مقوي سيرفس Edimax الشهير

هل تبحث عن وسيلة لزيادة شبكة الواي فاي في المنزل؟

ولا سيما أن سعرة مناسب بالنسبة لجودتة الممتازة جدا. واحدة من أكبر المشاكل التي نشأت مؤخرا عند التبديل إلى الشبكات اللاسلكية في المنازل والمكاتب الخاصة هو أن سيرفس الإشارة اللاسلكية في كثير من الحالات ليست قوية بما يكفي لتغطية المنطقة المرغوبة.

هنا هو الحل مقوي سيرفس Edimax الشهير.

وتأتي هذه المشكلة إلى حل جهاز صغير في متناول اليد. هذا هو عالمي واي فاي موسع نموذج N300 من إيديماكس، شركة راسخة تعمل منذ عام 1986 وتعمل على تطوير الحلول التكنولوجية في مجال الاتصالات. ما هو في المربع: وتعد Edimax N300 واي فاي الموسع، شبكة الكابل.

بطاقة مفتاح الوصول، ميني CD مع دليل التثبيت ودليل المستخدم مفصل، كتيب التثبيت في العربية والكتيبات يربط إلى جهاز التوجيه باستخدام WPS.

حجم والتصميم

تم تصميم وتعد Edimax N300 واي فاي موسع أن تكون صغيرة، والتعاقد، لاسلكي، وارتفاع قابلية الاستخدام. تصميم جهاز التيار الكهربائي التي توضع داخل نقطة قوة لا يقل عبقرية، لأنه صغير بما فيه الكفاية للسماح بحرية حركة أكبر من منافذ الطاقة المرفقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للجهاز محمول للغاية وقمت بتغيير الموقع دون الحاجة للتعامل مع وصلات معقدة وغيرها من الأسلاك الإضافية.

على الجانب الأمامي للجهاز الموجود في مؤشر مختلف أضواء موسع. هذا هو 5 لمبات، وكلها إشارة النار من ذوي الخبرة أن يتلقى. واي فاي، والطاقة، WPS، والشبكة المحلية والبيانات. في حالة جيدة، بعد تثبيت وكيفية إعداد الجهاز بشكل صحيح، LED بيانات يومض البرتقالي، الذي يصادف الجهاز يتلقى اتصال بإنترنت.

الجزء السفلي

على أنه يقع في الجزء السفلي من الجهاز في التبديل عندما يقع في الجانب العلوي في منفذ LAN والتي تمكن الأجهزة اللاسلكية التي ليس لديها اتصال بالإنترنت باستخدام موسع وتحويله الى واي فاي هوائي للأجهزة التي لا قدرة لاسلكية في الواقع. سيقوم الجهاز الذي يتم توصيله إلى موسع تعترف بأنها LAN القياسية.

أول شيء يجب عليك القيام به بعد أن كنت قد فتح العلبة وإزالتها من الجهاز الصغير، لأنه ربط الكهرباء. اختيار مهم للغاية ويمكن أن توفر لك الصداع وتستغرق وقتا طويلا، وتحسين نطاق إشارة أو التصغير (اعتمادا على موقف جهاز التوجيه).

إذا كان مكتب كبير أو مبنى للمكاتب، يجب عليك شراء عدد من هذه الأجهزة وربطها مع تباعد متساوية بالنسبة لبعضها البعض، وعلى يد واحد لا تتداخل مع استقبال إشارة التي يمكن أن تكون ناجمة عن اصطدام إشارات لاسلكية إلى مضاعفات ومن ناحية أخرى لاستقبال إشارة الأمثل وزيادته إلى المنطقة المرغوبة .

مقوي سيرفس انترنت للمناطق ضعيفة الاشارة

مقوي سيرفس انترنت للمناطق ضعيفة الاشارة

التركيب والإعداد

كما يمكن أن يرى من أول نظرة على المنتج، Edimax بالتأكيد قام بعمل جيد من التعبئة والتغليف للمنتج وتوفير معلومات أكثر تفصيلا قبل استخدامه. ويعرف الدليل أيضا على تعليمات مفصلة وواضحة للمستخدم.

يمكن تثبيت مقوي السيرفس باستخدام WPS أو عن طريق وضع الجهاز عبر الكمبيوتر الشخصي. الطريقة الأولى أكثر بساطة، ولكن ذلك يتطلب دعم جهاز التوجيه في إعدادات المحمية WPS خدمة الواي فاي.

الإعداد باستخدام WPS – الاستمرار على زر WPS على موسع، 3-4 ثواني، تشغيل WPS جهاز الصمام. ما عليك القيام به بعد ذلك على الفور، هو أن يذهب إلى جهاز التوجيه يدعم WPS واضغط على زر WPS وانتظر أيضا. بعد 2 دقيقة أو نحو ذلك، فإن الموسع ضعت لنفسها تلقائيا.
يجب عليك يدويا ضبط الجهاز للعثور على توجيه وتعزيز إشارة الخروج منه.

مشاكل الاتصال

إذا واجهت مشاكل في الاتصال بمقوي السيرفس من قبل مفتاح الوصول، يمكنك القيام بذلك من خلال إيجاد بورصة البترول الدولية عنوان ينتمون إلى العبارة الافتراضية موسع واكتبه في المتصفح الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق رفع واجهة CMD والأمر ipconfig / كافة. عادة، سوف يكون العنوان 192.168.2.1 أو 192.168.2.2.

بعد كتابة العنوان في المتصفح، وسوف واجهة ويب تطلب منك الموسع كلمة المرور الخاصة بك. اسم المستخدم الأولي هو مشرف وكلمة السر الأولي هو 1234. بعد سن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، يمكنك الوصول إلى واجهة إدارة المقوي.

تركيب مقوي السيرفس

ما عليك فعله هو تركيب مقوي سيرفس للعثور على جهاز التوجيه اللاسلكية المنزلية والاتصال به بنجاح للقيام به. القيام بذلك سوف يطلب منك الانتظار بينما تتم تهيئة الجهاز ومن ثم العمل بشكل صحيح. وعموما، ينبغي لهذه العملية لا تستغرق أكثر من 5 دقائق.

عند ثم سيكون هناك شبكة جديدة، والتي تقوم أساسا على شبكة لاسلكي وزيادة إشارة، فإنه سيتصل الموقع والحصول على إشارة قوية ومستقرة.

مقوي سيرفس يفعل بالضبط ما يفترض القيام به، ويفعل ذلك أيضا. تكوين الجهاز، والتي تمكن اتصال في المنزل أو في المكتب دون أسلاك إضافية يعطيه التنقل والخيار لاستخدامه في أي مكان. تعمل تعليمات بسيطة الى حد كبير حتى بالنسبة للمستخدمين الأقل الفني.

حيث أن الوقت من فتح الصندوق للحصول على اتصال السليم هو من 5 إلى 10 دقائق، واختصار الوقت بشكل ملحوظ إذا كان لديك جهاز توجيه يعتمد القدرة WPS.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/1/21 12:51 مساءً
Company web Code : KW003496695225211
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

رد واحد على “مقوي سيرفس Edimax الشهير”

  1. يقول Hafeez Alajmi:

    ممتاز موقع ممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *