نقل عفش الفروانية زهراء الكويت

66801130

نقل تركيب فك عفش داخل الكويت بمنطقة الفروانية

خدمات نقل عفش في الفروانية احترافية

شركة الزهراء ® في الفروانية تقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة مثل تحريك البيانو ، وصناديق ، والأسطح الرخامية، وخدمات الأجهزة ، وطاولات البلياردو ، والثريات ، وساعات الجدار. كما نقدم مجموعة كاملة من الصناديق ومستلزمات التعبئة بأسعار تنافسية. هاتف خدمة العملاء: 66801130.

نقل عفش الفروانية

يمكن لعمال نقل العفش المدربين تدريباً مهنياً التعامل مع أي حجم أو أي نوع من النقل ، الشقق والمنازل السكنية والمجمعات السكنية الفاخرة الشاهقة والمنازل من جميع الأحجام والشركات من جميع الأنواع ، سواء كانت موجودة في مساحات الطابق الأرضي أو المباني الشاهقة.

هل تريد شراء أو بيع أو نقل عفشك؟

لا داعي للقلق بشأن سلامة أغراضك . أو نقل الأغراض الخاصة بك، أسعار ثابتة وغير مرهقة وشركة نقل عفش موثوقة، شركة متخصصة بنقل العفش من ذوي الخبرة لا ينبغي أن تبحث بمكان أخر فمهتنا أن تتصل بنا مرة أخري وتكوين ثقة بيننا وبين العميل.

نقل العفش يحتاج لمهارة وفن، وثقة عملاؤنا هو أهم شيئ بالنسبة لشركتنا. لهذا السبب أسست زهراء الكويت أكبر أسطول من أفراد وسيارات مخصصة داخل الكويت، و وفرت لك أفضل أسعار تنافسية بين جميع الشركات ويميزنا الخبرة والدقة بالمواعيد.

يمكنك معنا الحصول على أفضل أسعار نقل عفش في الفروانية.

مع زهراء الكويت فقط اقول لك أنك قمت بإختيار المكان الصحيح للحصول علي شركة نقل موثوقة. بعد إتصالك بنا لا يستغرق الوقت سوى دقائق معدودة لتجدنا أمامك نقوم بكافة أعمال الفك والتركيب والنقل لغرف النوم والكنفات والديونيات والمطابخ إلخ…

إذا كنت تبحث عن شركة في الفروانية فى مجال التعبئة والتغليف والنقل للعفش والأثاث. وقمت بالبحث فى الانترنت و تحيرت بالإختيار فلا تقلق ودع الأمر لنا لإن الأمر أسهل مما كنت اعتقد، لإننا شركة من ذوي المهارات المناسبة والأدوات الحديثة والسرعة والإتقان.
زهراء الكويت تجعل من نقل العفش شيئ سهل!

نقل عفش بسعر عادل

التميز هو ما بدأ علامتنا التجارية منذ أكثر من 18 عامًا ، ونفخر بتجاوز توقعات عملائنا! نحن نقدم فريقًا متحركًا مدربًا بشكل احترافي ويتم فحص الخلفية للتأكد من التعامل مع متعلقاتك بعناية وأن حركتك تسير بسلاسة.

التحرك لمسافات طويلة

سواء كنت تتنقل عبر المدينة أو في جميع أنحاء الكويت، سنوصلك إلى هناك. نحن متخصصون في التحرك لمسافات طويلة ، والحفاظ على أغراضك آمنة ومأمونة على طول الطريق مع نفس التميز في خدمة العملاء الذي بنيت عليه سمعتنا.

خدمات التعبئة والتغليف

بعد أكثر من 18 عامًا من الخبرة كرواد في نقل العفش في الفروانية ، تعلمنا شيئًا أو اثنين عندما يتعلق الأمر بالتعبئة بكفاءة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات التعبئة ، من عدد قليل من العناصر إلى المنزل أو العمل بأكمله. إذا كنت تتطلع إلى القيام بذلك بنفسك ، فإن مواقعنا تحمل جميع المستلزمات الضرورية.

خدمات الأعمال

إذا كنت تمتلك شركة ، فأنت تدرك أهمية تجنب الاضطرابات في مكان العمل. لحسن الحظ ، من خلال جدولتنا المرن الذي يشمل الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع ، يمكننا العمل وفقًا للجدول الزمني الخاص بك لضمان استمرار سير عمليتك بسلاسة.

إعادة ترتيب الأثاث

تنظيم منزل؟ إعادة ترتيب الأثاث؟ بغض النظر عن احتياجات الانتقال داخل المنزل ، يمكننا إنجاز المهمة بشكل صحيح. سواء كان الأمر يتعلق بنقل أشياء كبيرة مثل خزائن الأسلحة أو الثلاجات أو غيرها من قطع الأثاث الكبيرة، فإن العمال لدينا مدربون على نقل أي عناصر كبيرة أو ضخمة بسهولة.

كراتين وصناديق

يعد ضمان حصولك على الإمدادات والصناديق المناسبة لإكمال الخطوة التالية في منزلك أو عملك أمرًا بالغ الأهمية لنجاح هذه الخطوة ، ولحسن الحظ ، فقد قمنا بتغطيتك. نحن نقدم مجموعة واسعة من الصناديق المتحركة ومستلزمات التعبئة بأسعار تنافسية في مواقعنا في جميع أنحاء الفروانية.

الفروانية

الفروانية

ما هو رقم الهاتف الذي يمكن الإتصال به

أبو مصطفي لنقل العفش

رقم الهاتف لخدمة العملاء هو 66801130 متاح طوال أيام الاسبوع ويسعدنا خدمتكم

هل أيام العمل شاملة العطلات ويوم الجمعة؟

سيارة نقل عفش حديثة ومؤهلة

نعم، نحن في خدمتكم دائما حتى في أيام العطلات أو الاجازات لتقديم أفضل خدمة للعملاء الكرام

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/26/21 5:32 صباحًا
المدينة الفروانية
Company web Code : KW003496695225091
: Number +965- 66801130 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *