فني تكييف السرة 65778857

65778857

فني تكييف السرة للصيانة وتركيب مكيفات مركزية وشباك في الكويت ، هاتف رقم 65778857 متاح طوال اليوم لخدمتكم، طاقم مدرب على أعلى المستويات وبسعر عادل.

خدمات فني تكييف بمنطقة السرة

يعد الطقس في الكويت من أحد أكبر درجات الحرارة في العالم ، ولكن هناك بالتأكيد أوقات ترتفع فيها درجات الحرارة في منطقة بشكل لا يطاق. إذا كان مكيف الهواء في منزلك لا يعمل بأقصى كفاءة ، فقد ينتهي بك الأمر مع غرف لا تتمتع بالتحكم الكافي في المناخ أو فاتورة طاقة باهظة.

مع فني تكييف السرة للتدفئة والتبريد ، نعمل مع أنظمة سكنية وتجارية لأكثر من 30 عاما ، ويمكننا إجراء الصيانة والخدمات الأخرى اللازمة للحفاظ على راحة أسرتك بينما يتعرق الجميع بالخارج.

فني تكييف مركزي السرة

عند ترتيب تركيب تكييف لمنزلك في منطقة السرة، يجب أن تتأكد من تضمين الحجم الفعلي لمنزلك في المعادلة ، لأن مخططات الأرضيات البسيطة الأخرى التي تتطلب فني تكييف مركزي ماهر طاقة إضافية من أنظمة التبريد.

يمكن أن تؤدي الوحدات صغيرة الحجم إلى فواتير طاقة هائلة ، ويمكنها أيضا أن تترك لك غرفا لا تبرد أبدا. عند قيام شخص ما بتثبيت إعداد جديد ، يجب أن تجعله يقوم بفحص مجاري الهواء ، لأن التسرب هو أكبر مكون لنظام غير فعال. سيتمكن فني تكييف المحترف المتمرس من تحديد حجم مكيف الهواء بشكل صحيح لضمان التبريد المناسب خلال أشهر السنة الحارة.

فني تكييف السرة

فني تكييف السرة

نقدم بفخر خدمة فني تكييف السرة والمناطق المجاورة لها

إذا كنت بحاجة إلى خبير صيانة تكييف مركزي أو إصلاح مكيف الهواء أو استبداله ، فأنت مدين لنفسك بالعمل مع فني تكييف متمرس يمكنه تحديد كيفية تبريد منزلك بطريقة موفرة للطاقة.

في شركة التكييف المركزي للتدفئة والتبريد ، ندعم جميع التركيبات الجديدة مع سنة إضافية من التغطية تتجاوز ضمان الشركة المصنعة ، ونفخر بخدمة جنوب السرة وضواحي أخرى في جميع أنحاء الكويت ، مثل حولي والجهراء والمنطقة العاشرة و الفروانية.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول خدماتنا الإضافية ، مثل تصليح ثلاجات ، أو إذا كنت تريد تحديد موعد . اتصل على الرقم بالاسفل

4 طرق لتحسين جودة الهواء في منزلك وكفاءته

أنت تقضي معظم وقتك في المنزل في النوم والأكل وقضاء الوقت مع عائلتك ، مما يعني أنك بحاجة إلى منزلك ليكون ملاذا يعزز الصحة الجيدة. لسوء الحظ ، تتمتع العديد من المنازل الكويتية بنوعية هواء داخلية رديئة ، مما يعني أنه كلما زاد الوقت الذي تقضيه في المنزل ، قد تكون حالة رئتيك أسوأ.

لحسن حظك ، يمكن لبعض التغييرات الصغيرة أن تقطع شوطا طويلا نحو تنقية الهواء. استمر في القراءة لمعرفة التغييرات التي يجب إجراؤها وكيف يمكن أن تقلل هذه التغييرات فاتورة الطاقة لديك وترفع من كفاءة منزلك.

1. انتبه لوحدة التكييف ومجاري الهواء

نظرا لأن مكيف الهواء والسخان يعملان باستمرار على تدوير الهواء عبر منزلك ، فإنهما أحد أهم مصادر الهواء النظيف. الجانب الآخر صحيح أيضا ، إذا كان تكييف الهواء والقنوات الخاصة بك مغبرة ، فإن الملوثات والمواد المسببة للحساسية ستنتقل عبر منزلك في كل مرة تعمل فيها وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

لحسن الحظ ، ليس من الصعب جدا التأكد من أن وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تعزز الهواء النقي. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها للعناية بوحدة التكييف ومجاري الهواء:

قم بتغيير مرشح الهواء كل ثلاثة أشهر على الأقل . قد تحتاج إلى تغيير المرشح بشكل متكرر إذا كان لديك حيوانات أليفة أو إذا كان أفراد أسرتك يعانون من حالات مثل الربو.

ضع في اعتبارك الترقية إلى فلاتر هواء عالية الجودة . يمكن للمرشحات إزالة حتى أصغر الجزيئات من الهواء.
حدد موعدا لزيارة أحد متخصصي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (فني تكييف) . يمكن للمحترفين تنظيف مجاري الهواء بشكل صحيح ، حيث يمكن أن يتراكم العفن والغبار والفضلات من الآفات.

أضف مرطبا للمنزل بالكامل أو مزيلا للرطوبة . سيساعد مرطب أو مزيل الرطوبة في المنزل بالكامل في الحفاظ على رطوبة منزلك عند المستويات المثلى. تمنع نسبة الرطوبة المناسبة نمو العفن وتساعد أفراد عائلتك على التنفس بسهولة.

افتح النوافذ . عندما يكون الطقس بالخارج لطيفا ، افتح نوافذك للسماح بدخول بعض الهواء النقي النظيف لتعميم وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

بالإضافة إلى تنظيف الهواء ، سيؤدي تطبيق هذه النصائح أيضا إلى تقليل الضغط على وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. يجب أن تلاحظ انخفاضا في فواتير الطاقة جنبا إلى جنب مع زيادة جودة الهواء الجيدة.

2. اختر محطات تنقية الهواء

يمكن لوحدة فني تكييف الخاصة بك القيام بالكثير من الرفع الثقيل لتنقية الهواء ، ولكن لا ينبغي أن تقوم بكل أعمال تنقية الهواء وحدها. امنح مكيفك وفرنك دفعة قوية عن طريق إضافة نباتات داخلية تضفي جمالا على منزلك وتنقي الهواء.

إن بعضا من أفضل النباتات المنزلية لتنقية الهواء (والتي يصعب قتلها) تشمل ما يلي:

لن تضطر وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى العمل بجد لجعل الهواء خالية من ملوثات الهواء ومسببات الحساسية.

3. إجراء تغييرات صغيرة على روتينك اليومي

تساهم بعض العادات اليومية في سوء جودة الهواء الداخلي ، وبالتالي تقلل من جودة الهواء في منزلك. يمكن للتغييرات اليومية الصغيرة مثل ما يلي أن تقطع شوطا طويلا نحو إبقاء الملوثات بعيدا عن الهواء:

يعد التدخين أحد الملوثات الداخلية الرئيسية ، لذلك إذا كنت أنت أو أي من أفراد أسرتك مدخنين ، فلا تسمح أبدا بالتدخين في الداخل. بدلا من ذلك ، دخن على بعد 25 قدما على الأقل من أي مدخل مبنى.

4. حدد موعدا لزيارة أحد متخصصي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

هل أنت غير متأكد مما إذا كنت بحاجة إلى فني تكييف السرة لعمل ترقية وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك أو تنظيف مجاري الهواء لديك لتحسين جودة الهواء؟ أم أنك تتطلع إلى ضبط الفرن ومكيف الهواء أو تركيب مزيل الرطوبة للمنزل بالكامل؟

قبل القيام بأي شيء بمفردك ، يجب عليك تحديد موعد مع فني تكييف خبير يمكنه تقييم احتياجات منزلك وحالة وحدة التكييف قبل تقديم التوصيات.

إذا كنت تعيش في منطقة السرة وتحتاج إلى أي من الخدمات المذكورة أعلاه ، فتواصل مع شركة التكييف المركزي للتدفئة والتبريد ، وسنعمل معك لجعل منزلك موفرا للطاقة قدر الإمكان مع تحسين جودة الهواء.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/22/22 8:37 مساءً
Company web Code : KW003496695227534
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *