كيفية تسليك مجاري حديثة

| فني صحي | 29 ديسمبر، 2016

تسليك المجاري

كيف أستطيع أن أفعل ذلك بنفس؟

في حالة عدم إستطاعتك فقط إتصل بـ فني صحي محترف تسليك مجاري وسوف يقوم لك بما يلزم.

في هذا الموضوع سوف ننقاش مدي أهمية أن تعمل الأشياء في منزلك بنفسك في حالة إذا كانت الظروف غير مهيئة لذلك أو أنك لم تجد عامل متوافر.

ويفضل أن تأخذ كافة الحذر عن العمل بأي شيئ والأفضل هو كمل يقول المثل إعطاء الخبز لخبازة.

محتويات

تسليك مجاري

يعّد إنسداد المجاري من المشاكل الكبيرة التى تواجه الكثير من ساكني البيوت والمنازل وهي عبارة عن تراكم المخلفات الصلبة داخل مواسير الصرف الصحي والذي من شأنة أن يقلل أو يمنع المياه من الخروج إلى مسارها عبر العمومية ويؤدي هذا إلي إرتجاع المياه داخل البيوت الأمر الذي يتسبب بالكثير من الأمراض والمشاكل الصحية.

طفح المجاري
طفح المجاري

طرق تسليك مجاري المنزل

إذا كنت من المؤهلين لذلك أو فى حالة إضرارك تسليك مجاري يجب عليك عمل الأتي:

  • يمكن أن تستخدم ماكينات الشفط والطرد.
  • إستخدام الاسلاك القابلة للعقد والربط.
تسليك المجاري
تسليك المجاري

طرق منع إنسداد مجاري بمنزلك

  • الإبتعاد عن إلقاء المخلفات بالمراحيض.
  • تجنب فتح غطاء المجاري حتى لا يكون عرضة للسد.
  • الصيانة الدورية لسباكة المنزل.
  • نقل عفش داخل الكويت

    شركات نقل عفش الكويت

    by on 7 مايو، 2016 - 0 Comments

    تغليف ونقل عفش من وإلى جميع مدن الكويت حيث أننا نعمل على نقل جميع أنواع العفش بأمان, نتميز بأننا شركة رائده فى مجال توصيل العفش وتغليفه والمحافظه عليه من ...

  • تصليح ثلاجات

    تصليح ثلاجات وطباخات وغسالات

    by on 6 مايو، 2016 - 0 Comments

    تصليح ثلاجات تصليح كافة أنواع وماركات الطباخات والغسالات والثلاجات كفالة بعد التصليح لا حاجة لحمل ثلاجاتك أو طباختك أو الغسالة خارج المنزل نأتيك فور إتصالك ...

  • furniture movers

    طرق تقليدية لنقل العفش

    by on 16 أبريل، 2016 - 0 Comments

    طرق تقليدية لنقل العفش تبي تنقل أغراضك؟ نقل عفش الشمري توصيل الأغراض إلى جميع محافظات العراق ومصر نقل عفش إلى جميع دول التعاون قسم خاص للمناطق الشمالية&...

  • البق والحشرات

    صور وصلتنا من شركات مكافحة حشرات

    by on 3 أكتوبر، 2016 - 0 Comments

    صور وصلتنا من شركات مكافحة حشرات بالكويت عندما يقوم طاقم العمل لدينا بالذهاب لعمل معاينة ومسح لمنطقة مصابة بالبق أو ما شابة من الأنواع الحشرية الضارة نقوم ب...

  • صورة لعفش تم تجميعة لنقلة

    نقل عفش فك وتركيب

    by on 12 نوفمبر، 2016 - 2 Comments

    نقل وتجميع وتفكيك وتركيب عفش قائمة بالشركات المتخصصة داخل الكويت النقل صار الآن أكثر إحترافية وإذا كنت في حاجة إلى نقل عفش كلي أو جزئي للمنزل ، الأمتعة الشخ...