ونش الكويت 24 ساعة 1808080

1808080

هل ترغب بالخدمة المميزة والسريعة من أحدث الأوناش والكرينات بالكويت على مدار اليوم؟

ونش الكويت السريع 24 يأتيك بأسرع وقت

اسطول ونشات مجهزة بكافة الوسائل التي تنقذ سيارتك المعطلة على جميع طرق الكويت وجميع المناطق بكافة المحافظات ونخبة من خيرة السائقين المؤهلين.

رقم ونش الكويت وخدمة عملاء إنقاذ السيارات هو: 97710568 طوال اليوم.

 ونش الكويت

ونش الكويت

ونش الكويت

 ونش كرين لجميع مناطق الكويت رقم سطحة بدالة 24 ساعة لسحب السيارات خدمة مميزة وسريعة رفع سيارات متعطلة ، سوف نوفر لكم رقم  ونش سيارات كرين وقم الونش هو 55519022، اتصل على خدمة العملاء ليصلك على الفور.

بدالة ونشات الكويت

ونش إنقاذ وسحب بحمع انحاء الكويت تقدمها بدالة ونشات الكويت والتي تعتبر الأفضل لإنها تعمل على مدار الساعه وتحت إدارة كويتية تقدم الخدمات في مجال سحب وقطر السيارات العطلانه بشكل سريع .
كرين شيارات

كرين سيارات

خدمة ونش سطحة الكويت

جميع السيارات والأوناش لدينا حديثة تقدم خدمات طوارئ الطريق في حالى بنشر اطارات السيارة أو عطل هيدروليك لجميع محافظات الكويت وخصوصا الجهراء ، نصلك على الفور من أجل أفضل انقاذ على مدار الساعة ، علاوه على ذلك سوف تحصل على افضل أسعار مميزة لمنطقة السالمية والاحمدي وما عليك الإ التواصل عن طريق خدمة العملاء.

ونش كرين سطحة

مستعدون لكل أعمال الرفع وإنقاذ كافة انواع سيارات في حولي ، الدائري الخامس ، الدائري الرابع ، فريقنا مكون من أمهر وافضل السائقين المؤهلين ذوي الخبرة في مجال إنقاذ السيارات على الطرق السريعة و السيارات العطلانه عمومل

ونش شرق لسحب السيارات لجميع مناطق الكويت

ارقام ونشات رقم سحطة ونش اى مكان جميع مناطق الكويت على مدار الساعة خدمة سريعة بمجرد أن نتلقي مكالتمك سوف يسرع سائق ونش سطحة محترف بالوصول إلى مكانك على الفور لرفع السيارى إلى أقرب مركز صيانة حسب حركة المرور.

تأسست شركة ونش الكويت في عام 1999 في مدينة الرقعي. يقع مكتبها المسجل في الفروانية. ويعتمد النشاط الرئيسي على توفير خدمات المساعدة على الطريق للأشخاص والمركبات، كما قمنا بترتيب خدمات ونش الإنقاذ السريع طوال النهار والليل.

لتنفيذ هذه الأنشطة يجب أن تتوافر مجموعة من الشروط قمنا بتوفيرها ومنها:

  1. مجموعة من السيارات الحديثة المجهزة خصيصًا لتقديم الخدمات.
  2. الأسطول لدينا يتكون من أنواع مختلفة من الونشات الحديثة.
  3. مجموعة مميزة من السائقين الإكفاء.
  4. بدالة ونشات تعمل طوال اليوم.

نتعامل مع جميع أنواع السيارات الكبيرة والصغيرة وسيارة الدفع الرباعي والدراجات النارية إلخ

ونش الجهراء – الكويت سطحه – السالمية ونش – عايدي عليه ونش وسطحه

يتكون طاقم الشركة من سائقين وميكانيكيين وموظفي الإدارة.

يرتبط مجال عملنا الجغرافي ارتباطًا مباشرًا بأوامر الخدمة التي تتلقاها الشركات التي نقدم لها المساعدة داخل دولة الكويت. على الرغم من أن نسبة إزداحام الطرق عالية جدًا ولكننا نقدم الخدمات مهما كانت الظرف.

على الرغم من أن الكفاءة في الخدمة ورضا العملاء هدف ثابت لشركتنا ، فإننا نواصل العمل لتحقيق أعلى مستوى من الفعالية في الخدمة المقدمة للعميل.

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 03/21/18 8:19 مساءً
المدينة الرقعي
Company web Code : KW003496695226527
: Number +965- 1808080 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *