ طعامك ، ولكن إذا تمكنت من تبريد ثلاجتك مرة أخرى في إطار زمني معقول ، فمن الممكن. خلاصة القول هي عندما تكون ثلاجتك معطلة ، فأنت بحاجة إلى إعادة تشغيلها في أسرع وقت ممكن. أنت بحاجة إلى خدمة إصلاح ثلاجات منزلية عالية الجودة وفعالة.

هل تسمع قعقعة أو طنين عالي؟

لا تدع ثلاجتك تقطع منزلك الهادئ. يمكن أن تكون الضوضاء في كثير من الأحيان علامة على مشاكل أكبر ، أو مصدر إزعاج سهل الإصلاح عند تصليح الثلاجة لحل هذه المشكلة.

يمكن أن يكون هناك العديد من المذنبين. ومع ذلك ، فإن الأكثر شيوعًا هي مروحة المكثف. تقوم مروحة المكثف بتدوير الهواء في جميع أنحاء ملف المكثف لإزالة الحرارة. كما أنه يقوم بتدوير الهواء فوق حوض التصريف لتبخير وإزالة الجليد من الماء. تقوم هذه المروحة الصغيرة بالكثير من الرفع الثقيل لثلاجتك ، لذا إذا كنت تسمع ضوضاء عالية ، فستحتاج إلى فحصها على الفور.

يمكن أن تكلف الثلاجة الجديدة حولي مئات الدنانير حسب الطراز. والخبر السار هو أنه إذا توقفت ثلاجتك عن العمل ، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى تقسيم ميزانيتك على ميزانية جديدة. يمكن لفني حولي تصليح ثلاجتك في نفس اليوم وتوفير الوقت والمال وطعامك.

تصليح ثلاجات الفروانية

نقدم خدمة نفس اليوم في الفروانية والمدن المحيطه بها
في معظم الحالات يمكننا تقديم نفس الخدمة أو في اليوم التالي. نحن معتمدون لإجراء إصلاحات الضمان وغير المشمولة بالضمان على جميع طرازات وموديلات أجهزة الثلاجة في الفروانية. اتصل بنا مباشرة أو حدد موعدك عبر الهاتف على رقم 65778857 من الساعة التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا طوال أيام الاسبوع.

الفنيين لدينا معتمدين وحاصلون على شهادات تدريب

يمر الفنيون لدينا بسنوات من التدريب والخبرة قبل التشخيص وأخذ زمام المبادرة في الإصلاح. إن العمل مع التقنيات المعتمدة يعني أنه سيتم إجراء التشخيص والإصلاح بكفاءة وبشكل صحيح في المرة الأولى.

ضمان قطع الغيار

بمجرد تصليح ثلاجتك والعمل كما ينبغي ، لم ننتهي. يقف آندي إلى جانب عملنا. تأتي كل عملية إصلاح مصحوبة بضمان لمدة عام واحد على قطع الغيار . لقد قمنا بتغطيتك.

تصليح ثلاجات ونسا

تعتمد الأسر الحديثة بالكويت على ثلاجات ونسا لجعل الحياة اليومية لتسير بسلاسة. ولكن حين تتعطل الثلاجة فتكون هناك مشكلة كبيرة ، وقد يكون من الصعب العثور على خدمة تصليح ثلاجات حسنة السمعة عندما تحتاج إليها. فني الأجهزة في شركة المعتمد للصيانة من ذوي الخبرة والمهنية والمدربين للقيام بالأمور بشكل صحيح.

يمكنك أن تتوقع منهم الاستماع إلى احتياجاتك ، والإجابة على أي أسئلة لديك ، وشرح خيارات التصليح ، وإعطائك سعرًا مقدمًا قبل القيام بأي عمل. يقدم لنا دعوة اليوم. نحن هنا للمساعدة.

نحتفظ بمئات من الأجزاء في سيارات الصيانة المخصصة ، ولكن المجموعة الكاملة من الموديلات اليوم تعني أننا نحتاج أحيانًا إلى شراء قطع غيار. عندما نصل إلى منزلك ، سوف نلقي نظرة ونحدد المشكلة. سنقدم لك خيارات الإصلاح بأسعار مقدمة ونطلب أي أجزاء ضرورية بموافقتك.

نحن نعمل بجد للتواصل معك طوال الطريق حتى نتمكن من إكمال الإصلاح في أقرب وقت ممكن.

مشاكل الثلاجة الشائعة التي تتطلب تصليح

بالتأكيد ، من السهل تحديد بعض المشكلات ، مثل قراءة رقمية تبلغ 70 درجة داخل الثلاجة أو تسرب المياه على الأرض ، ولكن بعض المشكلات أكثر دقة. ليس فقط أنه يجب إصلاح تلك المشكلة ، ولكن يمكننا إجراء تلك الإصلاحات فتحقق من المشكلات الأكثر شيوعًا التي تم استدعاؤها أدناه:

  1. هل يوجد صقيع أو ثلج متراكم في الفريزر ، خاصة على الجدار الخلفي؟
  2. هل توجد مياه راكدة في الجزء السفلي من حجرة الثلاجة؟
  3. هل توجد برك صغيرة في قاعدة الثلاجة؟
  4. الطعام في الثلاجة يتجمد أو يتجمد؟
  5. الطعام في الثلاجة دافئ؟
  6. هل يتم إنتاج ثلج قليل جدًا أو كثير جدًا؟
  7. قراءات درجة الحرارة الرقمية عالية أو لا يبدو أنها تتطابق مع درجة الحرارة التي تشعر بها داخل شاشة عرض درجة الحرارة؟
  8. جوانب الثلاجة ساخنة بشكل غير عادي؟
  9. الطعام يفسد أسرع من المعتاد؟
  10. هل تصدر الثلاجة أكثر من المعتاد أو تُصدر الكثير من الضوضاء؟

إذا لاحظت أيًا من هذه المشكلات ، فلا تتردد في التواصل معنا للحصول على المشورة. فني الثلاجات لدينا الأدوات والخبرة اللازمة لتقييم وتشخيص أو تصليح أي مشكلة في ثلاجتك ، لذلك لا تتردد في التواصل أو التعرف على زياراتنا عن بُعد . سنقدم لك عرض أسعار للصيانة، ونخبرك بما إذا كان من الأفضل تصليح أو استبدال.

الخبرة والإحترام شعارنا

احترام حرفتنا

على الرغم من عقود من الخبرة في تصليح وصيانة الثلاجات  والتنظيف والطهي والغسيل ، يستمر تقنيونا في التدريب حتى يتمكنوا من التعامل مع الجيل التالي من الأجهزة بخبرة وكفاءة.

احترام وقتك

نحن نقدم خدمة اليوم نفسه أو في اليوم التالي في معظم الحالات ، ونقدم تحديثات حول مدى قرب يوم موعدك. بمجرد وجود التكنولوجيا ، تسمح خبرته بالتشخيص السريع والإصلاحات الفعالة.

احترام منزلك

عندما تكون في منزلك ، سترتدي تقنيتنا الجوارب ، والقفازات ، وستستخدم الأغطية الواقية للحفاظ على جمال منزلك وأجهزتك. جميع إصلاحاتنا مضمونة لتدوم طويلاً ، لأننا لا نقدم حلولاً مؤقتة.

احترام لك

يعمل موظفونا الودودون دائمًا بمهنية ونزاهة. بعد فحص ثلاجتك ، سوف تشرح تقنيتنا ما هو الخطأ بالضبط وتقدم تقييمًا صادقًا لما سيتطلبه الأمر لإصلاحه ، بما في ذلك عرض أسعار بسعر معقول.

رسالة لعملائنا بخصوص فيروس كورونا

نحن في دليل لاتحاتي نرغب في ضمان أن تكون صحة وسلامة عملائنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. نحن نتابع عن كثب إرشادات وتوصيات مراكز السيطرة على الأمراض بشأن أي خطوات يمكننا اتخاذها للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا.

إذا كان الفنيون لدينا يعانون من مرض معروف ، فلن يقوموا بزيارة منزل العملاء. عندما يكون الفني في منزلك ، سيرتدي القفازات قدر الإمكان وقد يحتاج إلى تنظيف أو تطهير سطح يلمسه أثناء زيارته.

سيرتدي الفنيون أيضًا أغطية أحذية أثناء تواجدهم في منزلك. لقد قمنا أيضًا بتزويد الفنيين لدينا برذاذ مضاد للبكتيريا لتنظيف الأدوات والإلكترونيات التي يتم إحضارها إلى منزلك.

إذا كنت أنت أو أي شخص في منزلك يعاني من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا ، فيرجى إخطارنا وإعادة تحديد موعد زيارتك لمدة 14 يومًا على الأقل من الموعد الأصلي.

الأسئلة الشائعة

ما هو الحد الأقصى لعمر الثلاجة؟

تم تصميم معظم الثلاجات لتعمل ما بين 10 و 20 عامًا . إذا كنت تواجه أيًا من المشكلات الأخرى في هذه القائمة وكان عمر الثلاجة أكثر من عشر سنوات ، فمن المحتمل أنك ستوفر المزيد من المال على المدى الطويل عن طريق استبدالها ببساطة

ما الذي يجعل الثلاجة تتوقف عن التبريد؟

هناك عدة أسباب لعدم تبريد الثلاجة ، بما في ذلك ملفات المكثف المتسخة ، وسوء التهوية ، والتركيب غير الصحيح ، وموانع التسرب الخاطئة أو المتسخة ، وتخزين الطعام غير المنظم ، وموقع الجهاز ، والأجزاء الداخلية المعطوبة .

ما الصيانة المطلوبة للثلاجة؟

صيانة الثلاجة كل ثلاثة أشهر ، مع استبدال قطع الغيار أحيانا

نحن ملتزمون بالصيانة والتصليح للثلاجات في الكويت. يرجى البقاء بصحة جيدة و شكرًا لك على السماح لنا بخدمتك.

مع خالص التمنيات بالعافية والصحة.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/5/23 12:50 صباحًا
Company web Code : KW003496695224982
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *