أفضل فني صيانة تكييف 65778857 جميع الموديلات

65778857

هل تعطل المكيف لديك وتبحث عن فني صيانة تكييف؟

نحن دائما في خدمتك عند طلب خدمة صيانة تكييف على هاتفنا رقم 65778857 بجميع مناطق الكويت.

الخبرة والسعر المناسب هو أكثر ما يميزنا وأيضا سرعة الوصول وإلتزامنا بالمواعيد مع جميع العملاء ، ولدينا الورشة الخاص بالفحص، عمل تصليح تكييف للكشف عن الأعطال وعلاجها وإعادة شحن غاز الفيريون وعمل اللحام بالموصلات المعطوبة لإعادتها للعمل بشكل جيد.

فني صيانة تكييف محترف

أراء العملاء خير دليل على خبرتنا العالية وإحترافيتنا بالعمل وأيضا نعطي كفالة بعد الإنتهاء من الإصلاح حتى تكون مطمئن أن جهازك سوف يعمل بكل كفأة.

فني صيانة تكييف

فني صيانة تكييف

صيانة الكمبروسر

صيانة الكمبروسر

فني صيانة تكييف لفحص الضاغط (الكمبروسر)

سوف يقوم الفني عند زيارتك بفحص أكثر الأشياء التي تسبب أعطال التكييف لدي كثير من العملاء وهو ضاغط الهواء أو الكمبروسر وعندما يعطل سوف يؤدي إلي توقف دورة الفيريون داخل المكيف وبالتالي لن تجد هواء بارد يخرج ويكون السبب في ذلك ضعف في المكثف أو تلف وصلات الدوائر الكهربائية.

فني تكييف موثوق في الكويت

عندما تحتاج إلى شركة تدفئة وتكييف في الكويت، فإن الفريق الذي تثق به هو نحن. لإننا شركة عائلية تقدم خدماتنا للعملاء مثلك تماما منذ عام 1995. بدءا من الإصلاحات والصيانة وحتى الاستبدال والتركيبات الجديدة ، نقوم بكل ذلك للمنازل والشركات على حدٍ سواء. مع فريقنا ، يمكنك توقع خدمة عالية الجودة ونتائج دائمة ومنتجات ذات تصنيف عالي لضمان أقصى قدر من الراحة الداخلية طوال العام.

نحن معروفون بـ:

الأفضل في تركيب التكييف المركزي

قامت الشركة بإصلاح عدد لا يحصى من التكييفات المركزية على مر السنين ، وقد رأينا تقريبا كل مشكلة محتملة قد تواجهها. إذا كنت تعيش في الكويت وكنت تشك في وجود مشكلة في السخان أو مكيف الهواء ، فما عليك سوى الاتصال بنا لتلبية احتياجات واطلب من فني تكييف مرخص الوصول إلى جذر المشكلة.

من المحتمل ألا يعمل التكييف النحو الأمثل بكفاءة ، مما يعني أنه قد يكلفك أكثر من اللازم للتشغيل كل شهر. لذلك ،سنقوم بتقييم نظامك من أعلى إلى أسفل ونصلح أي مشاكل نواجهها حتى يظل السخان لديك فعالا وموثوقا به. أو ، إذا كنت في السوق من أجل التثبيت ، فيمكننا المساعدة في ذلك أيضا. قد يفقد التكييف المركزي كفاءته بسبب العمر أو البلى أو نقص الصيانة.

تشمل خدماتنا:

خدمات التدفئة وتكييف الهواء المتخصصة

في شركتنا، يقدم موظفونا من الخبراء الموهوبين خدمات التدفئة وتكييف الهواء في الكويت منذ عقود. يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لمساعدتك في إصلاح أجهزة تكييف الهواء أو ضبطها أو تركيبها.

يتم تدريب الفنيين لدينا على أساس منتظم من أجل أن يكونوا قادرين على التعامل مع أي مشاكل قد تحدث مع جميع العلامات التجارية والموديلات.

نحن فخورون بكوننا أحد وكلاء Trane ، مما يعني أننا وصلنا إلى مستوى أعلى من الجودة مقارنة بشركات لويزفيل الأخرى. عملائنا الراضين يعتبروننا أفضل شركة تدفئة وتكييف في لويزفيل. نعتزم الحفاظ على سمعة إيجابية داخل المجتمع من خلال أن نكون دائما سريعا ومهنيا وماهرا في عملنا.

إذا كان منزلك أو مكتبك لا يتلقى النوع المناسب من التدفئة والتكييف عند الحاجة إليه ،

كما نقدم خدمات لـ:

تلبية احتياجاتك وتجاوز توقعاتك

نحن متخصصون في التدفئة وتكييف الهواء ، ونفخر بخدمة منطقة لويزفيل الكبرى منذ عام 1996. نحن شركة تقدم منتجات عالية الجودة إلى جانب خدمة عملاء فائقة. نتعامل معك كعائلة لأننا عائلة! نحافظ على مستوى عالٍ من الجودة بين موظفينا ويتم تدريب جميع عمال التركيب والفنيين لدينا على أساس منتظم ومستمر للتأكد من حصولك على أفضل خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في لويزفيل. نحن نخدم الكويت بأكملها ، لذا اتصل بنا اليوم وتأكد من أن منزلك أو مكتبك يتمتع بتحكم مريح في المناخ طوال العام.

نحن نقوم عمل تصليح تكييف وصيانة جميع طرازات وموديلات التدفئة والتكييف.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/16/21 7:58 مساءً
Company web Code : KW003496695226571
: Number +965- 65778857 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *