نجار الكويت فتح أبواب 2024

نجار الكويت فتح أبواب وأقفال

يسعدنا أن نقدم لكم خدماتنا طوال أيام الأسبوع في كل ما يخص النجارة والأقفال ( فتح أبواب – فتح تجوري – نجار إيكيا – تركيب أقفال ) نركب لكم القفل بكل أمان، عند وجود مشكلة إتصل بنا ولا تخجل على هاتف رقم .

نجار فتح ابواب وفتح اقفال بالكويت

نجار فتح ابواب وفتح اقفال بالكويت

تركيب وإصلاح نجار فتح اقفال

تمنح الأبواب أصحاب المنازل العديد من المزايا الوظيفية التي لا توفرها الأبواب المتأرجحة: فهي توفر المساحة ويمكن أن تخلق تدفقًا لطيفًا بين المساحات الداخلية والخارجية. ومع ذلك ، تعد الأبواب التي لا تعمل بشكل صحيح مصدر إزعاج.

والخبر السار هو أن السيد المعلم علي يقدم خدمات نجار فتح اقفال وتركيب الأبواب التي يمكنك الوثوق بها.

خدمات نجار فتح ابواب لدينا

تأتي الأبواب بأنماط مختلفة وهي مصنوعة من مواد مختلفة. خبرائنا مدربون على تركيب الأبواب الزجاجية والخشبية والفينيل والمعدنية. تشمل خدمات تركيب الأبواب المنزلقة لدينا أيضًا تركيب الأبواب الزجاجية المنزلقة وتركيب أبواب الشاشة المنزلقة والمزيد!

لا يهم إذا كان الباب معلقًا مسبقًا أو كنت بحاجة إلى إطار باب مصمم للباب ، يمكن لخبرائنا التعامل معه. بمجرد الانتهاء ، يمكننا تثبيت أي حواف باب أو ستائر أو شاشات ضرورية حتى لا يكون هناك عمل إضافي من أجلك.

خدمات نجار اقفال لدينا

تحتاج بعض الأبواب ذات الاقفال إلى القليل من الصيانة. إذا كان لديك مسارات أبواب متسخة أو بكرات مكسورة أو أقفال معطلة ، فيمكننا المساعدة.

نحن نقدم خدمات إصلاح نجار فتح اقفال من أعلى إلى أسفل وسنقوم بفحص كل مكون من مكونات نجار فتح اقفال لضمان الوظيفة المناسبة. سنقوم أيضًا بتنظيف وتزييت مسارات الأبواب لضمان انزلاق الباب كما ينبغي.

في بعض الحالات ، قد يكون بابك المنزلق غير قابل للإصلاح. إذا كانت هذه هي الحالة ، فسنساعدك في العثور على بديل يتوافق مع شكل وشكل الباب القديم. هل تبحث عن شيء مختلف أو تريد البحث عن خيارات أخرى؟ يمكننا المساعدة في ذلك أيضًا!

معلم باب لإصلاح وتركيب بالقرب مني

إذا كنت تريد نجار فتح ابواب كما هو معتاد ، أو إذا كنت ترغب في تثبيت باب جديد تمامًا ، يمكن أن يساعدك السيد المعلم علي. اتصل بنا على الرقم بالاعلي أو اطلب الخدمة عبر الإنترنت لتركيب الأبواب المنزلقة المحترفة وإصلاح الأبواب المنزلقة.

نجار فتح أبواب

وظيفة القفل الجديد الأصلي تعني أن يمكن فتح الباب في أي وقت في اتجاه الصادرة ببساطة عن طريق تشغيل مقبض.

تركيب أقفال جديدة

نقدم لكم في نهاية المطاف في الراحة والسلامة مع قفل إسقاط 20 مم يضمن أن الباب مغلق دائما وفقا لمتطلبات الملكية الآمنة توفر العمل لعبة مكافحة التسلل إضافية لقفل مزلاج نقطتين لزيادة السلامة.

فتح تجوري

نفتح لك التجوري و نركب لك قفل بديل عالي الجودة

ميزات القفل الجديد

الأبواب الخشبية والأبواب الألمونيوم
إجراءات الإغلاق الأوتوماتيكي لزيادة الأمان
الترباس فولاذ
الراحة والسلامة والأمن

هو مناسبة خاصة لأبواب المباني التي يجب أن تكون بها نظم حماية  أو أدمجت خروج نظام التحكم في حالات الطوارئ. بفضل وظيفة مخرج الطوارئ، ويمكن فتح الباب بسهولة عن طريق تشغيل مقبض، ومع خاصية القفل التلقائي يضمن قفل مرة واحدة مع إغلاق الباب لمزيد من السلامة.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/16/16 8:15 صباحًا
المدينة حولي
Company web Code : KW003496695225351
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *