نقل عفش مناطق مبارك الكبير إحترافي 98807003

98807003

نقل عفش محافظة مبارك الكبير بشكل إحترافي وسريع على رقم هاتف 98807003

مجموعة متخصصة فى تفكيك وتغليف ونقل العفش بجميع أنواعة وأشكالة ، الخدمة شاملة جميع المحافظات والأسعار فى المتناول بدون إضافات خارجية أو بنود أخرى.

نمتلك سيارات نقل عفش مجهزة في محافظة مبارك الكبير.

مهما كان الحجم ونقوم بالتغليف للحفاظ علية من التلف والخدش مع وجود الطاقم الذي تم تدريبة جيدا على تحميل العفش بطريقة إحترافية لتوفير الوقت والمساحة وبدون أدني خسائر أو كسور.

خريطة مبارك الكبير

خريطة مبارك الكبير

نستطيع العمل فى كافة الظروف تحت الشمس أو المطر بنفس السرعة والكفأة وأيضا بدون أجور إضافية ، لإن المهم لدينا هو العميل قبل المال، هاتفنا ثابت ولا يتغير وتستطيع الوصول إلنا بكل سهولة فى أي وقت طوال أيام الأسبوع

سيارة النقل موديل حديث

سيارة النقل موديل حديث

نصائح لنقل عفش الغرف

لا يجب أن يكون تحريك مقسم الغرفة عند نقل عفش منزلك . في حين أن معظم مقسمات الغرف اليوم خفيفة الوزن وسهلة للغاية للتنقل ، إلا أن هناك القليل منها ستحتاج ببساطة إلى المساعدة فيه. إذا كان لديك فواصل غرف أثقل ، فسيتعين عليك توخي الحذر الشديد لحمايتها. هناك احتمالات ، لقد قمت باستثمار كبير في شراء المقسم الخاص بك ، لذلك إليك بعض الأفكار لتحريكه بأمان وسهولة.

الحشوات التي تمتص الصدمات

قد ترغب في التفكير في فصل الألواح الموجودة على المقسم. إذا كان لديك مقسم غرفة بإطار صورة ، أو مقسم غرفة زجاجي ، فستحتاج إلى تبطينه بشكل صحيح للحركة حتى لا يتلف. تأكد من لف الحشوة بإحكام حتى لا تنزلق. يمكنك استخدام عناصر مثل غلاف الفقاعات أو البطانيات لملء مقسم غرفتك.

تأمين العفش

إذا كنت تنقل شيئًا مثل مقسم غرفة من الخشب الثقيل ، فهذا ما تريده. تقوم بطي مقسم الغرفة وتحريك حافة المنصة تحتها ، ثم إمالتها للخلف ، ثم لفها. يمكن استخدام هذا لنقل فاصل غرفة ثقيل جدًا من غرفة إلى أخرى ، أو لنقله إلى شاحنة. خذ الوقت الكافي لتأمين الحمولة.

نقل عفش

نقل عفش

أضف عجلات لتسهيل النقل

تأتي بعض مقسمات الغرف بعجلات مثبتة بالفعل لتسهيل التنقل. قد ترغب في إضافة مجموعة عجلات إلى مقسم غرفتك. بالنسبة لبعض المقسمات ، يمكن أن يفسد هذا مظهرهم ولن ترغب في القيام بذلك ، وفي حالات أخرى ، سيكون الأمر مثاليًا لذا فهو شيء يجب مراعاته.

عمال نقل العفش

عندما يفشل كل شيء آخر ، اتصل بصديق أو بأحد أفراد العائلة. شخصان أفضل من شخص واحد في هذه الحالة ، وإذا كان مقسم غرفتك ثقيلًا بدرجة كافية ، فربما يكون هناك ثلاثة أو أربعة أشخاص.

سوف تطوي مقسم غرفتك وينتهي عمل كل شخص. تأكد من رفعها بركبتيك وليس ظهرك. كن حذرًا عند القيام بذلك ، وإذا شعرت أن مقسم الغرفة ينزلق ، فتوقف وأخذ قسطًا من الراحة.

إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول كيفية تحريك مقسم الغرفة ، فاستشر دليل نقل عفش لاتحاتي. إذا لم تكن قادرًا جسديًا على تحريك عفشك، ففكر في تعيين شخص لنقله نيابة عنك.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 02/4/20 10:50 مساءً
Company web Code : KW003496695226065
: Number +965- 98807003 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *