شرح أفضل مقوي سيرفس لعام 2023

هنا سنشرح للمبتدئين طرق عمل أى مقوي سيرفس لتحسين التغطية في منزلك أو سيارتك. هذه هي أفضل معززات الإشارة للشقق والمنازل والمركبات.

خاصة إذا كنت تعمل من المنزل ، فإن المناطق النائية البعيدة او البر ليست عديمة الإشارة فحسب ، بل إنها مهمة حرجة. إذا كانت لديك إشارة ضعيفة في منزلك أو لم يكن لديك أي إشارة على الإطلاق ، فيمكن أن يساعدك مقوي السيرفس لذلك.

مقوي سيرفس

مقوي سيرفس

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فهذه هي أفضل المعززات للمنازل والشقق والسيارات وأي مكان آخر قد تحتاج فيه إلى تغطية أفضل. أسفل هذه الاختيارات ، نغطي كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء.

ما هو أفضل مقوي سيرفس للهواتف المحمولة؟

يتعين على الشركات المصنعة الداعمة استخدام حيل مختلفة لاكتشاف أفضل إشارة من الأبراج المحيطة ثم تضخيمها دون العبث بأنظمة الناقلات.

لهذا السبب تحتاج إلى الاستمرار في التعزيز بشكل أساسي من الشركات الأربع الكبرى: سيل فاي و هاي بوست و سوبر كول و وي بوست. غالبًا ما تكون التعزيزات الأرخص المتوفرة من Amazon غير معتمدة من لجنة الاتصالات) ، مما يعني أنها يمكن أن تسبب مشاكل مع المواقع والشبكات الخلوية المحيطة.

هل تعمل مقويات السيرفس حقًا؟

يساعد مقوي السيرفس أكثر عندما يكون لديك إشارة ضعيفة ، وليس عندما لا يكون هناك أي شيء على الإطلاق.

إذا كنت مترددًا في شراء مقوي سيرفس في منزلك وتحتاج بشكل أساسي إلى تغطية لإجراء مكالمات هاتفية ، فتأكد من تجربة مكالمات Wi-Fi. تدعم جميع شركات الاتصالات الرئيسية هذه الميزة ، ويمكنك غالبًا الحصول على أداء أفضل للمكالمات عبر اتصال بشبكة Wi-Fi.

كيف تعمل مقويات سيرفس الموبيل؟

المبدأ الأساسي وراء مقوي السيرفس بسيط: الهوائي الكبير أفضل من الهوائي الصغير. بدلاً من الاعتماد على الهوائي الصغير في هاتفك ، فإنهم يلتقطون الإشارة الخلوية باستخدام هوائي كبير في نافذتك أو خارج منزلك (أو سيارتك) ، ويمررون تلك الإشارة عبر جهاز ينظفها ويضخمها ، ويرسلونها عبر جهاز إعادة إرسال داخل منزلك.

تحتوي المعززات عمومًا على ثلاثة مكونات رئيسية:

  1. هوائي خارجي يوضع خارج منزلك
  2. معزز ينظف ويضخم الإشارة
  3. هوائي تحتفظ به داخل منزلك. كابل متحد المحور يربطهم جميعًا.

تجمع بعض منتجات سوبر كول بين الهوائيات المعززة والداخلية في وحدة واحدة. هذا يجعل تثبيت معززات سوبر كول ووضعها أسهل ، وهذا جزء من السبب في أن سوبر كول هو أفضل اختيار لدينا للمعززات في المنزل. ولكن إذا كنت تمتلك منزلًا أكبر وترغب في تشغيل بعض الكابلات المحورية ، فيمكنك توسيع نطاق التعزيزات بشكل كبير باستخدام بعض المقسمات والعديد من الهوائيات اللوحية. يمكن أن يصبح هذا الأمر معقدًا ، لذلك ، في هذه المرحلة ، قد ترغب في الحصول على مُثبِّت محترف لإعداد النظام.

في الآونة الأخيرة ، خرجت وي بوست بأول معزز من قطعتين للمنازل والشقق الصغيرة. إنه صغير ومريح ولكنه لا يغطي سوى غرفة أو غرفتين في منزلك.

تتعامل معظم المعززات مع النطاقات 2 و 4 و 5 و 12 و 13 و 17 و 66. ويتضمن ذلك نطاقات التغطية الأساسية .

النطاق المفقود المهم هو 71 . نظرًا لأن محطات التلفزيون استغرقت بعض الوقت للخروج من هذا النطاق ، لم توافق الاتصالات على أي معززات للمستهلكين للنطاق 71. إذا كنت ترغب في تعزيز هذا النطاق.

تعمل معظم مقويات السيرفس في المنزل أيضًا على زيادة الإشارة إلى ما بين 64 و 71 ديسيبل. مرة أخرى ، هذا بسبب لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التعزيز أكثر من ذلك ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى خط تعزيز الناقل الفردي  ، والذي يمكن أن يصل إلى 100 ديسيبل عن طريق تعزيز الترددات فقط من شركة اتصالات لاسلكية واحدة في كل مرة.

يحتوي مقوي سيرفس ويف فورم على دليل شامل لكيفية عمل المعززات على موقعه.

ما هو أفضل مقوي سيرفس للبر؟

تتشابه مقويات السيرفي للبيت مع مقويات البر ، مع استثناء واحد: يمكنك فقط الحصول على مقوي داخل السيارة لجهاز واحد. هذه أقل قوة بكثير من المعززات المنزلية (تلك التي اختبرناها زيادة بمقدار 23 ديسيبل بدلاً من 65 و 75 ديسيبل) ولكنها أقل تكلفة ، وتستغرق ثوانٍ للتثبيت والإزالة ، ولا تشع خارج المهد الذي يمسك بهاتفك. نحن نحب مقوي وي بوست الشهير للبر باعتباره أداة تقوية أحادية الجهاز.

كيف تقوم بتثبيت مقوي سيرفس الموبيل؟

يمكنك تثبيت جميع مقويات السيرفس بنفسك دون أي تعب، على الرغم من أنه من الناحية المثالية ، يجب عليك إخفاء الكابلات مقابل الألواح الأساسية. تحتاج أيضًا إلى العثور على الوضع الأمثل للهوائي خارج منزلك.

يحتوي كل من سوبر كول و وي بوست على خيارات تتيح لك الاعتماد على مُثبِّت محترف للتعامل مع الأجزاء الصعبة مثل لصق الهوائي على سطح منزلك وتوجيهه بشكل صحيح. تعمل سوبر كول مع شركة دش التابعة لتيتش لتثبيت أي من مقوي سيرفس مقابل رسوم إضافية. يحتوي وي بوست على منتج محدد ، وهو التثبيت المنزلي البسيط.

هل يمكنك تقوية  سيرفس الـ 5G؟

لا تستطيع المقويات القديمة بشكل عام تعزيز “الأجزاء الجيدة” من شبكات 5G ، لذلك قد يستدعيك مقوي خاص لرمز 5G ، لكن هذه الإشارة لا تمنحك تجربة مختلفة كثيرًا عن 4G. توجد حاليًا أسرع شبكات في النطاقات n41 و n77 و n260 و n261 ؛ لا توجد مقويات سيرفس للمستهلكين تدعم هذه النطاقات بشكل موثوق.

يمكنك زيارة صفحة مقوي سيرفس 5G على موقعنا.

هناك طريقة مخادعة للتغلب على هذا. على الرغم من عدم وجود معززات تعمل بالطاقة مع هذه النطاقات ، لا يزال بإمكان الهوائيات المنفعلة تحسين الإشارة على النطاقين 41 و 71. قد تحصل فقط على 10 ديسيبل إلى 20 ديسيبل من الكسب مقابل 70 ديسيبل ، لكن هذا ليس بالأمر الهين (وحتى مجرد حقيقة أن الهوائي الخارجي يمكن أن يساعد).

إذا كنت على استعداد لتولي القليل من مشروع التثبيت ، فإن مقوي سيرفس ويف فورم وهوائيات MIMO تعمل على تحسين الإشارة على نطاق 5G n77. يمكن أن يؤدي توصيل هوائي خلوي خارجي بنقطة اتصال Wi-Fi بها موصل TS9 ، مثل  النيت جير ، إلى تحويل إشارة الخلية الخارجية إلى إشارة Wi-Fi داخلية.

شكرا لمروركم الكريم

مقوي سيرفس
معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 07/4/23 2:34 صباحًا
Company web Code : KW003496695227954
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة Hani Elsayed
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *