مكافحة حشرات وقوارض تطهير وتعقيم 55148908

55148908

تطهير وتعقيم مع شركة مكافحة حشرات وقوارض الربيع الكويتية الأفضل بالأسعار.

مكافحة حشرات بطريقة علمية حديثة مع مسح شامل لإبادة بق الفراش، النمل الأبيض، القراد، الصراصير بكافة أنواعها، العقارب، العناكب وقوارض الفئران الجرذان

المبيد المستخدم مقيد بوزارة الصحة ورقم التسجيل Moh Reg. # 38/2009

نقدم لكم عروض خاصة بمكافحة البق وإبادتة باستخدام الرش الأمريكي والتركي الشهير الذي يقضي على الحشرات بفاعلية وللقضاء على الصراصير لدينا عجينة التخلص من الصراصير ومجموعة سوف نعرضها عليكم من كافة المبيدات الفعالة.

معلومات عن البق

Bed Bug

Bed Bug

وكانت هذه الحشرات شائعة جدا في بعض البلدان وذلك بفضل التحسن التدريجي للحالة الإنشائية والصحية للمباني، وكان وجودها مخلخل تدريجيا. خلال فترة 6-8 أعوام الماضية.

كان هناك ظهور أيضا في الدول تتميز بمستوى عال من التصنيع. حتى تواجه الدول في مكافحة الحشرات مع عودة هذه الأشياء التي تذكر، بل هو بالعة الدم ملزمة، ولا سيما في المدن التي تستقبل زيارة تستمر لعدد كبير من السياح القادمين من العديد من الدول المختلفة.

معلومات عن المبيدات الحشرية

التغييرات في استخدام المبيدات الحشرية للاستخدام المدني (ولا سيما مكافحة الصراصير والبق والنمل)، مجموعة من المبيدات سامة وغير آمنة وأخري أقل خطورة على الإنسان ومفيدة خصوصا في مكافحة حشرات المنزل الصعب إبادتها.

ظهور مقاومة لمبيدات الحشرات الشائعة

في الواقع في الوقت الحالي ليس دليلا على مقاومة الحشرات للمبيدات الموجودة وأيضا وجود عامل واحد وهو عنصر التسبب في زيادة وجود حشرات تتغذي على الدم (بق الفراش).

العومل التي تسبب صعوبة المكافحة

بل قد يكون من الممكن  بأنك تعاني من مزيج من عدة عوامل وتشمل هذه يمكن أن تكون ممزوجة بالصعوبات المتكررة من قبل البعض في مكافحة ذات فاعلية للسيطرة بسرعة على بق الفراش.

هذه الصعوبة في المقابل قد تنبع من عدم الإلمام لمواجهة الحشرات بطريقة علمية وإحترافية، حتى قبل سنوات قليلة لم يكن على نطاق واسع والذي لا يعرف دائما بشكل جيد البيولوجيا.

مكافحة وسيطرة فعالة على الحشرات من خلال مبيد متوافر لدينا يسمي “هوكلي” صناعة ألمانية فعال مع كافة أنواع الحشرات (بق الفراش، الصراصير، النمل، العناكب، البراغيث).

فني مكافحة حشرات يقوم برش المبيد

فني مكافحة حشرات يقوم برش المبيد

دورة بيولوجية: البق في العموم هي من الحشرات الليلية التي تتغذى بشكل حصري على الدماء. عادة يتم أخذ الدم أيضا من الخيونات والطيور. أن تتطور على مدى هذا التحول التدريجي (البيض ثم الحوريات ثم الحشرة اليافعة). وهم يعيشون في مجموعات صغيرة ولديهم ميل لملء الشقوق وغيرها من الأماكن التي يختبئون الصغيرة.

لدغة من حشرة الفراش يمكن أن يؤدي إلى الالتهاب والألم. في الوقت الحالي لا توجد حالات معروفة لانتقال عوامل معينة

مكافحة حشرات البعوض والكفاح من أجل اليرقات وأشكالة

البعوض، ومراحل التطوير.

الإناث من البعوض يمكن أن تضع بيضها مباشرة في الماء أو في الأماكن التي سيتم غمرها إلا بعد فترة معينة من الزمن. بغض النظر عن موقع الترسيب، فإن الفقس ونمو يرقات البعوض يحدث إلا في وجود الماء في الحالة السائلة (لا تشبع الرطوبة).

ويتم تكييفها أنواع البعوض المختلفة وذلك للسماح يرقاتها التنمية في أنواع مختلفة من المياه: الحلو والمالح، واضحة، غامضة، ملوثة أم لا.

وعادة ما تكون غير موجودة يرقات البعوض في نقل المياه أو في المياه التي هي موطن الحشرات، يمكنك إطعام نفسها اليرقات. سرعة نمو يرقات البعوض، أو مدة الفترة ما بين الفقس البيض وظهور شكل بالغ مجنح، ويرتبط لدرجة حرارة الماء حيث اليرقات تنمو. حيث إن درجة حرارة المياه التي تنتشر فيها يقلل من مدة مرحلة اليرقات الحياة، وبالتالي يسرع من ظهور البعوض مجنحة جديدة.

وهذا ما يفسر لماذا يصبح البعوض أكثر عددا في المناطق التي توجد فيها متكرر جدا، أو تمديدها، والمياه الراكدة التي تسمح تطور جيد لليرقات، وبسبب هذا تصعب مكافحة الباعوض مع وجود البالغ منه مع التقدم في درجات الحرارة.

ونحن يمكننا التمييز بين نوعين من حشرات البعوض المزعجة. بعوض الكيولكس، أو البعوض شيوعا، ونشط من الغسق حتى الفجر. لسعات على حد سواء داخل وخارج المنزل. ذلك الشتاء مثل الإناث البالغات داخل المنزل، أو في أقبية والمستودعات.

وضعت البيض في مجموعات، مباشرة إلى سطح الماء، الإناث تضع بيضها في الماء أساسا للالقنوات الطرق والخنادق. ظهور بعوض الكيولكس يسبق أن بحمى الضنك، وبعوضة النمر الآسيوي. كلا النوعين هي قادرة على نقل الأمراض الفيروسية. يمكن بعوض الكيولكس في بعض مناطق وادي بو نقل بحمى غرب النيل بحلول نهاية يوليو تموز.

لهذا السبب في بعض المناطق يصبح من الضروري تغيير مؤقتا المعايير التي ينفذها التبرع بالدم. كان بحمى الضنك مسؤولة عن وباء صغير من الفيروس CHK في محافظة رافينا في صيف عام 2007، وكما هو معروف الخاصة بها ليست عالية، والقدرة على نقل الفيروس ZIKA.

المكان الوحيد الذي يمكن أن نستطبع مكافحة هذه الحشرة هو الماء داخل غرف التفتيش (أو مواقف السيارات والساحات). بالنسبة لبقية لديهم سلوكيات مختلفة جدا. بعوضة النمر لا تضع البيض في وجود البرك المتوسطة والكبيرة من المياه (خنادق والسهول الفيضية والبرك والمستنقعات وحقول الأرز)، ولكن فقط في وجود كميات قليلة من الماء وفي غضون بضع عشرات من الأمتار الحدائق والمنازل.

في حين أن الإناث من البعوض شيوعا تجلب المساء إلى السكن بدءا من الخنادق ومن أماكن بعيدة صعبة المكافحة، البحث عن ملجأ من الحرارة في المنطقة المجاورة مباشرة للمنازل. على وجه الخصوص، لأنها تؤدي إلى قاعدة تحوطات والشجيرات بحثا عن الأماكن الرطبة والظليلة هنا وننتظر الناس الذين ما زالوا أو العمل بالقرب من منازل لهم، اللازمة.

من خلال العمل على النقيض ضد البعوض البالغ فهي تكتم فعال في مكافحة بعوضة النمر، على مقربة من المنازل. التدخلات ضد الإناث البالغات يمكن أن تكون مشتركة من فعاليتها المتواضعة لهذه البعوضة من الحشرات لا تسعى ملجأ خلال النهار في الغطاء النباتي قريب إلى ديارهم ويمكن إنجاز التحولات حتى منفصلة في الرحلة.

القوارض والفئران – مكافحة حشرات البعوض (التدخل ضد مراحل اليرقات المبكرة):

وتستند الطرق الحديثة لمكافحة البعوض بشكل متزايد على التنفيذ السليم للتدخلات محددة ضد مراحل اليرقات.

مكافحة الحشرات في الواقع تسمح للقضاء في وقت قصير على عدد كبير من البعوض البالغ، تعمل في مناطق محدودة واستخدام كميات صغيرة من المبيدات الحشرية إبادة اليرقات محددة.

وبالتالي هذا هو شكل من أشكال الحرب التي تتميز انخفاض الأثر البيئي مقارنة مع ما يصاحب مكافحة البعوض البالغ.

عند حدوث مشكلة ورأيت عقارب أو نمل أو بق الفراش أو صراصير وتريد محادثة خبير متخصص على دراية علمية وفنية ومن ذوي الخبرة يسعدنا تلقي مكالماتكم الهاتفية.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 01/3/17 2:54 مساءً
المدينة حولي
Company web Code : KW003496695225864
: Number +965- 55148908 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *