مساعدة فى مكافحة حشرات البيت والحدائق

94045647

تقارير مساعدة فى مكافحة حشرات البيت والحدائق التي تسبب أضرار وأمراض ونستهلها بالبق.

البق يعتمد في غذاؤة على دماء البشر والثديات ويفضل الإختباء والظهور في ظلام الليل وسريع التكاثر

ما هو بق الفراش وأضراره؟

بق الفراش

بق الفراش

لقد أصبحت المناطق الموبوءة ببق الفراش مشكلة خطيرة في مجال الإسكان في جميع أنحاء البلاد. وفقا لوكالة حماية البيئة  وزادت السكان بق الفراش بشكل كبير تعتبر مكافحة بق الفراش من العمليات المعقدة حيث أنة  آفة ذات ضرر كبيرة للصحة العامة و على الرغم من أن المكافحة ليست مجدية معة المرض، ولدغ قد حكة وتسبب الحساسية لدى بعض الناس،

الالتهابات. وجود بق الفراش يمكن أن يسبب أيضا الإجهاد أو القلق.

ماهي طريقة مكافحة حشرات البق والصراصير بالمنزل؟

خبراء الحشرات ينصحون بإتخاذ الحيطة عند السفر، وعدم وفيما يتعلق معرفة التدابير المعقدة اللازمة لمنع والسيطرة على بق الفراش، والتغيرات في المبيدات مراقبة بق الفراش هو كيو تأكيدا وتعج المنطقة. بق الفراش الكبير هي البني المحمر في اللون، والتي تظهر أكثر المحمر بعد الرضاعة. ويمكن الخلط بينه وبين القراد أو الصراصير الصغيرة.

صورة لمبيد الحشرات الفعال ماركة هوكلي ألماني

صورة لمبيد الحشرات الفعال ماركة هوكلي ألماني

بق الفراش لدغة وتمتص الدم. بق الفراش هي الأكثر نشاطا في الليل وعضة أي المناطق المكشوفة. من الجلد بينما الفرد هو النوم. لدغة نفسها غير مؤلمة ولا لاحظت. صغيرة، شقة أو رفعت

المطبات على الجلد هي العلامة الأكثر شيوعا. احمرار، تورم، والحكة عادة تحدث. إذا خدش، يمكن أن المناطق دغة أصبح المصاب. يمكنك ننظر لنرى ما اذا كان يمكنك تحديد البقع البرازية، وحالات البيض، وتسليط جلود في الشقوق والشقوق على أو بالقرب من سرير. سوفت كنت تبحث أيضا في مجالات أخرى مثل تحت ورق الجدران.
حشرات تحت الطاولة

حشرات تحت الطاولة

إطارات، في الأرائك وغيرها من الأثاث، الزنبرك في وتحت الفرش، وحتى في المواد من الملابس. مرة أخرى، ومراقبة بق الفراش هي تأكيدا المنطقة.

كيف يمكنني منع حدوث الإصابة بق الفراش؟

تحقق من بق الفراش على الأمتعة والملابس وعندما عائدين من رحلة. ابحث عن بق الفراش أو علامات الإصابة على العناصر المستعملة قبل ان يصل إلى المنزل, تنظيف جميع البنود ضمن منطقة بق الفراش التي تنتشر فيها.

الحد من فوضى حيث يمكن أن بق الفراش إخفاء.

جسديا إزالة بق الفراش من خلال تنظيف شامل و استخدام المبيدات الحشرية بحذر وتحت إشراف شركة متخصصة.قد يذهب بق الفراش الذي لم يتم كشفه إلي جحورة  لانة ماهر فى التخفي في كثير من الأحيان لأنها تنشط ليلا والمقيمين الإجراءات المتخذة لإصلاح الوضع.

على الرغم من أن تفتيش بق الفراش والعلاج قد يستغرق وقتا طويلا لتحديد موعد، الخاصية

المبادئ التوجيهية التالية:

في السرير كشف علة سوفت تفقد الوحدة السكنية لتحديد ما إذا كان بق الفراش موجودة. ومن الأهمية بمكان تجرى عملية التفتيش من قبل الموظفين المدربين أو المهنيين طرف ثالث. قد يكون الكشف البصري من المستحيل استخدام عمليات التفتيش مستوى منخفض. لهذا السبب، ينصح أدوات الكشف متعددة.

الأبحاث الحديثة تشير إلى أن “نشطة” ترصد بق الفراش التي تحتوي على جاذبة يمكن أن تكون أدوات فعالة الكشف عن الإصابة في وقت مبكر. بعض شركات مكافحة الآفات المرخصة تستخدم اساليب حديثة للتحقق من جود بق الفراش.

التفتيش باستمرار في ثنايا الفراش والمراتب والإبلاغ عن الإصابة وما لا يقل عن المحيطة

طرق مكافحة الحشرات والوقاية من والأمراض

مكافحة حشرات بأفضل مبيدات

الوسائل الميكانيكية والكيميائية الحيوية

إذا كنت خلال عملية التفتيش الأسبوعي جدت الآفات أو المناطق المتضررة، فهذا يعني أننا يجب أن نعمل بنشاط.

في حين أن حجم الدمار لا يزال صغيرا، فإنه يمكن أن يكون من السهل نسبيا لجمع باليد، وغسل، كشط المن أو غيرها من الآفات.

مكافحة حشرات الصباحية

دش فاتر يجرف كل شيء تقريبا. فقط لا ننسى الجانب الآخر من الأوراق! من أجل زهرة، عندما انقلب رأسا على عقب، وقال انه سقط من وعاء، وتحتاج إلى وضعها في كيس من البلاستيك وبإحكام ربط وعاء مع التربة. أعد بهذه الطريقة النباتات يمكن أن تراجع على رءوسهم صبا في الماء، إضافة إلى بضع قطرات من سائل غسل الصحون. ولكن، للأسف، يمكن اتخاذ مثل هذه التدابير إلا في المصانع الصغيرة نسبيا.

النباتات المريضة أو التالفة يجب إزالة فورا. أدوات الحدائق وغسل اليدين مباشرة مع الرعاية.

الذباب الأبيض، والبعوض، والمعذبون الآخرين النباتات على حافة النافذة اشتعلت باستخدام لوحات صفراء صغيرالمغلفة بمادة لاصقة. يتم إدراجها في أواني الزهور.

يمكن العناكب طرد زيادة قوية في رطوبة الهواء، إذا كان يتم نقل بهدوء المصانع المتضررة. يجب أن تكون النباتات المروية جيدا، ووضعه لمدة 10-14 يوما في كيس من البلاستيك الشفاف، وتأمين أكثر من وعاء مع التربة. فإن الرطوبة التي يتبخر من أوراق يستقر داخل الحزمة.

العوامل البيولوجية

نصيحتنا:

لمكافحة الحشرات القشرية وغيرها من الآفات، يمكنك أيضا استخدام تركيبة لتلميع الأوراق، وعلى الرغم من أنه لا ينطبق على وسائل مكافحة الآفات. تأثيرها مماثل لالمستحضرات التي تحتوي على النفط: الآفات خنق تحت الفيلم النفط. ولكن كن حذرا: بعض النباتات لا يحبون تكوين لتلميع أوراق!

التأكيد على أن العوامل البيولوجية  ليست سامة، غير صحيح. في تركيزات عالية، بل هو “غير مؤذية” العشب المرجح أن يضر، وبعض المواد حتى في الحد الأدنى من حجم يمكن ان تكون مميتة: طبيعة يخلق السم فعال جدا. ولكن، ولكن. العديد من حماية النباتات البيولوجية من وجهة النظر فى مكافحة حشرات النبايات في المشاتل وهل هذه هي آمنة حقا. ومع ذلك، فإن الحاجة إلى استخدامها عن طريق أداء بالضبط تعليمات الشركة الصانعة. وسائل وقاية النبات تشمل، على وجه الخصوص، المواد التالية من أصل طبيعي:

قرحا سامة جدا ويؤثر على الجهاز العصبي، إذا تناولها في مجرى الدم. كن حذرا في حالة الجروح الصغيرة أو تخفيضات! ويرد عاقر في الرش، والمساحيق والسائلة وسائل الإعلام. كما أنه يساعد على مضغ والحشرات الماصة. للنحل أنها ليست خطيرة. متاح أيضا المستحضرات التي تحتوي على البيريثرويد الاصطناعية. ولكن على العبوة من مستخلص زهرة، وسوف تكون مكتوبة “بريثروم الطبيعية.”

الغراء النفط البارافين الجهاز التنفسي الحشرات القشرية، والعناكب. ومع ذلك، والنباتات فقط مع الأوراق جامدة نقل المستحضرات التي تحتوي على هذه المادة. يتم استخدامه لمحطات الرش مباشرة.

يتم تقديم الصابون البوتاسيوم أيضا كوسيلة للرش النباتات ومكافحة حشرات الحدائق. كما أنه يؤثر على الجهاز التنفسي من الحشرات الماصة. ولكنه قطع الغيار النحل، الخنافس ومساعدين آخرين. الصابون البوتاسيوم نقل بأمان والنباتات مع أوراق الشجر.

الليسيثين – أداة ضد البياض الدقيقي. يتعلق الأمر في شكل رذاذ.

الحماية من خلال تعزيز

العدسة المكبرة الآفات الصغيرة واضحة للعيان مثل العنكبوت أو. منتجات وقاية النبات، وهناك أيضا وسيلة لتقويتها. أنها تحتوي على المواد الطبيعية التي تجعل من خلية النسيج أكثر دواما، وزيادة قوة المقاومة في النباتات وتستخدم للوقاية ضد بعض الآفات،أو المرض. وهذه هي المواد التالية:

الطحالب الحجر الجيري، والذي هو رشها مع أوراق النبات، يزيد من مقاومة للأمراض الفطرية. وعلاوة على ذلك، تذوي يرقات الحشرات.

خلاصة الأعشاب البحرية تحتوي على العديد من المواد الهامة للبنية النبات. صدوره في شكل مسحوق السائل أو. ويتم تطبيقها على كل من الأوراق. هذا المستخلص يزيد من مقاومة النبات للأي الآفات.

حمض السلسيليك يستخدم أيضا في مكافحة حشرات الحوش يأتي في العديد من الطرق لتعزيز النباتات. فإنه يجعل النسيج أكثر دواما، ويزيد من مقاومة الفطريات الضارة.

الزيوت العطرية كوسيلة تعزيز النباتات وعادة ما تباع تحت اسم “العطرية ملحقاتها التكميلية.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الوقاية من بق الفراش في قسم مكافحة الحشرات بدليل لاتحاتي.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/23/21 2:43 مساءً
Company web Code : KW003496695227096
: Number +965- 94045647 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *