مقوي سيرفس 4G لتقوية الشبكات

 إشارة قوية مع مقوي سيرفس شركة الصقر

شبكات الجيل الثالث 3G و 4G يعني أن نتمكن من التواصل الآن مع العالم الخارجي بغض النظر عن ما نحن فيه أو تقريبا، على أي حال. وهو يحدث بعد كل ذلك نأتي إلى الأماكن التي لديها شبكات المحمول أي تغطية أو لديهم سوء التغطية بحيث يأخذ إلى الأبد لتحميل صفحات الويب مثيرة للاهتمام. لحسن الحظ، هناك حلول لهذه المشكلة.

مقوي سيرفس 4G

مقوي سيرفس 4G

حلول لتقوية الإشارة

تحديد المكان المناسب للمودم هو كل شيء في أولئك الذين يتلقون السياق. كثيرا ما تكون هناك ظروف استقبال جيدة في بعض الأماكن في المنزل في حين أن أوجه القصور في أي مكان آخر.

الحل الأول: تحديد المكان هو أفضل الذهاب لاختبار أنفسهم حتى من خلال وضع جهاز الكمبيوتر في أماكن مختلفة، ونرى كيف تتغير قوة الإشارة. لاحظ أن مؤشر قوة الإشارة يعاني من تأخير كبير. ويمكن ان يستغرق فترة تصل إلى دقيقة قبل أن يتم تحديثه.

مرة واحدة يتم العثور على الموقف الأمثل من المهم أن تضع بنجاح حيث المودم دون الحاجة بالضرورة أن يقف بجانب الكمبيوتر. يمكن حلها بطريقتين.

باستخدام كابل تمديد USB، يمكن وضعها على الكمبيوتر تصل إلى خمسة أمتار من المودم. هناك تمديد الكابلات النشطة أطول من خمسة أمتار، ولكن هذه نادرا ما تعمل بشكل جيد لأجهزة المودم USB. فهي أكثر ملاءمة لإدراج لوحات المفاتيح والفئران، وجيم ب والمنتجات التي لا تعمل بواسطة منفذ USB على جهاز الكمبيوتر .

ينصح الحل بتصفح قسم مقوي سيرفس للتعرف على كافة الأنواع المتاحة.

الحل الثاني: هو استخدام الجيل الثالث 3G أو 4G راوتر. بمجرد توصيل المودم إلى واحد، وأجزاء من جهاز التوجيه الاتصال من خلال شبكة سلكية أو لاسلكية. أنه يتيح للكمبيوتر لتوضع أبعد من ذلك بكثير من المودم وعلى سبيل المكافأة يمكن أن تكون أجهزة الشبكة متعددة (الكمبيوتر، قرص، الخ) استخدام اتصال في وقت واحد.

حل جهاز التوجيه يناسب بشكل جيد للغاية إذا، على سبيل المثال، هو تغطية جيدة في نافذة الطابق العلوي.

عندما يتم وضع مودم هناك جنبا إلى جنب مع الجيل الثالث 3G أو 4G راوتر أن يرسل إشارة في جميع أنحاء المنزل. لأن جهاز التوجيه يرسل إشارة إلى أن شبكة لاسلكية المشتركة المطلوبة هي ولا حتى تصريح لاستخدام مثل هذا الحل.

وضع مودم الجيل الثالث 3G / 4G حيث هناك ظروف استقبال جيدة وتمرير الاتصال في شبكة لاسلكية.

التغطية في الهواء الطلق

هناك سبب وجيه لماذا نت المشغل 1 ديه خرائط التغطية لكل من استقبال داخلي وخارجي. الجدران لا تعطل أي الاستقبال، مما يتيح أنه قد يكون هناك تغطية جيدة في الهواء الطلق ولكن سوء التغطية في الأماكن المغلقة. لحاجة مؤقتة وعاجلة لربط شبكات الجيل الثالث 3G أو 4G، ولذا قد يكون من المفيد لتوصيل كابل تمديد إلى مودم USB وتعلقها خارج النافذة. مذكرة تذكر أن المودم وجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يكون معطوبا عن طريق المياه. لا تستخدم هذا الحل عندما تمطر.

الهوائيات الخارجية

إذا الاستقبال والفقراء، وعلى الرغم من أن المودم قد تم وضعها على أفضل موقع المنزل، ويمكنك استخدام هوائي خارجي لتحسين الاستقبال والسرعات العالية. ومثل هذه الهوائيات المتوفرة في مجموعة متنوعة من التشكيلات، وهذا يتوقف على نطاقات تردد أنها ستدير ومدى ارتفاع كسب الهوائي لديهم.

هوائيات الجيل الثالث 3G تأتي في جميع الأحجام: من الهوائيات سوط صغيرة لهوائيات كبيرة في السقف. توفر أصغر هوائيات سوط لا كسب الهوائي في حد ذاته، ولكن معنى لها هو أنها يجب أن توضع في الموقع حيث استقبال أفضل من حيث المودم.

الهوائيات الكبيرة لديها كسب الهوائي تقاس في ديسيبل (ديسيبل). يصف دخول كيفية كبيرة يحقق كسب الهوائي من خلال الاتجاهية لها مقارنة مع (اومني الاتجاه) هوائي الخواص. وارتفاع كسب الهوائي هوائي لديه أكثر أن يساعد.

نضع في اعتبارنا أن المشغل يجب أن يكون تغطية في المنطقة لأنها سوف تساعد على استخدام هوائي خارجي.

هل هناك أي إشارة على الإطلاق، لا يهم كيف كبيرة الهوائي. فإنه يجب أن تكون موجهة إلى الصاري الخلوي الأكثر ملاءمة، الذي عادة (وليس دائما) هو الأقرب. في السابق كان من الممكن الحصول على الصاري الذي كان الأقرب من خلال خدمة ويب من الأمانة. في الوقت الحاضر، كل مستخدم يجب الاتصال بخدمة العملاء المشغل المناسب لللحصول على المعلومات.

تذكر أنه قد يستغرق ما يصل إلى دقيقة قبل أن يتم تحديث مؤشر قوة الإشارة على جهازك.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 09/24/16 1:27 مساءً
Company web Code : KW003496695225143
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *