فني صحي تسليك مجاري

65658649

مَنْ يجب أن أتصل به عند وجود مشاكل بالمجاري أو مشكلة بالصحي؟

يجب عليك أن تتصل بفني صحي ذو خبرة وماهر بالعمل ونحن نعمل على إكتساب العملاء وإرضائهم لكي ننال ثقتهم.

أي وقت يمكن الإتصال بكم؟

يمكنكم الإتصال طوال الوقت  ونعمل طوال أيام الأسبوع سواء كنت تريد تسليك المجاري أو تركيبات صحية.

أينَ تواجدكم؟

نتواجد بمحافظة حولي ولكن تغطيتنا تشمل سائر وكافة محافظات الكويت.

ما الذي يميزكم؟

نتميز عن غيرنا ولله الحمد في الإحترافية بالعمل والأسعار المنافسة التي لا تقارن مع أي فني صحي أخر وأيضا نحن لنا خيرة طويلة وباع كبير في تسليك المجاري وتركيب الأدوات الصحية.

تنظيف وتسليك مجاري

هذا يعني أن هناك عادةً نوع من الانسداد في المصارف أو الأنابيب. الخدمة عبارة عن شيء يؤديه متخصصون في تنظيف المجاري والصرف الصحي ، والذين يمكن أن يكونوا سباكين (فني صحي ) وكذلك عمال نظافة. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أن جميع عمال التنظيف سباكون. هناك العديد من الأدوات والمعدات المختلفة التي يستخدمها هؤلاء المحترفون والعديد منها يأتي في إصدارات سكنية وتجارية.

غطاس تسليك مجاري

هذا هو أحد الحلول الأكثر شيوعًا للصرف المسدود أو المرحاض. يستخدم الغطاس للمراحيض السكنية والتجارية لتخفيف الازدحام. تعد مجموعة تنظيف المجاري مفيدة في المنزل وفي أي مبنى مكتبي. إنها أداة صغيرة بمقبض خشبي.

العمل النهائي مصنوع من المطاط ويتم غمسه في المرحاض . الضغط الذي يدفع بشكل عام كل ما قد يعيقها. هذه الأداة هي الأداة الأساسية والأقل تكلفة المستخدمة لحل أي شكل من أشكال التوقف في الأنابيب أو المصارف.

إذا لم يتمكن هذا من حل المشكلة ، فقد تقوم فرق أخرى بالمهمة. هناك نوع مختلف من الأدوات التي تعمل مع فكرة مماثلة أيضًا.

يتم توصيل خرطوم بمعدات خاصة تقوم بتوصيل الهواء من خلاله إلى سبب الانسداد ويدفعه للخارج. يجب وضع الخرطوم في البالوعة (يفضل أن يكون بمقاس رفيع حتى يتمكن من التعامل مع انفجار الهواء جيدًا) وأن يتم توصيل حاوية الهواء بالطرف الآخر.

هذه الأدوات هي أدوات متعددة الاستخدامات تُستخدم أيضًا لتنظيف المجاري لإزالة نقاط التوقف والعوائق التي قد تكون حدثت في الأحواض والمصارف والأنابيب. إنهم يعملون عن طريق وضع مصرف أو حوض بشرط أن يمتد إلى طول معين.

تتكون  من كابلات قوية ومرنة ذات أطوال محددة ، تصل عادة إلى عدة أقدام. أصبح تنظيف المجاري أسهل مع الاستخدام العام لهذه المثاقب لأنه حتى بدون انقطاع أو انسداد ، يمكنهم إزالة الانسدادات المحتملة.

هناك أيضًا بعض الإصدارات الأقصر من هذا النوع من معدات تنظيف المجاري المرفقة بمثقاب.

الفرضية هي أن المثقاب يجعل الكابل أو السلك يدوران بما يكفي لالتقاط أي حطام قد يتسبب في الانسداد وسحبه للخارج. في كثير من الحالات ، يكون الشعر هو البقايا الرئيسية التي تسبب توقف الشعر.

تأتي الإصدارات الثقيلة من هذه الثعابين والمثاقب مع طاقة هوائية تُستخدم لخدمة المصارف والأنابيب ومداخل أو منافذ الصرف الصحي الأكبر حجمًا. من المهم أن يكون الكبل المستخدم لهذا الجهاز مناسبًا بشكل جيد بما فيه الكفاية في المصارف والأنابيب حتى لا تفقد الحطام أو الانسداد.

هذه ليست سوى بعض من أبسط المعدات المستخدمة للمساعدة في مشاكل وخدمات تنظيف المجاري. في معظم الحالات ، تكون هذه هي السطر الأول من الدقة التي يستخدمها عمال النظافة المحترفون للعديد من المشكلات.

فني صحي تسليك مجاري

كم أسعاركم؟

كما نعلم عزيزي العميل فإن الأسعار تختلف علي حسب نوع ومساحة وحجم العمل القائم والبعد, وأيضا نعدكم بأن أسعارنا هي الأفضل بين كافة الفنيين الصحي وأيضا الكفأة بالعمل.

تسليك بالوعة المطبخ – تسليك بالوعة الحمام – تسليك مجاري المنزل – تسليك مجاري بأحدث المكائن – سحب الماء الزائد بالمجاري

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/14/21 6:01 مساءً
Company web Code : KW003496695225641
: Number +965- 65658649 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

رد واحد على “فني صحي تسليك مجاري”

  1. يقول حمزة:

    أبو علي استاذ تسليك المجاري والصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *