نقل عفش الثريا

65818808

نقل عفش وأثاث وتغطية كافة المناطق بالكويت خدمة متميزة وخبرة أكثر من 10 سنوات في مجال نقل الأثاث والعفش.

أفضل شركة نقل عفش رخيص بالكويت

نقل عفش

نقل عفش

البداية

بدأت شركة نقل عفش الثريا في عام 1995 بهدف دفع الناس إلى الأمام في جميع أنحاء الكويت. بدأنا في خدمة عملائنا بشاحنتين فقط وتوسعنا منذ ذلك الحين إلى إرسال أكثر من 15 شاحنة خلال أكثر أيام الحركة ازدحامًا في العام! لقد قمنا بترقية موقع لاتخاتي لتقديم خدمة أفضل للمنطقة الحضرية المتنامية ، ونقدم الآن خدمة تخزين المستودعات في الموقع لعملائنا. نحن على بعد دقائق من الاندلس، مما يتيح لأطقمنا الوصول إلى عملائنا في وقت أقرب بكثير. يستمر موقعنا في النمو عامًا بعد عام حيث نكتسب غالبية تحركاتنا من العملاء الراضين والكلمات الشفهية!

الثريا شركة نقل عفش محترفة

يمكنكم زيارة خدمات النقل الإحترافية بدليل نقل عفش الكويت .

توسعت خدماتنا مع استعدادنا لخدمة احتياجات عملائنا بشكل أفضل. سواء كنت تتحرك في مكان قريب أو عبر مجافظات الكويت ، فإن فريق النقل المدربين تدريباً احترافياً وفريق التعبئة الماهر على استعداد لدفعك إلى الأمام! يكمل أعضاء فريقنا أكثر من 24 ساعة من التدريب المسجل قبل الخروج في أي حركة لأننا نهدف إلى تجاوز توقعاتك.

يخضع كل شخص في الثريا لفحص الخلفية واختبار المخدرات ، بالإضافة إلى ترخيصه ومرخص له لضمان سلامتك. نحن نعيش وفقًا لقيمنا الأساسية بما في ذلك نقل عفش الثريا ، لنعامل الجميع بالطريقة التي تريد أن تُعامل جدتك بها. نتعامل مع زملائنا في العمل والعملاء بعناية ورحمة كما لو كانوا عائلتنا.

خدمات النقل

التحرك المحلي هو ما بدأ علامتنا التجارية منذ أكثر من 35 عامًا ، ونفخر بتجاوز توقعات عملائنا! نحن نقدم فريقًا متحركًا مدربًا بشكل احترافي ويتم فحص الخلفية للتأكد من التعامل مع متعلقاتك بعناية وأن حركتك تسير بسلاسة.

نقل عفش رخيص وتحميل كنفات والغرف

مع هذه الخدمة الجديدة ، يمكن لفريق نقل العفش لدينا مساعدتك في تقليص الحجم أو تجديد المنزل أو نقل الغرف، بالاضافة إلى ذلك العناصر القديمة التي لم تعد تريدها. حدد موعدًا لخدمة إزالة القمامة قبل انتقالك أو كلما احتجت إلى سحب عناصر بعيدًا!

تحميل فقط

يسعدنا الآن أن نقدم خدمة التحميل فقط لعملائنا. توفر لك هذه الخدمة مشغلينا المدربين تدريباً احترافياً للمساعدة في تحميل أو تفريغ حاوية التخزين أو الشاحنات المستأجرة.

يتم تضمين نفس المزايا الرائعة التي نقدمها مع حركاتنا المحلية والبعيدة مثل الحشو والتفاف المطاطي وتأمين ممتلكاتك.

نحن جاهزون لأي طلبات نقل عفش في الكويت

نظرًا للتنوع المذهل للمجتمعات في جميع أنحاء الكويت ، عمل فريقنا المحلي بجد ليصبح خبراء ، بغض النظر عن الموقف في ذلك اليوم. لقد انفجر تنشيط المجتمعات الحضرية (مثل الجهراء وأبو حليفة) على مدى السنوات العشر الماضية ، وتجلب هذه المدن تحدياتها الخاصة لحركة المرور ، وبالتالي ، شركات النقل. لقد عمل فريق نقل عفش الثريا في الكويت بجد لإدارة هذه التحركات بسلاسة ، بغض النظر عن مدى ضيق الشوارع أو ارتفاع عدد السيارات. تم بناء العديد من مجتمعات كبار السن لدعم النمو السكاني المتزايد ، ونحن نحب خدمة كبار السن لدينا! ستبذل فرقنا قصارى جهدها لمساعدة كبار السن لدينا في التعبئة والتفريغ ووضع الأثاث في المكان المناسب تمامًا.

التخزين في الموقع

صناديق تخزين محمولة في مستودع منظم مناخيًا

هل تتطلب حركتك التخزين؟

نحن نتفهم الوضع الحالي لسوق الإسكان وبيع المنازل في وقت أبكر مما هو متوقع. نريد أن نخبرك بأننا قد قمنا بتغطيتك! لدينا تخزين في الموقع متاح في منشأتنا لممتلكاتك أثناء انتظارك لمنزلك الجديد أو إذا كنت بحاجة إلى الخروج من منزلك بشكل أسرع من المتوقع. يمكننا الترتيب لاستلام أو إنزال أي من العناصر متى كنت مستعدًا لتسليمها.

شقة تتحرك؟ لقد حصلنا على هذا!

بالنسبة لعملائنا الذين ينتقلون إلى شقة أو عمارات ، فنحن لدينا خبرة في التعامل مع حركتك بسهولة! مع أكثر من 30 عامًا في الصناعة المتحركة ، رأينا كل شيء عندما يتعلق الأمر بتأجير العقارات. تسمح لنا فرقنا المحترفة المتحركة بالتركيز على الرفع الثقيل وأنت تركز على إكمال قائمة المراجعة الخاصة بك. تتيح خدمات نقل شقتنا عملية أسرع ووقتًا للتركيز على التنظيف والتعبئة. نحن على استعداد لإنجاز المهمة ومواجهة التحدي المتمثل في بضع درجات!

نقل الأعمال

الكويت هي موطن للعديد من الشركات الصغيرة ، ونحن متخصصون في نقلها لأننا نعلم أن الوقت هو المال. نريد أن يعرف عملاؤنا التجاريون أننا سنضعهم في أماكنهم الجديدة دون أي انقطاع في العمليات. سواء كنا نساعد شركة محاسبة ، أو محامون ، أو أطباء ، أو شركات تصنيع أو خدمات صغيرة ، أو حتى المدارس والمكتبات (هل شاهدت جميع المكتبات الجديدة الجميلة في الكويت؟) ، فنحن نعمل جنبًا إلى جنب معهم من أجل ضمان عملية سلسة.

نجري تقييمًا في الموقع مسبقًا لفهم نطاق هذه الخطوة بشكل كامل. نقدم بعد ذلك تقديرًا للساعة ، أو رسمًا ثابتًا ، أو عرض أسعار لا يجب تجاوزه حسب تفضيل عميلنا. نقضي الكثير من الوقت الذي نحتاجه قبل الانتقال حتى لا يفوتنا أي إيقاع في يوم الانتقال. نحن نقدم إمدادًا كاملاً من المعدات المصممة لتحركات الأعمال ، بما في ذلك الدمى الصندوقية ، والدمى ذات الأربع عجلات ، وعربات الكمبيوتر ، والصناديق البلاستيكية للتخزين المؤقت للمستلزمات المكتبية ، والمفارش على المكاتب والجدران ، ومنصات المصاعد. نأتي مستعدين ، لذلك لأي حاجة متحركة ، اتصل بنا اليوم! سيكون مستشارونا أكثر من سعداء للتحدث معك بالتفصيل حول احتياجاتك القادمة ويوضحون لك سبب كوننا معروفين في جميع الكويت.

توصيل مجاني للصندوق

هل أنت بحاجة إلى صناديق ولوازم لخطوتك القادمة؟ لدينا مجموعة متنوعة من الصناديق المتحركة ولوازم التعبئة بما في ذلك الشريط وورق التغليف ولف الفقاعات وتحميل الوسادات فقط وصناديق التلفزيون والأغلفة المطاطة! كل هذه المستلزمات وغيرها متوفرة للتوصيل المجاني مباشرة إلى عتبة داركم بدون رسوم توصيل أو حد أدنى للشراء.

مستودع التخزين

في كثير من الأحيان أثناء عملية نقل المنزل أو العمل ، يمكن التغاضي عن جانب واحد مهم: التخزين. يعد العثور على مرفق حسن السمعة حيث يمكنك تخزين متعلقاتك على المدى القصير أو الطويل أمرًا بالغ الأهمية. في نقل عفش الثريا ، نقدم خيارات المستودعات والتخزين المقبب لعملائنا ، مما يجعلنا متجرًا شاملاً لجميع احتياجات النقل والتخزين.

التحرك لمسافات طويلة

سواء كنت تتنقل عبر المدينة أو في جميع أنحاء الكويت، سنوصلك إلى هناك. نحن متخصصون في التحرك لمسافات طويلة ، والحفاظ على أغراضك آمنة ومأمونة على طول الطريق مع نفس التميز في خدمة العملاء الذي بنيت عليه سمعتنا.

خدمات نقل عفش مع التعبئة والتغليف

بعد أكثر من 35 عامًا من الخبرة كرواد في الصناعة المتحركة ، تعلمنا شيئًا أو اثنين عندما يتعلق الأمر بالتعبئة بكفاءة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات التعبئة ، من عدد قليل من العناصر إلى المنزل أو العمل بأكمله. إذا كنت تتطلع إلى القيام بذلك بنفسك ، فإن مواقعنا تحمل جميع المستلزمات الضرورية.

عمال تحميل وتفريغ

تسمح لك خدمة طاقم حمل الشاحنة والرجال باستئجار مساعدة نقل بالساعة لتحميل وتفريغ شاحنتك المستأجرة أو حاوية التخزين. يمكن لفرقنا المتحركة المحترفة أن تقدم خدمة العمالة المتحركة الجديدة هذه وتوفر عليك متاعب رفع الأحمال الثقيلة.

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 07/22/21 9:06 مساءً
المدينة السالمية
Company web Code : KW003496695224482
: Number +965- 65818808 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed

4 ردود على “نقل عفش الثريا”

  1. يقول احمد:

    خدمات فوق الممتازة نتمنا لكم التوفيق الدائم 🏘 تركيب📦 الاثاث المنزلي💺 والمكتبي🚚 في جميع مناطق الكويت داخل وخارج🛩 المنزل وتركيب منتجات ايكيا 🛠

  2. يقول احمد:

    نتمنا لكم دوام الصحه والعافيه

  3. يقول احمد:

    ‏💞﷽💞
    ‏⁧ 🌹إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَه يُصَلُّون عَلى ‏النبي يَاأَيُّهَاالَّذِين آمَنُواصَلُّوا عَلَيْه وَسَلِّمُواتَسْلِيما 🌹نتمنا لكم التوفيق الدائم

  4. يقول كريم:

    باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليكي يعود” كل عام وانت الى الله أقرب
    ولفعل الطاعات أسبق
    وإلى الجنة أرغب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *