فني صحي حولي 2023- للايجار

1808080

معلم فني صحي ممتاز بالكويت منطقة حولي

تركيب أدوات صحية مع التصليح والصيانة فني صحي متخصص بالسباكة والتركيب والتسليك هاتف رقم 65658649 على مدار الأسبوع، ومن حيث الأسعار فهي رخيصة مقارنة مع ما يطلبة المقاولون والفنيون الأخرين.

تريد فني صحي الكويت لكافة محافظات الكويت؟

نقدم افضل سباك من الحاصلين على شهادة دبلوم الصحى يتبع شروط الصحة العامة والطرق الحديثة ، نستخدم ادوات السباكه الحديثة و مضخات سحب المياه لحل مشاكل تسريبات الحمامات .

افضل سباك بالكويت

خدمة متخصص من أفضل السباكين يعمل على صيانة وتصليح مناطق انسداد مواسير الصرف الصحي مع تمديد البايبات.

لدينا فني صحي هندي وباكستاني متخصصين  لتركيب سخانات يتمتعون بخبرة تفوق 10 سنوات لحل أي مشكلة في الاحواض وطفح المجاري بأفضل الاسعارفنحن نقدم خدمات تسليك مجاري وتركيب أدوات صحية بواسطة سباكين محترفين

مقاول تركيب اطقم الحمامات و الادوات الصحية يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الشركات والسكان بالكويت ، نعمل على التحديث المستمر لتعليم الفنيين لدينا بالطرق العلمية الحديثة.

تشطيب مخططات مياه الصرف الصحي وذلك عن طريق فني مصري وهندي محترف لعلاج تسرب مياه الصنابير ، تركيب سخان مركزي و فلاتر بمنطقة سلوي والفروانية ونعطي سعر رخيص في جميع الاعمال الخاصة بالسباكة وصيانة حمامات

يمكنك أيضا معرفة المزيد من المعلومات حول تسليك مجاري وبايبات.

ماذا تفعل إن حدث تسريب للمياة داخل حمامك أو مطبخك؟

الحل هو أن يكون لديك خبرة بالأعمال الصحية ويكون لديك الأدوات اللزمة لذلك وخبرة بهذا المجال أو التواصل مع فني صحي محترف يكون لدية سابقة أعمال وخبرة وهذا ما سوف تجده لدينا عند إتصالك بنا، لدينا أحدث المعدات التي من خلالها نستطيع الكشف عن أسباب التسريب أو إنسداد المجاري ومن ثم نستطيع التعامل معها وتسليك أي عوالق وشوائب تعمل على إنسداد المواسير في فترة قصيرة.

فني صحي حولي

فني صحي حولي

لماذا نحن الأفضل وبما نتميز؟

أولا الخبرة قبل أي شيئ هي أهم ما يميزنا، فنحن فني صحي محترف منذ أكثر من خمسة عشر سنة في تسليك المجاري وصيانة أعطال الصنابير والمراحيض،نحترف أعمال السباكة والصيانة لشبكات الصرف الصحي وتركيب الأدوات الصحية.

انسداد المرحاض

قد يكون من المزعج إسقاط حمولة لم يتم شطفها. إذا حدث ذلك في المنزل ، فإنه يصبح كارثة لأنه يتعين عليك إقناع شخص ما بإصلاح هذا الانسداد. لا تتوفر الطرق الكيميائية إلا إذا كان من الممكن تجاهل استنشاق المواد الكيميائية السيئة والأضرار البيئية المتراكمة على المدى الطويل. لذا أعطِ ثلاثة هتافات للطرق الصديقة للبيئة لفك انسداد المرحاض ، فهي أرخص الطرق.

بالنسبة للأشخاص المحظوظين ، يمكن إيقاف العوامة . فهذا سيجعل الانسداد أسوأ.

ولكن إذا كان الشخص سيئ الحظ ، فإنه يواجه حاوية تهدد بالفيضان. قم بإيقاف تشغيل الإدخال. إذا لم يكن المرحاض يحتوي على هذه الميزة ، فقم بإزالة الغطاء من الصهريج واضغط لأسفل على الختم المطاطي الدائري لمنع الماء من الهروب. لا تشدد في هذه المرحلة ، فالمياه في الصهريج هي نفس الماء من صنبور المطبخ.

حرر غطاء المكبس في موضعه لتغطية مخرج المكبس تمامًا .اضغط برفق في الفتحة، اترك الهواء يخرج من كوب المكبس. اسحب وادفع ببطء عدة مرات لضمان إحكام الغلق ، ثم ادفع المكبس لأعلى ولأسفل بشكل عادل بسرعة لمدة 20 ثانية .

إذا لم يكن لدى شخص ما مكبس أو لا يستطيع التعامل معه ، فإن العنصر الأكثر خضرة الذي سيجده هو الصبر. عندما تتغلغل الرطوبة ببطء في المواد الصلبة ، فإنها ستصبح أكثر ليونة. من الأفضل تجربة الاقتراحات التالية بالتسلسل ما لم يكن شخص ما يشعر بشجاعة كبيرة أو معدة قوية.

الطرد الجاني

الخطوة التالية

هي الماء الساخن. اسكب دلوًا كبيرًا من الماء الساخن في الوعاء بسرعة ودون تناثر. في بعض الأحيان يضع الناس نصف كوب من منظف غسالة الأطباق في الوعاء أولاً ، ويتركوه ينقع لمدة 10 دقائق ، ثم يتبعونه بالماء الساخن.

كثير من الناس يجربون الخل وصودا الخبز (صودا الخبز). كوب واحد من كل مكون ينظف المصارف المسدودة. استخدم الخل أولاً ثم توقف لبضع دقائق. قد ترغب في ترك المستوى في الوعاء ينخفض ​​مسبقًا حتى يصبح المزيج أقل تخفيفًا.

النصائح

قفازات مطاطية أو ثعبان الاستحمام. في كلتا الحالتين ، هذه ستحل المشكلة. ليست هناك حاجة لشرح كيفية استخدام القفازات المطاطية.

يمكن للناس شراؤها بثمن زهيد من متاجر الأجهزة الخاصة بهم وهي سهلة الاستخدام. قد تحتاج إلى ثقب عدة مرات.

قد لا يشعر الناس بأنهم أبطال بعد مواجهة مثل هذه التحديات. إذا كان التباهي لا يريحهم .

ثانيا أسعارنا منافسة وغير مبالغ فيها ومن يتعامل معنا مرة واحدة سوف يتعامل معنا كثيرا حيث الخدمة الممتازة والسعر الرخيص والدقة بالعمل والمواعيد.

نسعد بسماع صوتكم وإستفسارتكم دائما على رقم الهاتف أعلاه.

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/10/21 11:02 مساءً
Company web Code : KW003496695226168
: Number +965- 1808080 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *